‫شركة اتصالات في أمريكا الشمالية تختار Aptilo لخدمات الاتصال عبر الواي فاي وتخويل VoLTE

ستوكهولم/PRNewswire/ –اختيرت شركة Aptilo Networks من قبل شركة اتصالات من الدرجة الأولى في أمريكا الشمالية لإتاحة خدمة الاتصال عبر الواي فاي VoLTE / VoWiFi.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

Aptilo Networks Logo

 Wi-Fi Calling  Aptilo SMP  القابل على التعامل مع أي مورد، هو نظام متطور لبروتوكول 3GPP AAA لتمكين الجيل الجديد من الاتصال عبر الواي فاي. واستنادًا إلى خبرة Aptilo العريضة على مدار خمسة عشر عامًا في نظام AAA كنشاطها المحوري، تتجاوز خدمة الاتصال عبر الواي فاي التي تقدمها Aptilo SMP حدود التأدية الوظيفية لها كنظام 3GPP AAA لوضع حجر الأساس لتكنولوجيا تفعيل الاتصال عبر الواي فاي في ظل الانتشار العملي.

وكمثال على هذه التأدية الوظيفية، يأتي تفاعل خوادم التخويل iOS لاستقطاب أجهزة الأيفون الشخصية إلى خدمات VoLTE و VoWiFi. وهذا يزيد الية تفويض و تأمين اضافيه فوق ما تم تحديده في معايير 3GPP. وفي حال غياب عملية التخويل في سياقها، فإن كافة أجهزة التي تعمل على نظام iOS سيكون مسموحًا لها الوصول إلى خدمات الاتصال عبر الواي فاي وVoLTE. كما تضيف المزيد من الفوائد لمشغل الجوال مثل قبول المستخدم للشروط والأحكام  (EULA)، تسجيل العنوان عند الطوارئ، وتفعيل الخدمة للأجهزة الثانوية المرتبطة بحساب الجوال للمشترك.

وقال السيد بول ميكلسين، الرئيس التنفيذي لشركة Aptilo Networks “نحن فخورون لاختيارنا لهذا الانتشار الواسع النطاق. وأضاف قائلاً “إن اختيار شركة Aptilo كمورد لنظام AAA هو السبيل الوحيد للمشغل لكي يضمن حصوله على الوظائف الازمه التي يحتاجها ويُبقي على قدرته التفاوضية من خلال الحفاظ على استقلاليته من الحلول الجاهزة.”

كما صرح السيد يوناس لاغريكيست، مدير تطوير المبيعات بشركة Aptilo Networks، “إن قدرة  Aptiloعلى دعم عدة موردين  يسمح للشركات المشغلة بانتقاء المكونات الصحيحة لخدمة الاتصال عبر الواي فاي الخاصة بهم. وفي الوقت نفسه، سيحصل المشغلون على النظام الرائد عالميًا لإدارة خدمات الاتصال عبر الواي فاي التي يقدمها Aptilo SMP، مما يتيح للمشتركين والعملاء من الشركات B2B الحصول على خدمات بيانات الواي فاي الحائزة على عدة جوائز.

نبذة عن خدمة Aptilo لاتصال الواي فاي: http://www.aptilo.com/wi-fi-calling

المستند التقني لاتصال الواي فاي: http://www.aptilo.com/wi-fi-calling-white-paper

نبذة عن Aptilo Networks
Aptilo Networks هي شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. تعزز Aptilo SMP™ (نظام  إدارة خدمات Aptilo) من الوظائف المدمجة و المعدة مسبفا للحصول على اعلى درجة من الخدمات و الوظائف مع سرعة عالية في التنصيب و الجاهزية ، بالإضافة إلى خفض التأثير على الأنظمة القائمة. كما أصبحنظام (SMP) متميزا بتوفير إدارة خدمات Wi-Fi وتفريغ Wi-Fi على نطاق واسع من خلال الانتشارفي أكثر من 100 مشغل عبر  أكثر من 70 دولة كما تعد عنصراً هاما  في مكالمات شبكات Wi-Fi. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aptilo.com.

المصدر: Aptilo Networks