‫شركة تندا تتألق في غيتيكس 2016 – 5 جي لحياة مسرعة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — ينعقد حاليا معرض التقنية الأكبر الثالث في العالم، غيتكس، في مركز التجارة العالمي في دبي. وقد أتت آلاف الشركات بمنتجاتها الفائقة التقدم وتقنياتها إلى المعرض لإبهار آلاف الزائرين والزبائن المحتملين. شركة شنجن تندا تكنولوجي المحدودة (تندا)، وهي شركة مصنعة رائدة لأجهزة الشبكات، تشارك في هذا الحدث بمجموعة من المنتجات بما في ذلك شبكات المنازل، شبكات الأعمال، البدالات، كوابل الطاقة، وكاميرات بروتوكول الإنترنت، وغيرها، وهي جزء من سلسلة 11 أيه سي لمنتجات شبكات المنازل وبدالاتها، استقطبت الأنظار في المعرض.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161019/430274

سلسلة تندا 11 أيه سي من المنتجات تدعم أحدث بروتوكول 802.11 أيه سي وهي متوافقة مع المنتجات القياسية 11 أيه / بي/ جي. وهي تحتل موقعا رائدا في معدلات النقل وجودة الإشارة بتكنولوجيا متقدمة مثل تقنية Beamforming+ technology ، التي تسمح بنقل البيانات وكذلك الكهرباء في كوابل بطول 250 مترا، وهي مجهزة بالحماية من الصواعق وسرعة المنفذ، التي جعلت منها ذات شعبية كبيرة، خاصة بالنسبة للمشاريع الأمنية.

وتحت شعار “5 جي لحياة مسرعة”، بدأت تندا عرضها الرئيسي في الجناح Z-G30 في قاعة زعابيل بحضور كبار المديرين التنفيذيين ومديري المنتجات والشركاء، وكذلك بعض المستخدمين النهائيين. ولكل من هؤلاء فهمه الفريد للسوق اللاسلكية اليوم، الذي يزداد اتساعا مع تطور تقنيات إنترنت الأشياء، البيوت الذكية، والذكاء الاصطناعي.

ويجري عرض أكثر من 40 من النماذج الراقية، التي جذبت الكثير من الاهتمام من حشود الحاضرين الدوليين. وعلى الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي سمع البعض منهم بتندا، فإن المديح للمنتجات المعروضة للشركة لم يتوقف، خاصة بعد أن خبروا جهاز الواي فاي في كشك العرض الخاص بالشركة، وأظهر العديد منهم الاهتمام الكبير والثقة في التعاون.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161019/430275

وقال المدير الكبير لأعمال تندا في الشرق الأوسط: “تتطلع تندا هذا العام في معرض غيتكس إلى العثور على المزيد من الشركاء وتوعيتهم بإنجازات الشركة في ابتكارات المنتجات والحلول اللاسلكية وخدمة ما بعد البيع. إنها رؤيتنا أن نعمل مع العملاء في منطقة الشرق الأوسط لتوفير السرعة العالية، ومنتجات الشبكات الآمنة والمريحة والحلول عالية الجودة للعائلات في المنطقة، والفنادق، وباعة الدوائر التلفزيونية المغلقة والمشترين في جميع المجالات”.

ومع وصول حقبة الـ جي 5، ستظل تندا وفية لرؤيتها منذ 17 عاما وتوفير حلول شبكات بأسعار معقولة، وسهلة التركيب، وتقديم منتجات مبتكرة ومتطورة.

المزيد من الصور: http://down.tenda.com.cn/uploadfile/2017/temp/1017.rar