‫شركة جيز ميدل إيست GEZE Middle East تُعزز مكانتها الرائدة في أتمتة هندسة الأبواب والنوافذ والواجهات من خلال عرض تقنياتها الذكية في البناء والصناعة بمؤتمر GEZE AMO – R3

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر 2016 — تُشارك شركة GEZE العالمية والرائدة في تكنولوجيا البناء، في مؤتمر ناجح لتعلن رسميًا عن برنامجها R3 لإعادة التأثيث وإعادة التشكيل والاستبدال، وبالتالي فإنها بذلك تُعيد تجديد مكانتها المرموقة باعتبارها الشركة الرائدة عالميًا في هذه الصناعة. يهدف برنامج R3 إلى تقديم حلول فعالة في استهلاك الطاقة للهياكل الموجودة من أجل تخفيض تكاليف التشغيل وانبعاثات الكربون بوجه عام. يهدف الحدث الأبرز الذي يستضيف مجموعة هائلة تزيد عن 200 من مديري المنشآت والمهندسين والمهندسين المعماريين بالإضافة إلى الشركاء الرئيسيين لشركة GEZE، الذي انعقد اليوم في الخامس والعشرين من الشهر الحالي أكتوبر 2016، إلى التأكيد على أهمية المباني المُستدامة وهندسة المستقبل.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO

عُقدت الفعاليات التفاعلية ظهر اليوم بفندق المروج روتانا بوسط مدينة دبي، حيث وقف الضيوف على المزيد من الرؤى بشأن الصناعة من خلال العروض التي قدمتها الخدمات الابتكارية لشركة GEZE AMO وخاصة برنامج R3. تناولت أجندة الفعاليات المنعقدة ظهر اليوم كافة أوجه برنامج R3 بدءًا من الاستخدام الأمثل للتقنيات الرئيسية والمنتجات التي طورتها شركة GEZE إلى تدابير السلامة والأتمتة المُدرجة في هندسة الواجهات وتصاميمها، فضلاً عن المناقشات المباشرة بين مسؤول مبيعات برنامج R3 لدى شركة GEZE ومُشرف الخدمات. وفي النهاية، شاهد الضيوف عرضًا كاملاً لبرنامج R3 منذ البداية حتى النهاية والرعاية اللاحقة للأنظمة، وذلك من خلال دراسات حالة لمشروعات مُنجزة في إطار البرنامج.

وتعليقًا على فعاليات المؤتمر، ذكر تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة GEZE بالشرق الأوسط، قائلاً إن “الأبحاث الجديدة تُشير إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي تتحول بتركيزها ببطء نحو التصاميم المعمارية الجديدة التي تستهلك قدرًا أقل من الطاقة، جنبًا إلى جنب مع استراتيجيات تطوير البنية التحتية السريعة المتواجدة بكافة أنحاء المنطقة. أصبح موضوع إعادة التشكيل وإعادة التأثيث هو الموضوع الرئيسي الملحوظ ضمن أهداف معظم دول الشرق الأوسط لعام 2020، حيث ساهم بنجاح في التطوير الاقتصادي للمنطقة بأكملها”.

ومن بين الضيوف الخبراء الذين حضروا مؤتمر R3 كان السيد جيل فانديفور، العضو المنتدب لدى شركة Wiss Janney Elstner (WJE) DMCC الذي علق قائلاً إن “الأتمتة المطبقة على الواجهات أو السياجات سوف تُبرز كفاءتها والعكس صحيح عندما تُطبق الأتمتة على غلاف غير فعال، فإنها سوف تؤدي إلى تضخيم عدم الكفاءة.”

تتميز شركة GEZE الشرق الأوسط بدورها الرائد والنشط في هذا القطاع المهم من صناعة البناء والتشييد في المنطقة مع بدء برامج مثل R3 من خلال توقيع عقود مختصة شاملة وموثوق بها للعملاء الذين يرغبون في تغيير هياكل المباني الحالية إلى هياكل آلية تستهلك قدرًا أقل من الطاقة، بالإضافة إلى كونها مباني ذكية مواكبة للمستقبل.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE 

GEZE GmbH هي إحدى الشركات العالمية الرائدة التي تقوم بتطوير وتصنيع الأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تقدّم شركة GEZE مجموعة شاملة من المنتجات، منها تقنيات الأبواب وأنظمة الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة طرد الدخان والحرارة، وتقنيات السلامة، وكذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، أثرت هذه الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، تأثيرًا كبيرًا في تقنيات تصميم المرافق وبنائها من خلال التطويرات الرائدة التي أدخلتها. ويجري باستمرار دفع هذه التطويرات إلى الأمام في مركز التكنولوجيا الخاص بالشركة. كما أن تحقيق أعلى معايير الجودة في منتجات شركة GEZE يعني أنها تساهم في إرساء بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفير الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE الشرق الأوسط