‫شركة سيل بوينت موبيل تطرح حل فيلوسيتي، حل مزودي خدمة الدفع كخدمة للنشر السريع لتطبيقات الدفع والدفع البديل لشركات الطيران

النشر السريع والدمج السلس يأتيان بطرق دفع إلى السوق بسرعة، ما يمكن شركات الطيران من الحصول على عائدات السفر من سوق سفر الموبيل أولا

سنغافورة، 4 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — تعرض شركة سيل بوينت موبيل (www.cellpointmobile.com)، وهي الشركة الموفرة للحلول الشاملة القوية للتجارة والدفعات لشركات الطيران العالمية، منتجا جديدا يدعى “فيلوسيتي”، وهو أول حل مقدمي خدمة الدفع الجوال في الصناعة كحل لمقدمي خدمة الدفع لمساعدة شركات الطيران على نشر حلول الدفع الجوال الجوالة ذي الشعبية الرائجة، وتطبيقات الدفع وطرق الدفع البديلة بصورة سريعة ومربحة وآمنة من دون أي عقبات للأنظمة المالية الحالية.

وإذ أنتج خصيصا لشركات الطيران وشركات السفر، فإن تطبيق فيلوسيتي من سيل بوينت موبيل يحول  وظيفية مزودي خدمات الدفع إلى خدمة الشبك والتشغيل، ما يسمح لشركات الطيران بالاستفادة من العائدات المحتملة الناشئة من نمو لم يسبق له مثيل وترويج لتكنولوجيات الدفع بواسطة الهاتف الجوال، مع تلبية طلبات المسافرين المتزايدة للتسوق الآمن والمريح للغاية على الهواتف الذكية التي تدعم خدمات الدفع، والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الجوالة.

خيارات فيلوسيتي الثلاثة القابلة للتوسع – المشاركة، التسريع والدفع المسبق – تسمح لوظيفية الدفع بواسطة الهاتف الجوال لشركات الطيران بالتنسيق مع احتياجاتها التجارية العاجلة والأسواق وأهداف الإيرادات. المشاركة، على سبيل المثال، تدعم النشر السريع لمحفظتي استهلاك عالميتين شعبيتين أو تطبيقات دفع، والتسريع يدعم ثلاث طرق دفع بديلة ووظيفية دفع مضافة، والدفع المسبق يدمج ما يصل إلى 10 طرق دفع للسوق وتقارير كاملة لشركات الطيران الراغبة في الحصول على استراتيجيات دفع قوية بواسطة الهاتف الجوال.

الحلول المعدة للهاتف الجوال، التي يمكن نشرها في أسابيع

ويقول كريستيان  غيردنغ، الرئيس التنفيذي لشركة سيل بوينت موبيل  إن “مزج قدرات الدفع المتركزة على الهاتف الجوال في أنظمة التجارة التقليدية ليس استراتيجية قابلة للتطبيق أو استراتيجية رابحة في السوق المتحول بسرعة إلى مسافري الطيران الذين يستعملون الأنظمة الجوالة أولا والمسافرين الذين يستعملون الأنظمة الجوالة فقط. لقد تم بناء حلولنا ومنصتنا خصيصا للبيئة الجوالة، ما يجعلها سهلة وسريعة بالنسبة لنا لطرح وظيفية مزودي خدمة الدفع ودعم طرق الدفع البديلة لشركات الطيران – بغض النظر عن جهاز المستخدم، القناة التي يستعملها، طريقة الدفع المفضلة أو العملة. وباستعمال فيلوسيتي، يمكن لشركات الطيران مواكبة سرعة الابتكار من لاعبين رئيسيين في الصناعة مثل غوغل وأبل، فيسبوك، وأمازون، باي بال والشركات المصنعة للأجهزة “.

وقد أطلقت سيل بوينت وظيفية دفع أبل عبر ناقل دولي في آب/أغسطس العام 2015، وكانت الشركة المزودة الأولى لدمج تطبيق دفع أندرويد في تطبيق لشركات طيران كبرى، إذ تم ذلك مع شركة طيران الامارات في أيار/مايو 2016.

وقال سبنسر سبينيل، مدير تطوير الأعمال في شركة غوغل: “ان دمج برمجية دفع أندرويد مع سيل بوينت موبيل يسهل على المزيد من الشركات من جميع الأحجام زيادة تبسيط تجربة التسجيل للصعود إلى الطائرات من خلال تقديم تجربة تطبيق دفع أبسط وأسرع لعملائها.

تحويل “المتفرجين” إلى “خاجزين”، الحصول على إيرادات جوالة

وقال غيردنغ، إن الفوائد الفورية لاستعمال فيلوسيتي تتمثل في زيادة التحويلات من قناة الجوال عبر تحويل “المتفرجين إلى حاجزين”، وتخفيض نفقات التطبيق وتسريع الوقت من أشهر إلى أسابيع لبعض المحافظ والتطبيقات ووسائل الدفع الأكثر شعبية في العالم، والوصول شبه الفوري لتيارات العائدات الجوالة من مبيعات القنوات المباشرة والمنتجات الثانوية.

الملامح الرئيسية لفيلوسيتي تشمل:

  • الوصول الفوري إلى مقدمين عديدين لخدمات الدفع، المشترين، تطبيقات الدفع والخدمات ذات القيمة المضافة
  • محفظة بطاقات ائتمان ذات مستوى ترخيص بي سي آي دي أس أس 1 وحل تجميع طرق دفع بديلة لدعم ونشر طرق الدفع البديلة بسرعة وسهولة
  • محفظة مركزية وذات خدمة ذاتية للدفع، والتسوية وخدمة العملاء وتقديم التقارير عبر جميع القنوات التجارية والمبيعات
  • المرونة حول اختيار وتحرير وتحديث المزيج المناسب من مقدمي خدمات الدفع والمشترين للاستفادة من أفضل الأسعار ومبيعات البيع المباشرة.

وأقر غيردنغ بأن “المدراء الماليين لشركات الطيران يعرفون أن عليهم الاستفادة من السوق الجوال من أجل حماية العائدات الحالية واستحداث مصادر جديدة للدخل من الركاب الذين يرغبون في الدفع عبر هواتفهم الذكية أثناء سفرهم.” واضاف: “حتى الآن، لم يستطعوا تحقيق أو الحفاظ على مواكبة سوق تتطور فيه بسرعة الأجهزة والتكنولوجيات والسلوكيات الاستهلاكية وطرق الدفع الجديدة. فيلوسيتي يوفر هذه المواكبة والمرونة التي تطالب بها شركات الطيران، ويضعها على طريق النجاح في سوق سريع التغيير ومتحول إلى الجوال.”

كما تدعم سيل بوينت موبيل أيضا تطبيقات ماسترباس، موبيل باي، سامسونغ باي وفيزا تشيك آوت، ويمكنها إضافة عشرات طرق الدفع البديلة الأخرى حسب الحاجة من قبل شركات الطيران.

حول سيل بوينت موبيل
سيل بوينت موبيل www.cellpointmobile.com  توفر حلول تجارة شاملة ومدفوعات لشركات الطيران في جميع أنحاء العالم، موفرة الدعم لجميع طرق الدفع، جميع أقنية البيع، وجميع العملات. منذ العام 2007، ساعدت الشركة عملاء في قطاعات المواصلات، التجزئة والخدمات المالية تحقق زيادة بنسبة 4.5% في عائداتها التدرجية وعبر الأقنية المباشرة. تحتفظ الشركة بمكاتب في لندن وودبي وبيون وميامي وكوبنهاغن.