‫شركة عبدي إبراهيم تمضي قدمًا في مشروعين استثماريين بقيمة إجمالية 115 مليون دولار أمريكي

إسطنبول، 6 سبتمبر 2016/PRNewswire/ —

السيد نزيه باروت، رئيس الشركة: “لقد قررنا تقديم مساهمة طموحة في بناء اقتصاد قوي.”

قررت شركة عبدي إبراهيم التركية الرائدة في الصناعة الدوائية بنشاط يمتد على مدار 104 سنة، المضي قُدمًا في تنفيذ مشروعين استثماريين في مرفقها الصناعي بحي Esenyurt في إسطنبول.

Nezih Barut the Chairmen of Abdi Ibrahim.

وقد أعلنت الشركة عن قرارها بالمضي قدمًا في المشروعين الاستثماريين- اللذين كان مُزمعًا تنفيذهما في البداية في عام 2017- بقيمة إجمالية تبلغ 115 مليون دولار أمريكي. وعقب وضع حجر الأساس لأكبر منشأة صناعية دوائية تستخدم التقنية الحيوية في تركيا بتكلفة استثمارية يبلغ إجمالي قيمتها 100 مليون دولار العام الماضي، قررت شركة عبدي إبراهيم الآن ضخ استثماراتها لبناء منشأة صناعية تختص بمنتجات الحقن المعقمة، بالإضافة إلى منشأة صناعية أخرى لتصنيع المنتجات الخاصة بالأورام في عام 2016. وذلك على الرغم من أن الخطة الأولية كانت تقتضي تنفيذ هذه المشاريع خلال عام 2017.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160905/404076LOGO )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160905/404077 )

Abdi Ibrahim strives to improve public health with a strong vision, dynamic structure and modern view since 1912. Developing its own products apart from working with approximately 30 licensors, Abdi Ibrahim owns the largest portfolio of the industry with over 180 brands and approximately 350 products. Initiating “Rational Medicine Use Campaign” in its 100th anniversary, Abdi Ibrahim aims to raise social awareness and achieve behavior change in the long term on unconscious medicine use, which has a high impact on public health and country economy. Founding the first accredited medicine R&D Centre of Turkey, Abdi Ibrahim allocates 6,5% of its turnover each year for R&D.

وفي معرض تعليقه على هذا القرار، قال السيد نزيه باروت رئيس الشركة: “لقد حققنا مكاسبنا في هذه البلاد، وفيها حققت أعمالنا تطورًا ونموًا. وعلينا الآن أن نضطلع بدور أكبر من المسؤولية.”

وتابع السيد نزيه باروت رئيس الشركة تعليقه، مشيرًا إلى الخطط المستقبلية لشركة عبدي إبراهيم التي حددتها خريطتها الاستراتيجية 2020، قائلاً: “لقد مرت بلادنا مؤخرًا بأوقات عصيبة، وقد دافعنا عن ديمقراطيتنا ومستقبلنا كأمة واحدة. وعلينا الآن أن نكون أكثر إقدامًا في الاستثمار وإنشاء الفرص الوظيفية والإنتاج. وعلى هذا النحو، فقد قررنا قبل نهاية عام 2016 أن نخوض غمار الاستثمار بمشروعين استثماريين- كان مخططًا البدء فيهما خلال عام 2017- وتبلغ قيمتهما الإجمالية 115 مليون دولار أمريكي. وقد اتخذنا هذا القرار بُغية مشاركة حماستنا مع شركاء الصناعة وشركاء أعمالنا الدولية، ولكي نقدم مساهمة طموحة في بناء اقتصاد قوي.” وقد أكِّد السيد نزيه باروت على أن شركة عبدي إبراهيم لديها بالفعل حوالي 3000 موظف عامل بالشركة، مشيرًا إلى أن الشركة قررت التوسع في إنشاء الفرص الوظيفية وتوظيف 300 فرد إضافي بنهاية هذا العام.

وقدم نزيه باروت المعلومات التالية عن الاستثمارات الخارجية لشركة عبدي إبراهيم وأهداف النمو لديها بقوله: “نحن نمضي حثيثًا في استثماراتنا الخارجية، فهي تأتي في صميم أهداف النمو الخاصة بنا. وقد بدأ الإنتاج في مصنعنا بكازاخستان في عام 2015. وخلال عام 2017، سيدخل مصنع عبدي إبراهيم الدوائي في الجزائر حيز التشغيل، ليصبح المنشأة الصناعية الثالثة لدينا إلى جانب مصانعنا في تركيا وكازاخستان. واتساقًا مع أهدافنا عام 2020، فقد حددنا خمسة مجالات للنمو وهي المنتجات الحالية، والمنتجات الجديدة، وعمليات الأسواق الدولية، وخدمات التصنيع التعاقدي، والاستفادة بفرص الدمج والاستحواذ؛ وسوف نواصل تحقيق تقدم سريع في كل مجال من هذه المجالات.”

للمزيد من المعلومات:
إليف إلكين مدير الاتصالات المؤسسية
http://www.abdiibrahim.com.tr/en/
kurumsal.iletisim@abdiibrahim.com.tr
هاتف الاتصال: 8400-212366-90+

المصدر: شركة عبدي إبراهيم