‫شركة غرينبرير تعرض منتجاتها في إنو ترانس 2016

ليك أوسويغو، أوريغون، 16 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — ستكون شركات غرينبرير إنك (بورصة نيويورك: GBX)، وهي شركة عالمية رائدة مزودة لمعدات النقل لصناعة سكك الحديد، من الشركات العارضة في معرض إنو ترانس 2016، وهو معرض تكنولوجيا صناعة النقل التجاري البارز في العالم. وسيجتذب إنو ترانس أكثر من 135,000 زائر من 55 دولة إلى برلين في ألمانيا من 20-23 أيلول/سبتمبر، 2016.

غرينبرير تبني عربات السكك الحديدية الجديدة للشحن لأسواق النقل بالسكك الحديدية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أميركا الشمالية والجنوبية، منطقة الشرق الأوسط / دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. وتقوم غرينبرير كذلك بتصنيع العربات الجديدة للسكك الحديدية في مرافق في الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل وبولندا. وتوفر غرينبرير خدمات التصليح وما بعد البيع لعربات السكك الحديدية للشحن في الولايات المتحدة وأوروبا وتدير برنامج دعم عربات القطار بعد البيع في المملكة العربية السعودية.

غرينبرير تدعو زوار معرض إنو ترانس للقاء ممثلي الشركة من مختلف المواقع العالمية للتعرف على المزيد من المنتجات والخدمات التي تقدمها. وسوف تستضيف غرينبرير عرض منتجاتها في قاعة 3.2، الكشك  303 وسيشتمل عرضها في الخارج لمعدات السكة الحديدية على العربة الخزان من غرينبرير البالغة سعتها 113 مترا مكعبا والعربة هوبر FG SUED/T1/21  و 22.

حول غرينبرير

غرينبرير (www.gbrx.com)، ومقرها في ليك اوسويغو، أوريغون، هي المورد الرئيسي للمعدات وخدمات النقل لصناعة السكك الحديدية. غرينبرير تبني عربات السكك الحديدية للشحن الجديدة في مرافق التصنيع التابعة لها في الولايات المتحدة والمكسيك وبولندا والمراكب البحرية في منشأة التصنيع لدينا في الولايات المتحدة. غرينبرير تبيع مجموعات عجلات مجددة، وتقدم خدمات العجلات في الموقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ونوفر خدمات التصليح والتصنيع وبيع قطع الغيار لعربات القطارات في مواقع مختلفة في الولايات المتحدة. ومن خلال جي بي دبليو لخدمات عربات القطارات، أل أل سي، وهو مشروع مشترك بنسبة 50/50 مع شركات واتكو أل أل سي، يتم إصلاح عربات الشحن وتجديدها في أكثر من 30 موقعا في جميع أنحاء أميركا الشمالية، بما في ذلك أكثر من 10 مرافق لتصليح وصيانة العربات معتمدة من قبل رابطة السكك الحديدية الأميركية. غرينبرير تمتلك كذلك أسطولا لإيجار أكثر من 8900 عربة سكة حديد وتؤدي خدمات الإدارة لأكثر من 264،000 عربة سكة حديد.