‫شركة فيفيد تكنولوجيز Vivid Technologies تعيّن فريدي أكوم Freddie Achom رئيسًا غير تنفيذيٍ لها

لندن، 19 سبتمبر/أيلول 2016 / وكالة بي آر نيوزواير PRNewswire/ —  أعلنت شركة “فيفيد تكنولوجيزVivid Technologies، إحدى الشركات التكنولوجية الناشئة في مجال خدمة العملاء والعاملة في باكستان، عن تولي السيد”فريدي أكومFreddie Achom  منصب الرئيس غير التنفيذي الجديد  لها. وكجزء من خطط الشركة للتوسع في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من الأسواق النامية، تم تعيين”أكوم”بغرض إسداء المشورة لمؤسس الشركة، السيد “عمر خان” ومجلس إدارة شركته.

وقد جاء التعيين عقب التوقيع على اتفاقية توزيع مع إحدى الوكالات الحصرية، والتي أُبرمت مؤخرًا لإقامة شركة مشتركة بين الشركة وشركة “ميديا فون بلسMedia Phone Plus ، التي تتخذ من الكويت مقرًا لها، بما سيوفّر الخدمات للكويت والبحرين والعراق في منطقة الشرق الأوسط. ويتمتع “فريدي أكومFreddie Achom  بباع عامر من الخبرة في قطاع الاستثمار في المشروعات المشتركة والخدمات المالية؛ حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة “روزيمونت جروب كابيتال بارتنرزRosemont Group Capital Partners ، إضافةً إلى استثماراته في العام الماضي في الشركة، إلى جانب شركات “صنبريدج فينشرزSunbridge Ventures، و”تليلفونيكاTelefonica، و”كونراد لابسConrad Labs. هذا، وقد أعرب السيد “فريدي أكومFreddie Achom بقوله: “لقد حقق فريق شركة “فيفيد” نجاحات جيدة في قطاع الاتصالات، مع التركيز تركيزًا خاصًا على منطقة الشرق الأوسط، وأعتقد أن الحاجة قد أضحت ماسة إلى التكنولوجيا للدخول بتقنيات الرد الصوتي التفاعلي العتيقة إلى مهد عصر جديد. وإنه ليسرني أن أنضم إلى مجلس إدارتها، وسأحرص كل الحرص على مدّ يد العون لرسم خارطة الطريق لها ومساعدتها على تنفيذ استراتيجيات النمو الخاصة بها في المنطقة”. وأضاف رئيس مجموعة “روزيمونت جروب كابيتال بارتنرز Rosemont Group Capital Partners  قائلاً: “بالطبع، تأتي حماية استثماراتنا دائمًا على رأس قائمة أولوياتنا، كما أننا حريصون جدًا كذلك على العمل بكل كدٍّ في إحضار هذه التكنولوجيا الرائدة إلى الصدارة”.

تتأهب شركة “فيفيد تكنولوجيزVivid Technologies، التي احتضنتها شركة “بلان 9Plan9  في السابق، وازدهرت في “مركز جامعة لاهور لريادة الأعمال” LUMS ، قبيل انضمامها إلى مبادرة “مايكروسوفت فينشرزMicrosoft Ventures  وبرنامج “جوجلز بلاك بوكس كونيكتGoogle’sBlackBox Connect ، لاقتحام هذه الصناعة بتقنيتها الثورية الجديدة المبتكرة القائمة على الحوسبة السحابية، مهيئة بذلك لتحويل نُظم الرد الصوتي التفاعلي التقليدية في مجال خدمة العملاء إلى تجربة تفاعلية بصرية تعمل باللمس، الأمر الذي سيغير تمامًا مجرى تجربة خدمة العملاء. يقول السيد “عمر خان” Omer Khan، الرئيس التنفيذي لشركة “فيفيد تكنولوجيزVivid Technologies : “ستشكّل إسهامات السيد “فريدي” في فريق الشركة، بفضل ما يتمتع به من خبرات ومعارف، أهمية لا نظير لها؛ حيث سيساعدنا تعيينه بلا شك على الأخذ بيد الشركة إلى المستوى التالي من خلال التعويل على خبرته في مساعدة الشركات على الارتقاء. وإنه لمن الأهمية بمكان بالنسبة إلى شركة “فيفيد تكنولوجيزVivid Technologies  أن تنعم بمثل هذه الرؤيا المبشّرة بين أظهرها في هذه المرحلة، والتي تزيد الشركة قوةً على قوة. وبفضل انضمامه إلى الشركة، قطعنا خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافنا”.

تعرّف على مجموعة “روزيمونت جروب كابيتال بارتنرز” ROSEMONT GROUP CAPITAL PARTNERS:

تعد مجموعة “روزيمونت جروب كابيتال بارتنرز” Rosemont Group Capital Partners من أولى الشركات العاملة في رأس مال المخاطر، وقد شارك في تأسيسها رجل الأعمال البريطاني ومستثمر المشروعات المشتركة “فريدي أكوم” في عام 2003. وتتمتع المجموعة بمحفظة استثمارية واسعة النطاق، تضم التكنولوجيا الرقمية، والتكنولوجيا الحيوية، وتكنولوجيا الطاقة الشمسية، والخدمات المالية، والأراضي والتطوير العقاري، إضافةً إلى مشروعات أخرى لا تخفى على أحد في القطاعات الترفيهية. وتتخذ مجموعة “روزيمونت” Rosemont Group  من العاصمة البريطانية “لندن” مقرًا رسميًا لها، إلى جانب مكتبين دوليين لها في كلٍ من “نيويورك” و”مومباي”.

المصدر: مجموعة “روزيمونت جروب كابيتال بارتنرز” Rosemont Group Capital Partners