‫شركة كاربوكس Carbox تطلق تطبيق خاص بالسيارات وخدمات العناية بالسيارات خالي من المتاعب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2016 / بي آر نيوزوير PRNewswire / —

  • في الإمارات العربية المتحدة، يمكنك طلب خدمات العناية بالسيارات وصيانة السيارات من خلال تطبيق جوال سهل الاستعمال.

أطلقت شركة كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services  اليوم تطبيق جوال سهل الاستعمال ومتعدد المنصات والذي يسمح للعملاء بالوصول إلى جميع الخدمات المتعلقة بالسيارات بلمسة واحدة، مما يتيح للمستخدمين الطلب والدفع عن طريق الهاتف الذكي. وسيتم توفير تطبيق الجوال المجاني على الفور لجميع المستخدمين في دبي على الهواتف بنظام أندرويد Android ونظام آي أو إس iOS  على حد سواء.

Carbox App your hassle free mobile car care and services provides.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160531/373470)

الحاضر يغير الماضي، ونحن ندخل حاليا في مرحلة جديدة من خدمات تنظيف وصيانة السيارات. وهناك طلب متزايد على التقنيات النقالة المتقدمة ونظم تنظيف السيارات الحديثة. وقد تأسست كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services في دبي كشركة للعناية بالسيارات حسب الطلب والتي تقدم مجموعة من الخدمات من خلال تطبيق الجوال في حين يمكن للعملاء الوصول بسهولة إلى جميع ما تحتاجه سياراتهم.

ويقول يوسف بيساني Youssef Bissani، المدير الشريك لشركة كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services “يستند قلب وروح شركتنا على المفهوم الأساسي من تطبيق كاربوكس Carbox  والذي يهدف إلى جعل المجتمع الإماراتي بأكمله يعيش حياة أسهل، بحيث يمكن للعملاء طلب خدمات العناية بالسيارات الخاصة بهم. ومع الدفع بواسطة الهاتف الجوال فنحن دائما نكون مستعدين لتقديم خدماتنا أمام عتبات منازل عملائنا!”.

وقد تم تطوير تطبيق كاربوكس Carbox  باستخدام نظام تكنولوجي متطور يتيح للعملاء حرية الاختيار من بين طرق الدفع التي تناسبهم. ويمكن الدفع للخدمات إما عن طريق الدفع عبر التطبيق، أو الدفع ببطاقة الائتمان، أو نقدا عند التسليم، أو من خلال نقاط الولاء أو عن طريق الدفع السريع عبر خدمة الدفع الآجل التي توفرها شبكة اتصالات Etisalat. ويتضمن التطبيق نظام خرائط جوجل لتحديد المواقع بدقة والذي يسمح للمستخدمين بتحديد موقع العمل في أي مكان وفي أي وقت.

وعلاوة على ذلك، تم تجهيز شركة خدمات تنظيف السيارات المتنقلة بشكل كامل بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وذلك باستخدام أنظمة التنظيف بالبخار الصديقة للبيئة والتي لديها القدرة على إزالة الأوساخ وغبار الطرق دون الإضرار بطلاء السيارة، وأيضا القضاء على كل أنواع البكتيريا والطفيليات الصغيرة التي تعيش على الفرش داخل السيارات.

شركة كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services هنا لتعفينا من هموم مشاكل السيارات، وتقدم خدمات العناية بالسيارات الممتازة والخالية من المتاعب والمريحة. وأضاف “الآلة البخارية هي نظام يعمل بدون ماء ويستخدم أقل من 5 لتر من الماء للسيارة الواحدة، مما يوفر نحو 200 لتر مقارنة بتقنيات تنظيف السيارات التقليدية”.

نبذة عن شركة كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services

تأسست شركة كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services في عام 2015 كشركة للعناية بالسيارات حسب الطلب والمصممة خصيصا للأشخاص المميزين اليوم. خدمات تنظيف وصيانة والعناية بالسيارات بالكامل أمام عتبات منازل العملاء.

حمل تطبيق كاربوكس Carbox  من على متجر جوجل بلاي ستور Google Play ومتجر الاب ستور App Store.

لنظام أندرويد Android:   https://goo.gl/JY1mf9
لنظام آي أو إس iOS:   https://appsto.re/ae/qIBz_.i

لأي طلبات أو استفسارات حول خدمات العناية بالسيارات، يرجى الاتصال:

البريد الإلكتروني: operations@carbox.io
الهاتف:
971-600-541-004+
الموقع الإلكتروني:
   http://www.Carbox.io

المصدر: كاربوكس سيرفيسيس Carbox Services