‫شركة كامبيوم نتويركس تعلن عن إطلاق نقطة الواي فاي في الخارج العالية القدرة cnPilot™ E500 التي توفر ارتباطية بالشبكة في المناطق االعالية الاكتظاظ في ظروف صعبة

  • جهاز الـ E500 يوفر معالجة قوية في أي بيئة خارجية مع توفير المرونة لتوفير إدارة الشبكة الشاملة سحابيا

رولنغ ميدوز، إلينوي، 6 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير /  / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™ وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، عن إطلاقها نقطة الواي فاي الخارجية cnPilot E500، القوية التي تدار من قبل جهاز السيطرة في البيئات الخارجية، والتي توفر الارتباطية في الظروف الصعبة. هذا الجهاز ذو درجة التصنيف IP67، 802.11ac، المزدوج الموجة أيه بي الداعم 16 أس أس آي دي وما يصل إلى 256 مستخدما، هو جهاز مثالي للمؤسسات، وموفري الخدمة، والمستخدمين الصناعيين الباحثين عن حل شبكة معقول التكلفة، وموثوق وعالي الأداء.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prn/20140613/117974

cnPilot E500  يوفر ميزات تتوفر عادة في نقاط وصول تكلف ضعف سعره. وإذ يتميز بقدرة بث عالية تبلغ 29 ديسيبل، والقدرة على ربط سلسلة الطاقة عبر نقطة الدخول الخارجية لتشغيل كاميرا أمنية أو عقدة ارتباط لاسلكية، ومرشح أل تي إي متآلف لمنع تداخل خلايا أل تي إي الصغيرة الخلية، فإن جهازE500  يمكنه دعم عدد كبير من المستخدمين في ظروف خارجية صعبة وهو مثالي لأي مكان حيث هناك حاجة لنقطة وصول خارجية عالية الأداء 802.11ac . ويمكن إدارة  E500 بسهولة من خلال  cnMaestro™، وهي شبكة كامبيوم القائمة على السحاب أو جهاز تحكم واي فاي موجود في المكان.

الملامح الرئيسة لـ  E500 تتضمن ما يلي:

  •  مصمم للمواقف ذات القدرة العالية، ودعم ما يصل إلى 256 مستخدما نشطا و 16 أس أس آي دي
  •  مصنف  IP67 مع تنفيس للضغط – مصنوع لتحمل البيئات الصعبة في الخارج، ومقاوم للرياح والرمال والمطر، ومنع الضرر الداخلي الناتج عن تراكم الرطوبة
  •  القدرة على الربط الشبكي للنشر في الخارج بصورة سهلة
  •  أفضل سعر ذبذبات راديو، ويوفر حل قدرة عالية موثوقا بتكلفة أقل بكثير من الأجهزة المنافسة الشبيهو
  •  سهولة النشر ودمج، ومدعوم بقدرات جهاز السيطرة  cnMaestro

وقال بريان ماغنوسون، رئيس شركة كاسكيد، واشنطن، الولايات المتحدة، إن “جهاز  E500 أثبت أنه يمكن أن يدعم مطالب شبكة واسعة لشبكة الواي فاي الخاصة بنا ومعدات السلامة العامة. يتم وضع الراديو في منطقة تخضع لظروف بيئية خارجية صعبة جدا وظروف آر أف ومع ذلك كان أداء الشبكة موثوقا به بغض النظر عن الوضع. وكان نشر هذا المنتج سهلا للغاية للنشر، وولد ارتباطا تشتد الحاجة إليه وقوة معالجة لمنطقة لا تتمتع بهذه القدرات.”

وقال فيبو فيفيك، نائب الرئيس الأول للمنتجات في كامبيوم نتيوركس: “عمليات النشر في الخارج العالية القدرة تحتاج إلى قوة الربط، ويوفر cnPilot E500 خيارين. يمكن تركيبه لكي يربط بحلول كامبيوم نتويركس  ePMP، PMP أو PTP للمسافات الأطول، أو نشره بتكوين الشبكة حيث يمكنه أن يشكل وصلات لاسلكية مع أي من نقاط وصول واي فاي في الأماكن المغلقة والخارجية.”

وستقوم كامبيوم نتويركس بعرض على الإنترنت عن E500 وغيره من حلول الواي فاي يوم 8 و 9 حزيران/يونيو. اضغط هنا للتسجيل Click here to register. cnPilot E500 متوفر الآن لدى موزعي كامبيوم نتويركس Cambium Networks distributors.

لمزيد من المعلومات عن خط منتجات cnPilot للواي فاي، يرجى زيارة مجتمع مستخدمينا على http://community.cambiumnetworks.com/t5/cnPilot/ct-p/WiFi  أو http://www.cambiumnetworks.com/products/wifi/.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. ولدى الشركة حاليا أكثر من 5 مليون مستخدم لراديوهات الوصول والربط المنتشرة في آلاف الشبكات الصعبة في أكثر من 150 دولة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، وبنغالور في الهند، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سايروس هداياتي
4377 318 415 1+
chedayati@golin.com