‫شركة كامبيوم نتويركس تعلن عن إطلاق cnMEDUSA™، وهي تقنية MIMO هائلة لعدة مستخدمين تعتبر الأولى من نوعها في منصة PMP 450 للنطاق اللاسلكي العريض الثابت

  • القدرة المضاعفة وكفاءة النطاق العالي تمكنان المشغلين من توفير ربط 5 جي بالإنترنت لعدد أكبر من المشتركين والقضاء على الفارق الرقمي

رولنغ ميدوز، إلينوي، 22 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير /  — أطلقت شركة “كامبيوم نتويركس”  Cambium Networks™ وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول الموجة العريضة اللاسلكية، اليوم، أول منتج يتضمن تقنية cnMedusa™ وهي منصة PMP 450m. تقنية cnMedusa تسمح لمشغلي الشبكات بتوفير سرعات ربط بالإنترنت 5 جي تتفوق على الدي أس أل والكيبل مع توفير ناتج مساو لناتج الربط بالفايبر. طلبات المستهلكين على بث وسائط الإعلام، مثل نتفليكس، والحاجة إلى دعم الحركة المتماثل المطلوب للخدمة القائمة على السحاب، وتوفير اتفاقات مستوى خدمة عالية القدرة تدفع بالحاجة إلى هذا الابتكار.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

تقنية  cnMedusa من كامبيوم هي المنصة الأولى المتوفرة تجاريا، واسعة النطاق، متعددة المستخدمين، ومتعددة المدخلات والمخرجات MU-MIMO اللاسلكية ذات النطاق العريض الثابتة. مجموعة الهوائي المتكاملة 14×14 تتجاوز  الموجة 2 من 802.11AC  و التركيب المخطط لـ LTE-A ، لـ 8×8 وتنتج القدرة على دعم ما يصل إلى سبعة سلاسل ناقلة في وقت واحد. الكفاءة الطيفية غير المسبوقة لل450 PMP 450m  التي توفرها تقنية  cnMedusa- تسمح لمقدمي الخدمات اللاسلكية بتقديم خدمات التشغيل الثلاثي للمشتركين الحاليين، وإضافة عملاء جدد، دون الحاجة إلى توفير الطيف النادر التوفر والكلفة الإضافية.

وإذ تم تطويرها على مدى ثلاث سنوات في مختبرات كامبيوم، فإن تقنية تكنولوجيا  cnMedusa  الهائلة MU-MIMO  توفر زيادة تقدر بثلاث إلى أربع مرات في الطاقة الاستيعابية للشبكة والكفاءة الطيفية الجديدة في مجال منصات الشبكات اللاسلكية العريضة النطاق الثابتة PMP 450 ، مع إدارتها من جزء زجاجي واحد في السحابة.

وقال لوكا سبادا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة  أيولو أس بي أيه إن “تقنية  cnMedusa تسمح لنا بتقديم خدمات النطاق العريض الفائقة بأسعار تنافسية للنشر الخارجي الذي لم يكن بوسعنا عمله سابقا. إن تقنية MIMO  الضخمة في منصة PMP 450m  تسمح لنا بالبناء على الانتشار الحالي لدينا، باستخدام نفس الطيف ومعدات المشتركين القائمة كما من قبل، مع زيادة الإنتاجية للعملاء الحاليين بعرض نطاق ترددي لدعم توسيع الشبكة”.

الملامح الرئيسية لتكنولوجيا cnMedusa MU-MIMO في منصة PMP 450m  هي ما يلي:

  • زيادة 3X-4X  في القدرات، مع أكثر من 400 ميغابت في الثانية في قناة 20 ميغاهيرتز
  • كفاءة طيفية رائدة في الصناعة 20+ بت في الثانية لكل هرتز (بت في الثانية / هرتز)، وأكثر من 40 بت في الثانية / هرتز عند نشرها في تكوينات إعادة استخدام التردد.
  • هوائي متكامل تماما متقدم ما يخفض التكاليف المالية وتخفيض نفقات التشغيل في رسوم التركيب والرسوم المتكررة للبرج.
  • تعمل مع وحدات المشتركين القائمة PMP 450 لحماية الاستثمار في معدات الشبكات، مع زيادة القدرة بشكل كبير عن طريق تغيير نقطة الوصول فقط.

وقال أتول باتناجار، الرئيس والرئيس التنفيذي لكامبيوم نتويركس: “إن طرح تقنية cnMedusa يمثل تحولا في طريقة وصول الناس إلى الإنترنت: الشبكات اللاسلكية أصبحت أسرع من السلكية. تقنية MIMO الضخمة المتعدد المستخدمين تسمح لمشغلي الشبكات اللاسلكية الثابتة بتقديم فوائد رائدة في الصناعة لناحية التكلفة، والتدرجية والوصول – وخاصة في المناطق المحرومة تقليديا – مع سرعات وموثوقية تتجاوز الشبكات السلكية. وتسمح هذه القدرة للناس في أي مكان تقريبا باختبار المحتوى الغني بوسائط الإعلام التي يتوقعون، حتى في في المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة والتي يصعب الوصول إليها في العالم.”

تقنية cnMedusa متوفرة الآن عبر Cambium Networks distributors.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط غير المرتبطينالناس والأماكن والأشياء. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية والواي فاي الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. ولدى الشركة حاليا أكثر من 5 مليون مستخدم لراديوهات الوصول والربط المنتشرة في آلاف الشبكات الصعبة في أكثر من 150 دولة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، وبنغالور في الهند، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سايروس هداياتي
4377 318 415 1+
chedayati@golin.com