‫شركة كوكا الكورية الجنوبية تقدم حفلة “سهرة الكي بوب” في الاحتفال الموسيقي ميديم 2016 يوم 6 يونيو في كان

سيتضمن العرض الفرق الفنية الكورية المشهورة عالميا إيغو فنكشن إرور، وغوكاستن وإلوفانت وإديوتيب

كوكا ستنظم أحداثا إعلامية إضافية في فندق إنتركوننتال كارلتون كان – في الصالة الكبرى، يوم 3 يونيو، الساعة 8 مساء

سيؤول، كوريا الجنوبية، 3 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسر وكالة المحتوى الإبداعي الكورية “كوكا” أن تعلن وصولها إلى الاحتفال الموسيقي “ميديم” (مسيرة التسجيلات الدولية والنشر الموسيقي)، مقدمة أربعة عروض فنية كورية متميزة في وصلتها الرسمية الخاصة في الاحتفال تحت شعار “سهرة موسيقى الكي بوب”.

K-POP NIGHT OUT logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160531/373448

وسيتم عقد فعالية إعلامية يوم 3 حزيران/يونيو من الساعة الثامنة وحتى العاشرة والنصف في فندق إنتركوننتال كارلتون كان – الصالة الكبرى. وبعد النجاح الذي حققته وصلة “سهرة موسيقى الكي بوب” في ميديم 2015 بكان، تشجع كوكا ثانية عرض الكي بوب بعنوان “سهرة موسيقى الكي بوب”.

لمزيد من المعلومات عن عرض كوكا “سهرة موسيقى الكي بوب”، يرجى النقر على الرابط التالي: http://www.midem.com

وقد تم إنشاء كوكا في العام 2009، وهي تابعة لحكومة جمهورية كوريا، والمؤسسة الكورية البارزة التي تركز على تقديم المواهب الكورية المحلية الثقافية والفنية للجماهير العالمية، وميديم هو فرصة مثالية لكوكا للاتصال بالسوق العالمي وبناء الزخم لموسيقى الكي بوب عالميا.

وسيقدم الحدث الإعلامي الرسمي لوسائل الإعلام ومجتمع ميديم الموسيقي فرصة حصرية للاتصال بأعضاء بارزين من كوكا وتعلم المزيد عن مهمة التصدير التي تقوم بها الوكالة الكورية.

وسيكون هناك اجتماع سريع لمدة خمس دقائق مع مشتري الموسيقى الكورية، “قابل الكوريين”، من الساعة 10:30-11:30 (في قصر مؤتمرات باريس، قرية التعارف). وسيكون كل الفنانين الحاضرين وأعضاء وفد كوكا الرسمي موجودين ومستعدين لإجراء المقابلات الصحفية في المؤتمر الصحفي “كل ما تريد أن تعرفه عن سهرة موسيقى الكي بوب” (المؤتمر الإعلامي) من الساعة 1:45-2:45 مساء (في ريفيرا 7، مخيم التسجيلات الموسيقية الصيفي).

وسيتم تنظيم حفل “لقاء كي بوب”، وهو حفل تعارف مباشرة قبل حفلة “سهرة موسيقى الكي بوب” من الساعة 6:00 إلى الساعة 7:30 مساء (في فندق كارلتون، مطعم لا كوت).

للحجز لحضور هذا الحدث أو لمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بـ دانغ هيون كيم (dhkim@prodigm.co.kr).

وبعد حفل التعارف، ستقدم كوكا عرضا رسميا في ميديم “سهرة موسيقى الكي بوب” في فندق إنتركوننتال كارلتون كان – الصالة الكبرى.

ومع قيام الكثيرين بإطلاق أعمالهم الفنية من فرنسا، فإن الفنانين المشاركين هم مزيج منتقى بعناية من موسيقيي الكي بوب، موسيقى البانك والسايكيديليك والهيب هوب والإي دي أم. ومن بين الفنانين المشاركين في السهرة إيغو فنكشن إرور، وهم فنانو موسيقى الروك الواعدون في المشهد الكوري، وفنانو الروك الكوريون غوكاستن وإلوفانت، وهي الفرقة الموسيقية الأبرز في موسيقى الهيب هوب العاطفية وإيديوتيب، الفرقة الفنية الكورية البارزة في موسيقى إي دي أم، الذين حصلوا على اهتمام دولي.

لمزيد من المعلومات عن الفنانين الحاضرين، يرجى الاطلاع على التالي:

العرض 2016. 6. 3.

  • قابل الكوريين (لقاء سريع) 10:30-11:30 في قرية التعارف.
  • جميع ما تريد أن تعرفه عن سهرة موسيقى الكي بوب (مؤتمر صحفي) من 1:45-2:45 مساء، في ريفيرا 7، مخيم التسجيلات الموسيقية الصيفي
  • حفل تعارف موسيقى الكي بوب (حفل تعارف) من الساعة 6:00 إلى الساعة 7:30 مساء، في فندق كارلتون، مطعم لا كوت.
  • سهرة موسيقى كي بوب (العرض) من الساعة 8:00 – 10:30 مساء، فندق كارلتون، الصالة الكبرى.

EgoFunctionError

روك، بانك، سايكديليك

هذه الفرقة Ego Function Error تعزف موسيقى السايكديليك بانك. أعضاء الفرقة أربعة: كيم كوك-كوك، كيم مي هي، كيم مين جونغ وكواك نو جا. أداءاتهم على المسرح هي دائما مفعمة بنوع العاطفة والطاقة التي تجعل الجمهور يرقص معهم.

الروابط
www.youtube.com/egofunctionerror

Guckkasten

سايكيديليك

المعنى الأصلي لغاكستن باللغة الألمانية هو المشهد على الطريقة الصينية الذي اخترع في الصين القديمة. وعلى غرار الصور السايكديليك المخبأة تحت الفن التناظري حين تبحث في مشهد، تحاول الفرقة الكورية غاكستن إحداث الصوت مع الحافز.

الروابط
http://www.guckkasten.kr

Eluphant

الهيب هوب

الفنان كيبي، الذي يعتبر مصدر فخر كوريا، ومغني الراب الماهر مينوس يعرفان مجتمعين باسم Eluphant وقد أطلقت الفرقة ألبومها الأول ‘Eluphant Bakery’ في العام 2006، مع أغان لاحقة مثل Lullaby و’Star Candy و Thanks for All the Fish’

الروابط
www.brandnewmusic.co.kr/artist/eluphant

IDIOTAPE

موسيقى إلكترونية، روك

في العام 2010، شكل ستة من منسقي الموسيقى وأحد عازفي الطبل فرقة IDIOTAPE الإلكترونية التي تعزف موسيقى موالفة الروك. وبناء على 15 عاما من خبرة الدي جي، أظهر قائدها دغورو مسرح الموسيقى الممزوجة المثالية الحية. مختص التناظرية المزجي / كاتب الأغاني زيزي وعازف الطبل المعروف دي آر أكملا أداء IDIOTAPE.

الروابط
www.youtube.com/idiotapeofficial