‫شركة كيبوير تصدر منصة KEPServerEX® V5.21 لتوسيع التعامل البيني مع منصة ThingWorx® IoT

الدمج المباشر بفضل واجهة العميل الأصلي الجديدة ThingWorx يوفر لمطوري التطبيقات الوصول إلى بيانات الأتمتة الصناعية في الوقت الحقيقي

بورتلاند، ولاية مين، 16 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير/ —  أعلنت شركة “كيبوير تكنولوجيز” Kepware® Technologies، وهي شركة تابعة لشركة بي تي سي لتطوير البرمجيات تركز على الارتباطية الصناعية، اليوم عن إصدارها طبعة 5.21 KEPServerEX®. ويوسع هذا الإصدار خيارات الارتباطية المتوفرة في منصة KEPServerEX كما يوسع التعامل البيني مع منصة ThingWorx® IoT Platform، ما يمكن بصورة إضافية التطوير والنشر السريع للحلول الذكية المرتبطة من إنترنت الأشياء.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160812/397747
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130402/NE86794LOGO

وتوفر طبعة5.21 KEPServerEX   منصة واجهة العميل الأصلي الجديدة ThingWorx، بحل متكامل بالكامل بني لتوفير الاتصال السريع بالأشياء الصناعية، بما في ذلك بي أل سي، آر تي يو، بي أيه سي، ديه أيه كيو، وأجهزة التحكم، وأكثر من ذلك. واجهة العميل الأصلي ThingWorx توسع منصة  KEPServerEX كما تستفيد من مكتبة كيبوير المكونة من أكثر من 150 محركا من أجل توفير بيانات ضوابط صناعية ثنائية الاتجاه لمنصة إنترنت الأشياء ThingWorx.

وقال توني باين، رئيس المنصات في كيبوير، “يحسن هذا الإصدار الأخير على ما هو قائم بالفعل في أقوى حلول ارتباطية إنترنت الأشياء. الدمج الذي يتم توفيره عبر واجهة العميل الأصلية الجديدة  ThingWorx يسمح للعملاء ومطوري تطبيقات ThingWorx الوصول إلى المزيد من الخيارات للاتصال والتحكم – ما يوفر دمج الكفاءة التشغيلية والسيطرة وتحقيق نتائج أفضل”.

كما يتضمن هذا التحديث أيضا KEPServerEX Extension، لمنصة إنترنت الأشياء ThingWorx التي تسمح للمستخدمين بالاتصال بسرعة وسهولة، وتكوين تطبيقات  لـ KEPServerEX. فهذا الإصدار يكون تلقائيا قالب الأشياء البعيدة  KEPServerEX  في ThingWorx ويقدم الخدمات للتصفح والقراءة والكتابة، والتفاعل مع التكوين. ويوفر التركيب المجاني بفضل KEPServerEX  أو من  من خلال سوق ThingWorx.

وقال روب غريملي، رئيس المجموعة، مجموعة منصات التكنولوجيا في بي تي سي، “نحن ملتزمون بقوة في بي تي سي بضمان أن الحلول عبر محفظة إنترنت الأشياء لدينا بديهية وقابلة للتشغيل المتبادل للغاية.  العملاء الذين يختارون التوحيد بناء على تكنولوجيا بي تي سي يمكنهم الثقة في أننا سنوفر تجربة سلسة. هذا الإصدار الأخير من كيبوير هو دليل على ذلك الالتزام.”

بالإضافة إلى واجهة العميل الأصلي ThingWorx الجديدة، فإن طبعة5.21  KEPServerEX  تتضمن أيضا 18 تحديثا للخادم وعدد مختار من المحركات، والمكونات المتضمنة المتقدمة.

الموارد الإضافية

نبذة حول شركة كيبوير إنك
شركة كيبوير تكنولوجيز @Kepware Technologies هي شركة خاصة لتطوير البرمجيات تابعة لشركة بي تي سي إنك ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

نبذة عن بي تي سي

بي تي سي (نازداك: PTC) هي المزود العالمي لمنصات وحلول التكنولوجيا التي تحول كيف تنتج الشركات، وتشغل وتخدم “الأشياء” في إنترنت الأشياء. تقنية الجيل التالي للشركة ThingWorx® تمنح المطورين الأدوات التي يحتاجونها لالتقاط وتحليل والاستفادة من كم البيانات الهائل التي يتم إنتاجها من المنتجات والأنظمة الذكية المتصلة. حلول الشركة المثبتة ميدانيا منشورة في أكثر من 26،000 شركة في جميع أنحاء العالم لتوليد ميزة للمنتج أو الخدمة. الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي الحائز على الجوائز، ويعتبر رائدا فكريا في الصناعة، شارك في تأليف الإرشادات الأهم لتأثير إنترنت الأشياء على الأعمال التجارية في مجلة هارفارد بيزنس ريفيو Harvard Business Review.

بي تي سي، شعار بي تي سي، ثينغزويركس، كيبوير، شعار كيبوير، هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لبي تي سي إنك أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودول أخرى.

اتصالات وسائل الإعلام
توري بنرود كامبرا
كيبوير تكنولوجيز
الولايات المتحدة: 1600-775 (207) 1+
torey.penrod-cambra@kepware.com