‫شركة كيبوير توفر بيانات الأتمتة الصناعية للشركات ببرمجيتها KEPServerEX® الإصدار 6

منصة الربط الجاهزة للشركات تمكن الصناعة من الإدارة الفعالة للبيانات من بيئات الأتمتة الصناعية المعقدة وتحسين العمليات

بورتلاند، مين، 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كيبوير تكنولوجيز، Kepware Technologies، وهي شركة تابعة لشركة بي تي سي، اليوم عن إصدارها برمجية KEPServerEX® ، الإصدار 6. وهذا الإطلاق لمنصة الربط الصناعية الإصدار 6 يعزز عروض المنتجات الأساسية لكيبوير للشركات العالمية التي تتطلب قدرة توسع ، وأمن ودعم دائمة. وتتضمن التحسينات في هذا المنتج طريقة جديدة للتشكيل عن بعد، ولغات إضافية تدعم أسواق الأتمتة الصناعية الحيوية وتحديثات كبيرة لواجهة المستخدم وتجربة الترخيص.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161108/437155-INFO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161108/437156LOGO

وقال جون هارينغتون، نائب رئيس إدارة المنتجات في كيبوير إنه “منذ إطلاق الإصدار 5 في العام 2009، نمت الحاجة للربط الصناعي بشكل كبير. وفيما توصال إنترنت الأشياء التأثير على الهيكليات الصناعية، تتطلب الشركات حلا شاملا قادرا على التواصل وتحليل أكبر حجم من البيانات، وتنوعها، وسرعتها إلى مجموعة أوسع وأكثر تنوعا من تطبيقات العميل.” وأضاف: “وقد دمجنا تحسينات هامة لسهولة الاستخدام والهيكلية التي تدعم معايير الصناعة المتطورة هذه في إصدار  KEPServerEX   6. والإصدار 6، الجاهز لاستعمال الشركات، وذو التقنية المعلوماتية السهلة، والآمنة، هو استجابة مباشرة لاحتياجات عملائنا للتوسع والتطور.”

إصدار KEPServerEX  6 يتضمن تحسينات كبيرة على وظيفية الخادم الأساسية وتجربة المستخدم التي تقدم منصة الربط الصناعية الصديقة لإنترنت الأشياء، بما في ذلك:

  • التغييرات البرامجية عبر تكوين أيه بي آي: تشكيل أيه بي آي الجديد القائم على REST يمكن المستخدمين خارج الموقع من إدخال التغيرات البرامجية عن بعد للتشكيل عبر تطبيقات عميل الطرف الثالث. والآن يمكن للعملاء بسهولة تشكيل نماذج KEPServerEX متعددة من برمجياتهم الشركاتية، ما يوفر أمنا محسنا وتعاونا بين العمليات وتقنية المعلومات.
  • ترجمة البرمجية للأسواق اليابانية والألمانية: تمت ترجمة الميزات الأساسية والمحركات الأعلى مستوى لتحسين إمكانية الوصول، والإنتاجية، والسلامة لـ KEPServerEX للعملاء المحليين في اليابان وألمانيا وكذلك الشركات المتعددة الجنسيات العالمية.
  • التنمية المحلية لتكنولوجيا OPC UA: التطوير المحلي للتكنولوجيا الأساسية OPC UA يوفر الأداء المحسن والتشخيص المحسن، وأساسا متينا لاستمرار تحسين وظيفية OPC UA.
  • الترخيص المبسط: تحديثات KEPServerEX، وهو جزء الترخيص من البرمجية، وماي كيبوير، تحسن تجربة المستخدم وتبسط إدارة الترخيص – ما يوفر للعملاء أدوات أكثر تبسيطا لنشر وإدارة وتحديث خوادمهم.
  • واجهة مستخدم محسنة: واجهة المستخدم المحسنة تنسق إعدادات المشاريع والنشر، ما يتيح تفاعلات أكثر فعالية وكفاءة مع KEPServerEX . وتعزز التحديثات أيضا تجربة المستخدم الآمنة، وتمكن زيادة الإنتاجية، وتحسين إمكانية الوصول.
  • الأمن القوي: وإذ تأتي الآن كمكون خادم أساسي مجاني، فإن السياسات الأمنية المتقدمة الجاهزة تكمل استراتيجية الدفاع الصناعية المعمقة عن طريق تمكين العملاء من منح أذونات الوصول الأمنية لأجزاء فردية على أساس دور المستخدم.

وقال توني باين، رئيس المنصات في كيبوير إنه “بإطلاق  KEPServerEX الإصدار 6، أصبحت كيبوير قادرة على توفير طبقة ارتباطية آمنة، وجاهزة حقا لاستعمال الشركات للأسواق. وسيستفيد عملاؤنا من مسار التحول السهل الذي يزيد من وقت عمل البرمجيات – ما يسمح لهم بتلبية مطالب الإنتاجية اليوم مع الاستعداد لمتطلبات الغد.”

KEPServerEX هي منصة ربط صناعي تستفيد من بروتوكولات اتصالات المنصة المفتوحة وتقنية المعلومات لتوفير مصدر واحد لبيانات الأتمتة الصناعية إلى تطبيقات شركاتية. وتقدم المنصة مكتبة تضم أكثر من 150 محرك جهاز، ومحرك عميل ومكونات جاهزة للتركيب متقدمة، ما يوفر الارتباطية للآلاف من الأجهزة وغيرها من مصادر البيانات.

 موارد إضافية:

نبذة حول شركة كيبوير إنك
شركة كيبوير تكنولوجيز @Kepware Technologies هي شركة متخصصة في تطوير البرمجيات تابعة لشركة بي تي سي إنك ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

نبذة عن بي تي سي

بي تي سي لديها أقوى تقنيات إنترنت الأشياء في العالم. وفي العام 1986، ثورنا تصميم الأبعاد الثلاثية الرقمية. والآن تجمع منصة إنترنت الآشياء وأيه آر الرائدة والحلول المثبتة في الميدان معا العالمين المادي والرقمي لإعادة إنتاج الطريقة التي تنتج بها وتشغل وتخدم المنتجات. وبفضل بي تي سي فإن المصنعين العالميين ومنظومة من الشركاء والمطورين يمكنهم الاعتماد على وعد إنترنت الأشياء ودفع مستقبل الابتكار.

PTC.com @PTC Blogs

 بي تي سي، شعار بي تي سي،كيبوير، شعار كيبوير، وكيبسيرفر أكس، هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لبي تي سي إنك أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودول أخرى.

اتصالات وسائل الإعلام

توري بنرود كامبرا
كيبوير تكنولوجيز
الولايات المتحدة: 1660 -775 (207) 1+

torey.penrod-cambra@kepware.com