‫شركة ليكساني موتوركارز تطرح سيارة سابيربان الفاخرة الخاصة المناسبة للأسر الملكية، موسعة مفهوم السيارات (والإمكانات)

لوس أنجلوس، 9 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة ليكساني موتوركارز، الشركة الرائدة الجريئة في كاليفورنيا للسيارات الفاخرة المحولة، واحدا من أروع مشاريعها الباهرة حتى الآن. سيارة أل أم شيفروليت سابيربان ستيت إديشن (الموسعة) على شكل مكتب متنقل تتباهي بتضمنها 40 بوصة إضافية من الحيز – ما يوفر للرحلة فيها جوا مريحا وهادئا لا يجده المرء إلا نادرا في السيارات الرياضية. وبتمتعها بسجل ثابت في دفع حدود الممكن في النقل الفاخر، فقد “تم تحديد المستوى على علو عال جدا”، كما قال رئيس قسم العلاقات الدولية في ليكساني جون والاس.

Interior of Lexani Motorcars’ Suburban State Edition (Extended).

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=_MfoTILWpXY
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160908/405681

طبعة ستيت إديشن الجديدة هي أطول بثلاثة أقدام عن السابيربان العادية، وهي سمة معيارية في أي تحويل لسيارات ليكساني موتوركارز، ولم يهدر إنش واحد من المساحة الإضافية. فالمقاعد الإيطالية الكهربائية الجلدية، وركن الأعمال،  وركن تخزين السلاح، وقدرات واي فاي المدمجة ليست سوى القليل من الميزات المضمنة، ما يجعل هذه السيارة بسهولة الأكثر أمانا، والأكثر ودية للعمل والركوب الأكثر راحة على هذا الكوكب. حجرة الكابتن الواسعة تضع معيارا جديدا في العالم التنافسي لوسائل النقل الخاصة المخصصة. إن البذخ الخفي في دواخل كل من سيارات  ليكساني موتوركارز المحولة يجعل هذه الشركة لا الأكثر ابتكارا وتقدما من الناحية التكنولوجية فحسب، بل ويجعلها أيضا الأكثر تميزا لناحية التصميم الحقيقي.  بالإضافة إلى البراعة الدقيقة والجمال الموجود في هذه السيارة الحلم الرياضية، يجد المرء أيضا تلفزيون سامسونغ 48 بوصة 4 كي المنحني الشاشة والذكي – الجالس على فاصل ذي ملكية خاصة، وآيباد متعدد آي آي أس، وواجهة كونترول 4 بديهية تعمل باللمس وسهلة الاستخدام، وطاولات على غرار طاولات الطيران، وكاميرات أمن ورصد في الوقت الحقيقي، وسقف مرتفع، وأضواء أوبرالية معلقة على الجدران، وجهاز كمبيوتر ماك ميني، وخدمة مؤتمرات الفيديو.

ولم يعد من الضروري التضحية بالفخامة من أجل الأمن. فسيارات ليكساني موتوركارز متخصصة أيضا في تخصيص السيارات المصفحة. فقد حولت الشركة أيضا سيارات إيسكاليد، نافيغيتور، يوكونز، لاند كروزر، سيكويا، ومرسيدس بنز سبرنتر، وكانت النتائج مذهلة. ونجحت في تحويل المركبات المضادة للرصاص المصفحة بالفولاذ إلى واحات جميلة للاسترخاء. ليكساني موتوركارز تسمح لك بأن تتمتع ببيئة من الأناقة الكلاسيكية مع المحافظة على التكنولوجيا الحديثة في متناول يدك.

نبذة عن شركة ليكساني موتورز

شركة ليكساني موتوركارز تحمل رقي ماركة ليكساني لسوق النقل التنفيذي بتصميمها وإبداعها ونوعيتها غير المسبوقة. ومنذ نشأتها، تجاوزت ليكساني كل التوقعات، موفرة السيارات للرياضيين المحترفين، نخبة هوليوود، ورؤساء الدول في جميع أنحاء العالم.

الاتصال:

Info@lexanimotorcars.com
WWW.LEXANIMOTORCARS.COM
www.instagram.com/lexanimotorcars

صور الفيديو والصور العادية توفرها EkkoMedia.com

للارتباط بالصور العالية الوضوح، https://www.dropbox.com/sh/e3w2iozkn0d59wo/AAB89G-q6R6r_k7d3V3pJQB2a?dl=0