‫شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز تتقدم بطلب رخصة لمؤشر ثان لإطلاق مياكس بيرل؛ تستكمل صفقة تمويل ديون بـ 30 مليون دولار

برنستون، نيوجرزي، 17 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، وهي الشركة القابضة الأم لمؤشر مياكس  (مؤشر خيارات مياكس)، اليوم، أنها تقدمت بنموذج الطلب 1 لهيئة السندات المالية والمؤشرات لتأسيس مؤشرها المالي الأميركي الإلكتروني الكامل الثاني، مياكس بيرل. وسيستعمل المؤشر الجديد التقنيات والبنى الرائدة في الصناعة التي طورها مؤشر خيارات مياكس لتبني نموذج تحصيص السعر – الوقت. وسيتم الإعلان عن تاريخ إطلاق مياكس بيرل، رسوم الاشتراك والمنتجات التي سيتم تداولها على المؤشر في وقت لاحق.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إن “من المتوقع لإطلاق مؤشر مياكس بيرل وبيان الربع الرابع المتوقع لوظيفية مجموع الطلبات  للعام 2016 على مؤشرنا خيارات مياكس (وكل منها خاضع لموافقة هيئة السندات المالية الأميركية) أن يزيدا بصورة كبيرة من وصولنا إلى الأسواق بحوالي 200%، أي من حوالي 25% إلى حوالي 75% من السوق الحالي. إننا واثقون أن إطلاق مياكس بيرل سيكون بمثابة نظير ممتاز لمؤشر خياراتنا مياكس وسيمكننا من البناء على نجاح خيارات مياكس وتحقيق زيادة كبيرة في حصتنا في السوق فضلا عن الإيرادات على مدى العامين المقبلين.”

وقال دوغلاس أم شيفر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في ميامي إنترناشيونال هولدنغز: “سوف يستغل مؤشر مياكس بيرل الجديد منصتنا التقنية المبتكرة لتقديم  كفاءة تشغيلية استثنائية، وحماية معززة من الأخطار وجودة خدمة العملاء للمشاركين في جزء من سوق الخيارات التي لا يغطيها مؤشر خيارات مياكس. ونحن نرى فرصة كبيرة لمياكس بيرل لناحية توسيع قاعدة عملائنا لكل من مؤشر خيارات مياكس ومياكس بيرل لتوفير وظيفية اتجار مبتكرة عبر العديد من قطاعات السوق.”

ومن ناحية أخرى، أعلنت ميامي إنترناشيونال هولدنغز اليوم أنها استكملت صفقة تمويل ديون بقيمة 30 مليون من صندوق تحوط مقره مدينة نيويورك وتديره شركة بريفيت كابيتال منجمنت أل أل سي (بريفيت). وبموجب شروط الاتفاق، سيكون لدى ميامي إنترناشيونال هولدنغز خيار تأمين مبلغ إضافي قدره 20 مليون دولار من التمويل، شريطة استيفاء شروط معينة. وتعتزم ميامي إنترناشيونال هولدنغز استخدام العائدات من هذا التمويل لتشغيل مياكس بيرل، بما في ذلك تنظيم مياكس بيرل، القيام بترقيات معدات رئيسية لخيارات مياكس، وترحيل كل من منصة التعافي من الكوارث لخيارات مياكس والمنصات الابتدائية والثانوية لنظام خيارات مياكس للتداول وكذلك لأغراض نمو رأس المال. وعملت شركة المحاماة سندلر أونيل آند بارتنرز، أل بي، كمستشارة قانونية لميامي إنترناشيونال هولدنغز في التوصل إلى اتفاق هذا التمويل.

وقال السيد غالاغر إن “هذا التمويل يوفر لنا الأموال اللازمة لدعم نمو أعمالنا واغتنام الفرص الأخرى التي قد تنشأ في المستقبل. إن رغبة شركة بريفيت في تمويلنا هو تصويت هائل بالثقة في نمونا في المستقبل، ونحن نتطلع إلى علاقة متبادلة المنفعة مع شريكنا الجديد للتمويل.”

وقال دوغلاس مونتيشيولو، الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي للاستثمار، ومؤسس بريفيت، “إنه ليسر بريفيت أن توفر هذا التمويل لميامي إنترناشيونال هولدنغز في هذا المنعطف الهام في نمو الشركة. ونحن نتطلع إلى دعم نجاح ميامي إنترناشيونال هولدنغز المستمر فيما يرسخ مؤشرا خيارات مياكس ومياكس بيرل ذاتيهما باعتبارها مؤشري مشتقات رائدين في العالم.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1465-897-609 1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن شركة بريفيت

شركة بريفيت هي شركة إدارة أرصدة متنوعة بديلة تقدم قروضا مؤمنة وقائمة على الأرصدة للشركات الخاصة وشركات السوق الوسيطة والوسيطة الدنيا. وتتخصص الشركة في الإقراض المباشر، وتوفير حلول الديون الخاصة التي توفر التمويل الجسري أو رأس المال للنمو للمقترضين عبر مجموعة واسعة من الصناعات. وإذ تأسست في العالم 1998، فإن بريفيت تتخذ من نيويورك مقرا لها ويعمل كبار المدراء فيها منذ 20 سنة معا كأعضاء في مجموعات الاستثمار الخاصة في غولدن ساكس، دويتشه بانك وغيرهما من الشركات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.brevetcapital.com

نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك

شركة ميامي إنترناشيونال إنك هي الشركة الأم لمؤشر سوق خيارات الأسهم مياكس ومياكس بيرل، وشركة  “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال). وسيكون مؤشر مياكس بيرل مؤشر خيارات الأسهم الألكتروني الكامل لخيارات الأسهم وسيستخدم التقنيات والبنى الرائدة في الصناعة التي طورها مؤشر خيارات مياكس لتبني نموذج تحصيص السعر – الوقت. وسيكون إطلاق مؤشر خيارات مياكس بيرل خاضعا لموافقة هيئة السندات المالية الأميركية. شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

مؤشر خيارات مياكس هو مؤشر خيارات الأسهم تجارية الإلكتروني الكامل التابع لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وقد جمع مؤشر خيارات مياكس فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرد مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,400 فئة متعددة الإدراج. يبلغ ناتج خيارات مياكس حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية.  ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 16.21 ميكروثانية. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 23.90   مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 53.71  مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.