‫شركة ميديا تدخل قائمة فورتشن 500 العالمية للمرة الأولى

شوندي، الصين، 26 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أصبحت شركة ميديا، وهي واحدة من شركات صناعة المعدات الاستهلاكية الكبرى في العالم، الشركة الأولى في صناعة المعدات المنزلية الصينية التي تحتل مكانا لها على قائمة فورتشن 500  العالمية حين تم نشر الإعلان المحدث للشركات العالمية الكبرى يوم 20 تموز/يوليو، 2016.

وقد وصلت شركة ميديا المرتبة 481 على هذه القائمة بعد أداء قوي حققته في العام 2015 التي شهدت الشركة تحقق إيرادات بلغت 22.17 مليار دولار، وأرباحا إجمالية بلغت 2.02 مليار دولار، وهو ما يمثل 21 في المئة من الزيادة السنوية على أساس سنوي.

وقال اندي غو، نائب الرئيس في مجموعة ميديا، “في العام 2015 واجهت صناعة الأجهزة المنزلية العالمية المزيد من التحديات، وتمكنت ميديا من التحليق عاليا عكس اتجاه الريح من خلال الالتزام باستراتيجية تطوير المنتجات المتطورة وتحسين الكفاءة والتركيز على العمليات العالمية.”

وقد استثمرت ميديا ​​3 مليارات دولار في الأبحاث والتطوير على مدى السنوات الخمس الماضية، وهي الآن تدير معاهد بحث وتطوير في الصين والولايات المتحدة واليابان وألمانيا وإيطاليا وسنغافورة، دامجة الموارد العالمية لدفع التقدم التكنولوجي. هذا بالإضافة إلى استثمار قدره 1.04 مليار دولار لتحسين الأتمتة التي أدت إلى رفع متوسط ​​نسبة التشغيل المؤتمت إلى 17 في المئة.

وحتى الآن في العام 2016، استحوذت ميديا ​​على أعمال شركة توشسيبا للأجهزة المنزلية، وهي تعمل الآن على الاستحواذ على مجموعة الروبوتات الصناعية الألمانية كوكا أيه جي والشركة الإيطالية المصنعة لأجهزة تكييف الهواء كليفيت. واستراتيجية ميديا ​​العالمية تتمثل في التحول من تصدير المنتجات التقليدية من الصين إلى العمل محليا في الأسواق الرئيسية.

وتشغل منصة ميديا ​​العالمية الآن أكثر من 200 شركة فرعية تابعة لها و9 وحدات عمل استراتيجية، وتدير الشركة سبع عمليات كاملة النطاق تشمل البحث والتطوير  والتصنيع والمبيعات في 6 دول من بينها فيتنام والهند وروسيا البيضاء ومصر والبرازيل والأرجنتين. وتباع منتجات ميديا ​​في أكثر من 200 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

كما فازت الشركة بالعديد من المشاريع البارزة في العام 2015، بما في ذلك فوزها بمناقصة تركيب أجهزة تكييف الهواء المركزية في الملاعب للألعاب الرياضية في البرازيل.

وقال براندو براندستاتر، رئيس العلامة التجارية والاتصالات لأعمال ميديا الدولية إن “ميديا ​​مكرسة لمساعدة الناس على إعادة اكتشاف ما يعنيه المنزل، بطريقة ودية مفاجئة. وفي المستقبل، سوف تصبح ميديا تكتل شركات يركز على الأجهزة المنزلية الذكية والتصنيع الذكي.”

نبذة حول شركة ميديا

إذ أنشئت في العام 1968، ميديا ​​( SZ:000333) هي شركة مساهمة عامة مدرجة تقدم واحدة من المجموعات الأكثر شمولا في صناعة الأجهزة المنزلية. ميديا متخصصة في صناعة معالجة الهواء (التدفئة والتكييف، الأعمال للأعمال والأعمال للمستهلكين)، والتبريد، والغسيل وأجهزة الطهي الكبيرة، وأدوات المطبخ الصغيرة، وأجهزة الماء والعناية بالأرضيات والإضاءة. وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في الصين، توظف ميديا ​​حاليا أكثر من 100،000 موظف في أكثر من 200 دولة ولديها21 مرفق إنتاج في جميع أنحاء العالم. ميديا ​​هي العلامة التجارية رقم 1 في العالم في منتجات معالجة الهواء وهي أكبر منتج في العالم للأجهزة الرئيسية الكبرى.* كما فازت الشركة بالعديد من المشاريع البارزة في العام 2015، بما في ذلك فوزها بمناقصة تركيب أجهزة تكييف الهواء المركزية في الملاعب للألعاب الرياضية في البرازيل sports games in Brazil.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ميديا على www.midea.com و www.midea.com/global
* يورومونيتور إنترناشيونال ليميتيد، الأجهزة الاستهلاكية الطبعة 16.

لاستفسارات الإعلام:
مركز ميديا
شاين لي – مدير العلاقات العامة
shine.lee@midea.com
86.757.2633.8040+

براندو براندستاتر – رئيس العلامة التجارية والاتصالات
brando.brandstaeter@midea.com
86.186.8822.8676+