‫شركة ASG Superconductors تبني أقوى مغناطيسات في العالم لدراسة المخ

جنوة، إيطاليا، 26 أكتوبر 2016/PRNewswire/ —

ستعمل المغناطيسات على تشكيل حقل مغناطيسي بقوة تفوق المجال المغناطيسي للأرض 260888 مرة، من أجل نظام رنين مغناطيسي عالي الطاقة تم تصميمه ليقدم صورًا أكثر دقة وتفصيلاً للمخ، في مركز غيل الطبي بجامعة غاشون بمدينة إنتشيون (كوريا الجنوبية) والذي يتخصص في الدراسات العصبية

تقدم ASG مغناطيسات فائقة التوصيل لأغراض البحث العلمي الأساسية وللأغراض الطبية (العلاج بالهاردونات والتصوير بالرنين المغناطيسي) وقطاعات والطاقة (أنظمة FCL ضد الغشية)

مُنحت شركة ASG Superconductors، وهي شركة مملوكة لعائلة مالاكالزا ولديها مواقع إنتاجية في إيطاليا، عقدًا من مركز غيل الطبي بجامعة غيشون بكوريا الجنوبية (GUGMC) لبناء مغناطيسات فائقة التوصيل ذات حقل مغناطيسي فوق العالي (UHF). وسوف تُستخدم المغناطيسات التي أنتجتها شركة ASG في إيطاليا لتشكيل حقل مغناطيسي قوي للغاية بقدرة 11,74 تسلا، أو أقوى 260888 مرة من الحقل المغناطيسي للأرض، ما يتيح الحصول على صور بمعدل دقة تمييزية مكانية عالي المستوى مما يدفع بحدود البحوث العصبية إلى تجاوز المقيدات التي تفرضها أنظمة التصوير الحالية التي تستخدم حقول طاقة مغناطيسية أقل.

Ultra High Field (UHF) superconducting magnets in ASG production plant.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161025/432305 )

وسيكون نظام الرنين المغناطيسي غيشون الأداة الطبية ذات حقل الطاقة الأعلى على الإطلاق التي تُستخدم في مجال البحوث الطبية على الإنسان. يتلقى هذا المشروع دعمًا في صورة منحة من مشروع كوريا للبحوث والتنمية الخاص بالتقنية الصحية من خلال معهد كوريا لتنمية الصناعة الصحية (KHIDI)، الذي تموله وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية بكوريا. تستخدم المغناطيسات التي تزن 70 طنًا ما يزيد عن 600 كم من الكابلات فائقة التوصيل في عملية إنتاجية تستفيد من أدوات الحوسبة ذات التقنية العالية وبرمجيات الهندسة الميكانيكية والمغناطيسية والتبريد.

وسيتم تنفيذ العقد على أساس مشترك مع الشركة الكورية Magnex Scientific Inc بقيمة تزيد عن 10 ملايين يورو لصالح شركة ASG، ما يقدم مثالاً آخر على ما تتمتع به الشركة من مهارات في قطاع المغناطيسات الطبية. وجدير بالذكر أن شركة ASG قد أنتجت بالفعل عددًا كبيرًا من المغناطيسات اللازمة لتطبيقات في مجال العلاج بالهاردونات والعلاج الإشعاعي للأورام (رعاية مرضى السرطان)، لصالح عملاء بارزين مثل CNAO في بافيا بجنوب إيطاليا، وخدمات ألبيرتا الصحية في إدمنتون بكندا، وغيرهم من المشغلين العاملين في هذا القطاع.  ويعتمد تصميم المغناطيسات وتقنيتها وإنتاجها على الاستفادة من المهارات والخبرات التي تكونت على مدار أكثر من 50 عامًا من العمل في مجال المشروعات البحثية الكبرى التي تشمل LHC-CERN و ITER.

ويشار إلى أن مركز غيل الطبي بجامعة غيشون بكوريا الجنوبية (GUGMC) هو مؤسسة طبية تأسست في عام 1958 من خلال تبرع سخي من الدكتور لي غيل يا. وقد أصبح على مر السنوات واحدًا من أهم المراكز الطبية في آسيا ومركزًا رائدًا لتطوير تقنيات الرنين المغناطيسي والتقنيات الإشعاعية.

لمعرفة المزيد عن شركة  ASG يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.asgsuperconductors.com

المصدر: ASG Superconductors