‫شركة Aware360 تتوسع في خدمات اتصالات وتحليلات إنترنت الأشياء الصناعية بالتعاون مع شركة Gemalto

أمستردام, 28 يوليو 2016 – شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز NL0000400653)، الرائدة في مجال الأمن الرقمي تُمكِّن شركة Aware360 – إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم حلول إنترنت الأشياء الصناعية – من الاتصال افتراضيًا بأي مستشعر أو جهاز أو آلة والتحويل السريع للبيانات الهائلة إلى بيانات أكثر ذكاءً. فالبيانات الآمنة هي “العملة الحديثة” التي تزود مجال إنترنت الأشياء وتدعم بشكل أساسي إستراتيجية Gemalto التي تتيح للعملاء “ربط حلولها – تأمينها – تحقيق أرباح من خلالها”. تطور منصة SensorLogic Application Enablement، القائمة على نظام السُحب، من قدرة شركة Aware360 على إطلاق خدمات وحلول جديدة بشكل سريع لكل من الأجهزة داخل المؤسسات وغيرها من الأجهزة المدمجة بالفعل بالمنصة. وتترجم الحلول القوية البيانات إلى معطيات عملية في الوقت الفعلي يستعين بها عملاء شركة Aware360 في الأسواق مثل العامل المعرض للخطر لعمله وحيدًا والأمن العام والتتبع والتعقب والمراقبة عن بعد.

تقوم خدمات إنترنت الأشياء الصناعية على أجهزة اتصال متخصصة، يمكنها تشغيل تطبيقات محددة تتصل بالشبكة بطريقتها الخاصة. تُزيل منصة SensorLogic هذا التعقيد فضلًا عن أنها قابلة للتوسع بحيث تلبي متطلبات إنترنت الأشياء المتزايدة بشكل سهل. وهو ما يعد حلًا مثاليًا للشركات التي تعرض أو تطور الخدمات السحابية الخاصة بالتوصيل من آلة إلى آلة (M2M) وبرامج التحليلات. تتيح منصة التوصيل من آلة إلى آلة بشركة Gemalto لشركة Aware360 التركيز على الكفاءات الأساسية لتطوير وظائف مركز تحكم للمستخدمين ليمكنهم بسهولة إدارة التحليلات المنبثقة عن البيانات والأجهزة ميدانيًا. وتوفر لوحة مركز التحكم بشركة Aware360 الوصول من أي مكان إلى العاملين ميدانيًا أو مركبات الشركة أو الأجهزة البعيدة.

وقد قال Paul Turner بشركة Aware360 “جاء اختيارنا لمنصة SensorLogic لكونها مناسبة تمامًا لتلبية هدفنا المتمثل في تبسيط خدمات إنترنت الأشياء الصناعية، حيث يمكن للعملاء تقليص فترات التطوير بفضل القدرات المدمجة بالمنصة مثل مراقبة الاتصالات وواجهة برمجة التطبيقات السريعة وخيارات الاتصال اللامحدودة. والحلول الكاملة بشركتي Aware360 وGemalto تقدم أحدث المعلومات ومن ثم يتسنى للشركات إطلاع موظفيها أولًا بأول وتأمين أصولها وحماية مواقع العمل البعيدة“.

كما قال Juan Carlos Lazcano، نائب رئيس قسم الاتصالات بين الأجهزة بأمريكا الشمالية بشركة Gemalto، “إن قوة منصة SensorLogic تتيح لخدمات حلول إنترنت الأشياء لدى عملائنا توسيع نطاق احتياجاتهم المتطورة. وقد ساعدنا العمل مع شركة Aware360 في توسعة قاعدة شركاء القنوات لدينا وجلب المزيج الفريد للاتصال بين الأجهزة والخبرة المتعلقة بالأمن والمعدات والبرمجيات إلى سوق إنترنت الأشياء المتمدد”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

 

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 30 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
69 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.