‫شركة Comstor توفر حلول Cisco السحابية من جانب CloudHPT

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة Westcon-Comstor، وهي موزع لشبكات الاتصالات الموحدة الرائدة ذات القيمة المضافة إلى جانب البنية التحتية للشبكات ومراكز البيانات وحلول الأمن بشبكة عالمية شركات تجزئة متخصصة، عن قيام Comstor بتوسيع نطاق التزامها تجاه حل السحابة الحاسوبيةCisco Powered Cloud  في منطقة الشرق الأوسط من خلال اتفاقية جديدة مع CloudHPT. سوف توفر Comstor في الوقت الراهن خدمات منصة Cisco Powered Cloud مثل خدمة النسخ الاحتياطي (BaaS)، والتعافي في أوقات الكوارث كخدمة (DRaaS)، والبنية التحتية كخدمة (IaaS)، وسطح المكتب كخدمة وقاعدة البيانات كخدمة.

تجدر الإشارة إلى أن CloudHPT هي أول منصة سحابية Cisco Powered Cloud تُصمم في دولة الإمارات العربية المتحدة لمنطقة الشرق الأوسط. وهي مصممة في أفضل مراكز البيانات الإماراتية للتغلب على مشاكل السيادة على البيانات والكمون السيء المرتبط بالمنصات السحابية الكبرى خارج المنطقة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال كريستوفر دالالا، مدير CloudHPT “إننا نتطلع إلى دمج كفاءاتنا وتقنياتنا وخبراتنا مع Westcon-Comstor لتعظيم أثرنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبناء علاقات مع شركاء مهمين، وتوفير حلولنا السحابية من شركة Cisco عبر أنحاء المنطقة”.

وعلى مدار أكثر من 25 عاماً، ساعدت Comstor شركاءها من شركات التجزئة في جميع أنحاء العالم على التعجيل من وتيرة أعمالهم بالاستفادة من حلول Cisco عبر مجموعة من الشبكات وأوجه التعاون وتقنيات مراكز البيانات.  إن اتفاقية اليوم تمثل المرحلة التالية في الشراكة الخالصة بين الشركتين – والتي زاد من قوتها وعمقها خبرة Comstor بتقنيات Cisco.

كما قال رينتون دسوزا، المدير الفرعي لشركة Comstor في الشرق الأوسط “أصبح من شبه المستحيل اليوم أن يتجاهل عملاؤنا الكفاءة التشغيلية وانخفاض التكاليف لخدمات السحابة الحاسوبية. إن إضافة السحابة الحاسوبية لشركة Cisco من جانب CloudHPT إلى محفظة أعمالنا سوف يساعد شركات التجزئة على تحقيق عوائد متكررة بتوفير هذه الخدمات لعملائها”.  “ويسعدنا توسيع نطاق هذه المحفظة مع CloudHPT  من أجل إثبات قدرة السحابة الحاسوبية باستمرار.”

نبذة عن CloudHPT

شركة Cloud HPT هي شركة موفرة للخدمات السحابية ولها مراكز بيانات متعددة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

نحن أول شركة في المنطقة حاصلة على اعتماد Cisco كموفر للخدمات السحابية المدعومة الخاصة بـ DraaS (الاسترداد بعد الكوارث كخدمة)، و IaaS (البنية التحتية كخدمة)، و DaaS (قاعدة البيانات كخدمة) و BaaS (النسخ الاحتياطي كخدمة). ترتكز الحلول التي نقدمها على تقنية الأداء العالي (وهو ما يُرمز إليه بالاختصار HPT) وتتخذ من أفضل مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها.

ولذا نقدم العون لشركائنا ليمنحوا عملاءهم خارطة طريق لخدمات السحابة الحاسوبية مما يقلل التكاليف المستمرة لتقنية المعلومات ويقلص من نفقات رأس المال المستقبلية. وفي العادة يحقق هذا النهج 50% وفرًا في سنة واحدة ويتضمن خدمات نقل البيانات الكاملة والخدمات المُدارة المتواصلة. وعادة ما يستخدم العملاء السحابة الداخلية الخاصة بنا في أحمال النقل الحرجة للاستفادة من مزايا الانخفاض الشديد في البطء والكمون وكذلك الدعم الداخلي والخدمات الاحترافية.

http://www.cloudhpt.com

نبذة عن Westcon-Comstor

شركة Westcon-Comstor (WestconGroup Inc.) هي موزع لخدمات القيمة المضافة التقنية، بما يشمل الحلول الرائدة في مجالات الأمن والتعاون والتواصل الشبكي ومراكز البيانات. وتعمل الشركة على إحداث نقلة في سلسلة إمدادات التقنيات عبر إمكانياتها العالمية في خدمات السحابة الحاسوبية وعمليات النشر والخدمات العالمية. لدى Westcon-Comstor فرق عمل في 70 دولة، تجمع بين الخبرات الفنية والمعرفة المتخصصة بالأسواق مع برامج تمكين الشركاء الرائدة عبر الصناعات. كما أن التعاون مع شركائها يمثل نموذج تعاون فريد، وتسعى Westcon-Comstor جاهدة إلى إتاحة تجربة استثنائية للشركاء في تحقيق النتائج معاً. وتقدم الشركة نفسها في السوق تحت علامتي Westcon وComstor التجاريتين.

http://www.westconcomstor.com

للمزيد من المعلومات،

البريد الإلكتروني: nidhi@cloudhpt.com | الهاتف: 3789082-4-971+

المصدر: Cloud HPT