‫شركة Gemalto تحصد جائزة التقنية الرقمية المستقبلية من مؤسسة Juniper Research عن أجهزتها اللاتلامسية القابلة للارتداء

أمستردام، 29 سبتمبر 2016 – تحتفل شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، بحصولها على جائزة التقنية الرقمية المستقبلية “Future Digital Award” لعام 2016 من مؤسسة Juniper Research، وهي إحدى المؤسسات المرموقة في هذا المجال، عن إصدارها من سوار المعصم اللاتلامسي Celego المستخدم في تذاكر النقل وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة. فاز سوار المعصم اللاتلامسي Celego بجائزة أفضل عرض للمستهلك من فئة جوائز Commerce وFintech لدى مؤسسة Juniper، مما يعكس قدرته على تضمين مزيج وافر من الخدمات اللاتلامسية الآمنة في شكل جهاز قابل للارتداء عصري ومريح.

يتضمن المنتج الاستهلاكي أحدث إنجاز لشركة Gemalto في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، حيث يمكن لشريحة وهوائي في غاية الدقة أن يشتملا على جميع إمكانيات بطاقات السفر أو جوازات المرور العادية اللا تلامسية، فضلًا عن بطاقات الدفع EMV وغيرها من تطبيقات التذاكر، على سبيل المثال. يعمل سوار المعصم Celego بسلاسة مع الهواتف الذكية المزودة بخاصية التواصل قريب المدى (NFC) لتسهيل إعادة تحميل بطاقات السفر.

يمكن لاستخدام الأجهزة القابلة للارتداء اللا تلامسية متعددة الوظائف أن يغني عن الحاجة إلى حمل النقود أو البطاقات، مما يجعلها وسيلةً مثاليةً للنقل فضلًا عن مجموعة واسعة من الاستخدامات الأخرى، بما في ذلك الفعاليات والمواقع الموسيقية والرياضية الرئيسة. أُطلق سوار المعصم Celego للمرة الأولى في قطاع النقل بشكل تجاري عن طريق شركة تشغيل الترام والمترو Keolis في مدينة ليل الفرنسية خلال بطولة أمم أوروبا 2016 هذا الصيف. وبدوره، فإن نادي ساراسين، أحد أندية اتحاد الراغبي الأكثر نجاحًا بالمملكة المتحدة، نشر هو الآخر أساور المعصم التي تنتجها Gemalto لكي يوفر للمشجعين وسائل لاتلامسية تتسم بالسرعة والأمان لسداد مقابل الأطعمة والمشروبات باستاد أليانز بارك بلندن.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، ذكر Nitin Bhas، رئيس مؤسسة Juniper Research أن “المعاملات اللاتلامسية والتقنيات القابلة للارتداء هما أقوى اتجاهين يشكلان حاليًا اهتمام المستهلك”. مضيفًا أن “منتج Gemalto القابل للارتداء يجعل من السهل بالنسبة لمقدمي الخدمات جني فوائد الأمرين، ما يجعل عروض خدماتهم أكثر جاذبية للعملاء، لا سيما العملاء من الشباب والمولعين بالتقنية والشغوفين بالموضة”.

وذكر Serge Barbe، النائب الأول للرئيس للبرامج والمنتجات بشركة Gemalto أن “الأساور تضيف بعدًا جديدًا إلى التجربة اللاتلامسية، حيث تقدم للمستخدمين النهائيين معايير أعلى من حيث السرعة والراحة والسلامة”. وأردف قائلًا “يشرفنا بالطبع الحصول على هذه الجائزة المرموقة من مؤسسة Juniper، التي تأتي بعد نجاح أول إطلاق تجاري لسوار Celego، مطلع هذا الصيف في فرنسا”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 30 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
区地华中大  (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8226 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.