‫شركة GEZE تدشن برنامج لتطبيقات إعادة التجهيز في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2016

يقدم برنامج R3 المصنوع حسب الطلب الخاص بشركة GEZE الشرق الأوسط حلولاً للمباني القائمة لتحسين الاستدامة وأداء الطاقة.

تمكن تقنيات البناء الذكية من الحفاظ على الطاقة وتقدم أحد أسرع الطرق وأكثرها فعالية من حيث التكلفة وأفضلها من حيث الحفاظ على البيئة لخفض التكاليف الإجمالية. تقدم شركة GEZE – وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقنيات البناء – أنظمة التشغيل الآلي للمباني للأبواب والنوافذ التي تراقب وتنظم المهام مثل التدفئة وتكييف الهواء والإضاءة والمتغيرات البيئية والأمن والأجهزة المنزلية.  وعند تركيبها في المبنى يمكن لهذه الحلول أن تسهم في خفض التكاليف التشغيلية وتقليل حجم البصمة الكربونية على المدى الطويل.

وفي ضوء هذا الفهم، أطلقت شركة GEZE الشرق الأوسط مؤخرًا برنامج لتطبيقات إعادة التجهيز أسمته “R3 Program”، ويرمز هذا المصطلح إلى برنامج “التجديد” و”إعادة التشكيل” و”الاستبدال”. جاءت الفكرة الأولية لإطلاق هذا البرنامج في 2014، وأخذت تتطور منذ ذلك الحين بفضل رؤية شركة GEZE الشرق الأوسط وإستراتيجية تحديث حلول التشغيل الآلي في الهياكل القائمة من خلال حلول غير تداخلية وخالية من الصعوبات.

وفي هذا الصدد، قال تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة GEZE الشرق الأوسط : “بشكل عام، فإن العمر المتوقع لتقنيات البناء والمدة المحددة لها في الخدمة أقصر بكثير من عمر المبنى نفسه. فالأنظمة الهندسية مثل تلك التي تصممها وتركبها شركة GEZE تحتاج إلى الصيانة من وقت لآخر والتحديث بناء على الترقيات المتغيرة بصورة دائمة والمتاحة في السوق. وإذا أصبحت التقنيات قديمة أو لا يمكن تحديثها، فيلزم تغيير النظام أو صيانته بالكامل. وبالإضافة إلى ذلك، يلزم أيضًا تحديث نظم تكنولوجيا السلامة أو ترقيتها أو استبدالها ودمجها في حالة إصدار قانون جديد أو معايير جديدة.”

إن خبراء GEZE الشرق الأوسط على دراية ومعرفة تامة بالأمور ذات الصلة بمتطلبات نظم البناء في المنطقة. فهم يتلقون تدريباً منتظماً فيما يتعلق باللوائح والتوجيهات المتغيرة. وبفضل برنامج R3 الجديد، فإن فريق GEZE المؤهل يجري عمليات تحليل وتقييم شاملة للهيكل الهندسي للمبنى قبل تقديم أفضل التوصيات بمنتجات GEZE المواكبة للمستقبل فيما يتعلق بحلول الأبواب والنوافذ الآلية المثالية المدمجة في هيكل المبنى.

توفر GEZE مجموعة شاملة من النظم الهندسية والحلول المؤتمتة بدءاً من الأبواب المؤتمتة ومروراً بتحديث تقنيات المباني والمعدات وانتهاءً بتحديث المبنى بحلول الخروج في حالات الطوارئ. والآن أصبح بمقدور العملاء بفضل برنامج R3 الخاص بشركة GEZE اختيار ترقية التصميم الحالي لمواكبة أحدث المفاهيم.

إن برنامج R3 هو جزء من شريحة خدمات ما بعد البيع لشركة GEZE المعنية في المقام الأول بالمستخدمين النهائيين. لم تكن الجودة أبداً مجالاً للمساومة في شركة GEZE وكانت دوماً جزءاً أساسياً من فلسفتها في تقديم المنتجات والخدمات. ومن ثم فإنه عندما يتعلق الأمر بعمليات دعم ما بعد البيع أو خدمات الصيانة، فإن توفير عقد لخدمات ما بعد البيع التي تتسم بالكفاءة والفعالية الشديدة يعد أمراً جوهرياً. تغطي عقود ما بعد البيع الخدمة المنتظمة للنظم الآلية على يد فنيي GEZE المؤهلين، مما يضمن السلامة طويلة الأجل للعملاء ورعاية الأنظمة المستخدمة من خلال الصيانة المنتظمة.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/

حول GEZE 

GEZE GmbH هي واحدة الشركات العالمية الرائدة التي تقوم بتطوير وتصنيع الأنظمة الإنشائية للأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تقدّم شركة GEZE مجموعة شاملة من المنتجات، منها تقنيات الأبواب وأنظمة الأبواب الآلية، وأنظمة الزجاج، وأنظمة طرد الدخان والحرارة، وتقنيات السلامة، وكذلك تقنيات النوافذ والتهوية.

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في الابتكار والتصميم في السوق، أثرت هذه الشركة العائلية التي تدار بشكل مستقل، تأثيرًا كبيرًا في تقنيات تصميم المرافق وبنائها من خلال التطويرات الرائدة التي أدخلتها. ويجري باستمرار دفع هذه التطويرات إلى الأمام في مركز التكنولوجيا الخاص بالشركة. كما أن توفر أعلى معايير الجودة التي تتميز بها منتجات جيزي GEZE يعني أنها تساهم في وضع بعض مفاهيم البناء الأكثر ابتكارًا في العالم وتضمن توفر الراحة والأمان في تكنولوجيا البناء.

المصدر: GEZE