‫شركة GEZE تقدم أنظمة الأبواب المنزلقة رولان 40 و 80 إن تي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2016/PRNewswire/ —

الحل الذكي للأبواب مع التجهيزات المبتكرة والتفاصيل الجديدة

نظام التركيب إن تي رولان هو الحل الذكي للأبواب المنزلقة زنة 40 أو 80 كغم في الأماكن الحيوية. وبفضل تزويدها بالحوامل الدوارة الجديدة وخفيفة الحركة، أصبحت الأبواب الثقيلة أسهل في حركتها. وبالإضافة إلى ذلك، قدمت شركة GEZE ابتكارًا يتمثل في مصد سحب على جانب واحد أو على جانبين يمكن تعديله بسهولة ليتناسب مع أبواب رولان 80 إن تي المنزلقة التي يصل وزن مصراعها إلى 40 كغم.

GEZE Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO )

يمكن تركيب التنويعات الجديدة من حلول رولان إن تي الذكية التي تقدمها GEZE في أي أبواب داخلية منزلقة، على سبيل المثال جدار فاصل أو لفصل خزانات غرف الملابس. تستطيع أنظمة رولان 40 إن تي تحريك مصراع باب يزن حتى 40 كغم، في حين تستطيع أنظمة رولان 80 إن بي تحريك الأبواب المنزلقة التي يصل وزن مصراع الباب فيها إلى 80 كيلوغرامًا. وبصرف النظر عن وزن مصراع الباب، يتسم نظام الباب المنزلق بأنه يعمل بهدوء وبأقل جهد مطلوب. أما الحوامل الدوارة الخاصة بنظام التجهيز الجديد فتتيح خاصية الاحتكاك الأولي المنخفض (أقل من 25 نيوتن). كما يمكن أيضًا استخدام نظام التجهيز في الغرف التي تتطلب تسهيل دخول الجميع إليها. ويمكن تجهيز نظام رولان 80 إن تي بمصد سحب لمصراع الباب الذي يصل وزنه إلى 40 كيلوغرامًا – بلا أي قيود على عرض المصراع. ويمكن استخدام SoftStop مع رولان 80 إن تي على جانب واحد أو جانبين، والذي يمكنه أيضًا أنيزيد من سهولة الانزلاق وسلامته.

ويُعد تركيب مصد سحب من الأمور السهلة والسريعة: إذ لا يتطلب الأمر أي تغيير في مصراع الباب أو تبديل في الوضع القائم للتركيب. كما أن التركيب يتم أيضًا بسهولة على حلول تثبيت رولان القائمة: إذ لا يتطلب الأمر استبدال المجرى لكي يتم تركيب الحوامل الدوارة الجديدة ومصد السحب الاختياري بشكل ارتدادي. ويقلل ذلك من الوقت اللازم للتركيب ويجعله أكثر راحة وكفاءة وبساطة.

أنظمة الأبواب المنزلقة إن تي رولان 40 و 80 متوافرة للشراء في كل دول مجلس التعاون الخليجي.

لمزيد من المعلومات حول منتجات GEZE، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.geze.com/
نبذة عن GEZE 

علامة GEZE التجارية تعني الابتكار والجودة العالية للمنتجات والعمليات والخدمات. تُعد شركة GEZE واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية، بالإضافة لكونها شريكًا موثوقًا على مستوى العالم فيما يختص بمنتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. تنفذ GEZE الحلول المثلى وتجمع بين كل من العملية والسلامة وكذلك الراحة والتصميم الجذاب مهما كانت متطلبات المبنى الذي يتم تجهيزه. يفتح غالق أبواب GEZE السبيل أمام العديد من الإمكانات التقنية والبصرية. وفي كل يوم يعبر ملايين الأشخاص من خلال الأبواب المجهزة بغالق الأبواب المعلق من سلسلة TS 5000 ويتمتعون بالراحة التي توفرها أنظمة الأبواب الأتوماتيكية ومنها مجموعة Slimdrive. وتوفر أنظمة الأبواب والنوافذ الخالية من العوائق راحة أكبر، ليس فقط للأشخاص ذوي القدرة الحركية المحدودة. وتتربع الأنظمة وحلول التجهيز الزجاجية الخاصة بالأنظمة المنزلقة ذات التصاميم الجذابة على قمة جماليات التصميم. بالإضافة إلى ذلك، توفر GEZE مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال النوافذ وتقنيات التهوية. بالإضافة إلى ذلك، توفر GEZE الحلول “الذكية” لامتصاص الدخان والحرارة (RWA) ومجموعة مختارة وشاملة من أنظمة الأبواب الخاصة بحلول (RWA) لتزويد الهواء من أجل الحماية الوقائية من الحرائق. تتضمن تقنيات السلامة من GEZE الحلول الخاصة بمسالك الإنقاذ والهروب وتقنية الإقفال وأنظمة التحكم بالدخول. وعلاوة على ذلك، يقدم نظام إدارة المباني من GEZE نظرة شاملة للمرافق التقنية للمبنى بأكمله. وتستطيع GEZE من خلال خبراتها في بالأنظمة إيجاد حلول أنظمة منسقة تجمع بين متطلبات التشغيل المنفردة ومتطلبات السلامة في نظام واحد ذكي. نالت حلول منتجات GEZE العديد من الجوائز، كما تتواجد في كل المباني الشهيرة في كل أنحاء العالم. يتمثل الحضور العالمي للشركة في 31 شركة تابعة تقع 27 منها خارج ألمانيا، بالإضافة إلى شبكة من كوادر المبيعات والخدمات يتسم أفرادها بالمرونة والكفاءة العالية وما يقارب 2800 موظف. وقد تجاوزت العائدات التي حققتها شركة GEZE ما قوامه 366 مليون يورو في العام المالي 2015/2014.

المصدر: GEZE