‫شركة KamaGames تدشن لعبة 3D BlackJack

دبلن، 15 يونيو 2015/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم شركة KamaGames®، وهي مطور وناشر عالمي للألعاب الاجتماعية الخاصة بمنصات الهواتف المحمولة وشبكات البلاي ستيشن، عن تدشين أحدث ألعاب الكازينو الاجتماعي “3D BlackJack” عبر متجر تطبيقات آبل وعلى غوغل بلاي.

KamaGames.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160523/370906LOGO )
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160525/372066LOGO
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160614/378972LOGO

يأتي هذا الإصدار الأحدث من ألعاب KamaGames عقب الاحتفال بالعيد السادس لإطلاق اللعبة الرائدة Pokerist® Texas Poker والتي كانت أول أعمال الكازينو الاجتماعية التي أطلقها المطور والناشر عالميًا على فيسبوك أولاً وبعدها على أنظمة iOS وأندرويد في 28 مايو 2010. ومنذ ذلك التاريخ، خضعت اللعبة للترجمة إلى 28 لغة مختلفة بما فيها اللغة العربية، والإندونيسية، والهندية. ثم أُطلقت على ياهو ستور، وويندوز فون ستور، ومتجر تطبيقات أمازون، وآبل تي في. وحتى اليوم، ثمة 81 مليون لاعب حول العالم يجلسون إلى طاولات Pokerist، ما يجعلها في المركز الأول في قائمة Top Grossing App على متجر تطبيقات آبل في 89 بلدًا، بالإضافة إلى تصنيفها ضمن أعلى 5 ألعاب في قائمة Grossing Apps على غوغل بلاي في 24 بلدًا.

وصرح دانييل كاشتي، كبير مسؤولي التسويق في شركة KamaGames، قائلاً: “نحن فخورون جدًا بالنجاح الساحق لـPokerist عبر السنين وأريد أن أقول شكرًا لكل لاعبينا وداعمينا الذين وصلوا باللعبة إلى ما هي عليه وإنه من الرائع أن أرى أن Pokerist أصبحت أكثر من مجرد لعبة كازينو اجتماعي بالنسبة لعدد كبير من لاعبينا. إن الانتشار الذي حققته Pokerist والاستمرارية لفترة طويلة يعطي KamaGames رؤية فريدة في النظام البيئي للكازينو الاجتماعي. وجدنا أن عددًا كبيرًا من اللاعبين يستخدم اللعبة ليس فقط لممارسة ألعاب البوكر ولكن أيضًا-في عدد من المناطق غالبًا- للتفاعل مع اللاعبين الآخرين. لقد أذهلنا رؤية أنه عبر السنوات الست الماضية هناك ما يزيد عن 4 مليار رسالة دردشة من لاعب لآخر قد أُرسلت بين اللاعبين، وأكثر من 200 مليون اتصال جديد قد تم و 500 مليار هدية قد أُرسلت بين اللاعبين.”

بالإضافة إلى هذه الملاحظات المدهشة حول اللاعبين، أطلقت KamaGames أيضًا تفاصيل عن نتائج البحث في اللعبة على مدار السنوات الست الماضية والتي أظهرت لعب أكثر من 2.8 مباراة بوكر منذ عام 2010 والفوز بأكثر من 70,000 تريليون شريحة، حيث كان أكبر فوز للاعب واحد على الإطلاق هو 50 مليار.

Pokerist Logo.

وأردف كاشتي قائلاً: “نحن محظوظون جدًا بأن يكون لدينا تلك الرؤية المتعمقة للعبة في KamaGames والذي لا يسمح لنا فقط بالتركيز على جوانب النمو لدينا لكن يمنحنا أيضًا بعض الحقائق المتمعنة والممتعة. على سبيل المثال، كان من اللافت للانتباه أن نعرف أن هونغ كونغ وسنغافورة بهما عدد من اللاعبين المتقدمين في اللعبة يفوق أي دولة أخرى. وعندما يتعلق الأمر بالتخصص في اللعبة، وجد بحثنا أن اللاعبين من روسيا كانوا الأكثر مغازلة (لكن جاءت رومانيا في المركز الثاني عند وضع حجم السوق في الاعتبار)، لكن الدولة التي ترسل العدد الأكبر من القبلات الافتراضية هي في الواقع الولايات المتحدة الأمريكية. عندما نظرنا إلى الاتجاهات اتضح أن الجانب الاجتماعي للعبة زاد على مدار السنوات (بأرقام مضاعفة)، حيث احتلت اللعبة مكانة أكثر بروزًا في تفاعلات اللاعبين مع أصدقائهم لاعبي البوكر ونتوقع أن تواصل 3D BlackJack هذا التحول.”

تم تدشين لعبة “3D BlackJack” من KamaGames وهي الأولى التي توفر طاولات تصور الحركة الفعلية بما يمنح اللاعبين تجربة لعب فريدة لم تشهدها من قبل في عمل كازينو اجتماعي. وإلى جانب الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة، المضمنة في نظام الدردشة، وواجهة المستخدم البسيطة التي يمكنك تشغيلها بلمسة واحدة، فإن 3D BlackJack تحقق الاستفادة الكاملة من الحساب الواحد ونظام تسجيل الدخول المشترك مع KamaGames، ما يعني أن اللاعبين يمكنهم بسلاسة نقل ملفهم التعريفي عبر أعمال أخرى في كتالوج KamaGames، بما في ذلك Pokerist Texas Poker وRoulettist®.

BLACKJACK 3D GAME.

وفي معرض تعليقه في هذا الصدد قال كاشتي: “تسعى KamaGames باستمرار إلى الابتكار وتحسين معاييرنا المرتفعة بالفعل للألعاب المتميزة وتوفير تجربة اجتماعية حقيقية وسلسة بكل ما تحمله الكلمة من معنى والتي أصبحنا نشتهر بها. وبعد ضخ استثمارات هائلة في الأبحاث والتجارب مع تقنيات تصوير الحركة، أصبح من الرائع أن نرى تلك النتائج المبهرة. إن تحويل اللعبة الكلاسيكية التي يمارسها شخص واحد إلى تجربة تضم العديد من اللاعبين هو ما يمثل جوهر هذا المنتج”.

تتاح 3D BlackJack من KamaGames للتنزيل مجانًا في متجر تطبيقات أبل (Apple App Store) وهي متاحة على غوغل بلاي (Google Play) ابتداءً من اليوم وسوف تكون متاحة أيضًا على هاتف ويندوز (Windows Phone) في المستقبل القريب.

بادر بتنزيل وتشغيل 3D BlackJack من هنا: http://pokerist.com/cde

بادر بتنزيل وتشغيل Pokerist Texas Poker من هنا:  http://pokerist.com/500

لمعرفة المزيد عن لعبة “3D BlackJack” وPokerist Texas Poker وKamaGames، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.KamaGames.com، وإبداء الإعجاب بصفحتنا على Facebook (/kamagames) أو متابعتنا علىTwitter (/kamagames).

نبذة عن KamaGames

شركة KamaGames هي مطور وناشر عالمي للألعاب الاجتماعية المخصصة لمنصات الهواتف الجوالة وشبكة بلاي ستيشن إلى وحدات الكونسول ومنصات الألعاب الأخرى على الإنترنت.

تأسست مجموعة KamaGames في عام 2010 ويقع مقرها في دبلن بأيرلندا، وهي توظف أكثر من 220 فرد على مستوى العالم عبر مختلف استوديوهاتها وعملياتها ومكاتبها للتسويق/الأعمال في الأسواق الرائدة ومنها المملكة المتحدة والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وروسيا.

تستخدم شركة KamaGames منصتها التقنية المتقدمة وتواصل تطوير ونشر مجموعة من الألعاب المثيرة والممتعة المناسبة لكافة الأعمار والمترجمة إلى 28 لغة مختلفة وتصل إلى أكثر من 81 مليون لاعب على مستوى العالم ويستخدمها يوميًا أكثر من مليون مستخدم نشط.

وقد نالت اللعبة الأولى للشركة “Pokerist® Texas Poker” لقب أحد أفضل التطبيقات لعام 2012 من أبل وكانت التطبيق الأكثر مبيعًا في قائمة Grossing App على متجر تطبيقات أبل في 89 دولة فضلاً عن كونها ضمن أعلى 5 تطبيقات تصنيفًا على قائمة Grossing Apps لدى غوغل بلاي في 24 دولة. ولا تزال اللعبة تنمو من خلال التوسع على متجر أمازون ومن خلال هاتف ويندوز.

المصدر: KamaGames