‫شركة KDDI اليابانية تختار حل السيارات المتصلة بالإنترنت وإنترنت الأشياء المقدم من Gemalto

حل يتميز بإمكانية إدارة الاشتراك عن بعد مع وجود بطاقة SIM مدمجة

أمستردام، 30 يونيو 2016 – وقع الاختيار على شركة Gemalto، الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي (المدرجة في بورصة يورونيكست بالرمز NL0000400653 GTO)، لتقديم حل إدارة الاشتراكات LinqUs On-Demand Connectivity (ODC) وبطاقات SIM المدمجة (eSIMs) لصالح شركة KDDI، وهي إحدى شركات الاتصالات اليابانية الرائدة والتي تضم أكثر من 40 مليون مشترك، من أجل إتاحة الاتصال الآمن للسيارات المتصلة بالإنترنت وتطبيقات إنترنت الأشياء على مستوى العالم. ونتيجة لذلك، أصبح بإمكان شركة KDDI الآن توفير أي ملف تعريفي خاص بمشغل محدد بالسيارات المتصلة بالإنترنت المزودة ببطاقة eSIM مُضمنة مسبقًا، مما يتيح للشركات المصنعة للسيارات ومقدمي الحلول تقديم تجربة اشتراك عن بعد لا مثيل لها عبر الأثير خلال دورة حياة السيارة بالكامل. جدير بالذكر أنه يتسنى لسائقي السيارات الحصول على معلومات فورية دقيقة حول الحالة المرورية والمرافق القريبة وعملية الملاحة وتشخيص أعطال السيارات وخدمات الطوارئ في أي وقت وفي أي مكان.

وتتوقع Gartner أن يصل عدد السيارات التي بها نوع من الاتصال اللاسلكي إلى ربع مليار سيارة بحلول عام 2020، مما يجعل السيارات المتصلة بالإنترنت عنصرًا رئيسيًا من عناصر إنترنت الأشياء.. ويُعد الافتقار إلى الإدارة المرنة التوافقية للاشتراكات عن بعد تحديًا كبيرًا يقف أمام انتشار إنترنت الأشياء. وسوف يساهم هذا الحل المقدم من Gemalto -المطابق للمواصفات العالمية للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول- في التغلب على التحديات اللوجيستية التي تواجه مصنعي المعدات الأصلية وشركات تصنيع السيارات. يتكامل حل LinqUs On-Demand Connectivity مع العديد من منصات الاتصال بإنترنت الأشياء، مما يوفر مرونة فائقة بالنسبة لشركة KDDI.

وفي هذا الصدد، صرح السيد Keiichi Mori، المسؤول التنفيذي والمدير العام، قسم تطوير أعمال إنترنت الأشياء، قطاع أعمال الحلول لدى شركة KDDI قائلاً: “لقد كانت شركة Gemalto ولا تزال هي شريكنا الذي نضع ثقتنا فيه منذ فترة طويلة، وساعدتنا على إطلاق الكثير من المشروعات الناجحة”. وأضاف: “إن هذا الحل المقدم من Gemalto متوافق مع معايير الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول، وسوف يوفر طريقة شائعة ومناسبة للاتصال بين الأجهزة في المستقبل. وبفضل علاقات Gemalto الطويلة مع أكثر من 500 مشغل لخدمات الجوال على مستوى العالم وتواجدها المحلي القوي، يتسنى لها مساعدتنا في توسيع نطاق خدماتنا إلى تطبيقات أخرى لإنترنت الأشياء، من أجل تحقيق نموٍ سريع في العالم المترابط.

وفي السياق ذاته، صرح Michael Au، رئيس شركة Gemalto في منطقة جنوب آسيا واليابان قائلاً “إن تقنية إنترنت الأشياء تحول السيارات المتصلة بالإنترنت يومًا بعد الآخر إلى مراكز قوية تضم خدمات ذات قيمة مضافة، مثل المعلومات الترفيهية وخدمات الاتصال عن بعد في السيارات في الوقت الحقيقي، إضافة إلى تأمين السيارات القائم على الاستخدام، وتوفير مجموعة كبيرة من الفرص لمصنعي المعدات الأصلية ومزودي الخدمات” وأضاف: “وبفضل خدمة إدارة الاشتراكات التي تتسم بالبساطة والسلاسة، تحظى شركة KDDI بمكانة قوية مع شركات صناعة السيارات اليابانية، لتأخذ بذلك السبق والريادة في هذه السوق الجديدة نسبيًا على مستوى العالم.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5101 11 55+
ernesto.haikewits@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
ينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.