‫شركة MEVP تضخ استثمارات في سوق خدمات التنظيف على الإنترنت “ماتك” في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2016 /PRNewswire/ —

  • الثقة في النمو الذي حققته ماتك حتى الآن واستراتيجية التوسع الإقليمي

أعلنت شركة رأس المال المخاطر “شركاء المبادرات في الشرق الأوسط (MEVP)” عن استثمار استراتيجي في شركة ماتك بدبي (maticservices.com)، وهي سوق رائدة على الإنترنت تختص بخدمات التنظيف في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

تقدم ماتك لعملائها خدمت التواصل مع لمزودي خدمات التنظيف المتعددة مع مزايا الدفع بطرق مختلفة، وسهولة الحجز، وأفضل التقنيات لخدمة المستخدم، ورفع التقارير عن جودة الخدمة للحفاظ على أعلى المعايير.

وصرح محمد عبد الصمد، الرئيس التنفيذي لشركة ماتك، قائلاً: “نحن نثمن الثقة التي منحنا إياها فريق مؤسسة MEVP وثقته في استراتيجيتنا المثمرة للنمو. هذا التمويل سيتيح لنا ضمان أعلى معايير جودة الخدمة ورعاية العملاء بينما نتوسع في دخول أسواق جديدة عبر دول مجلس التعاون الخليجي وما وراءها.”

وفي هذا الصدد، علق إحسان جواد، الشريك الإداري في مؤسسة MEVP بقوله: “بعد نظرة متعمقة في مجال تنظيف المنازل، توصلنا إلى أن فريق ماتك يتموضع جيدًا لبناء سمعة تجارية حقيقية عبر المنطقة. فقد حققوا نموًا سريعًا للغاية منذ تأسيس الشركة ويواصلون تقديم عروض فريدة لكل من العملاء وشركات التنظيف.”

يُذكر أن ماتك، التي تأسست في عام 2015، تدير أعمالاً حالية في كل من الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية ولديها خطط واضحة للتوسع عبر أنحاء المنطقة. وتمتلك الشركة اليوم أكبر شبكة لعمالة التنظيف في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي قوامها أكثر من 2000 شخص من عمالة التنظيف و 250 سائق يعملون في إطار منصتها على الإنترنت. وقد شهدت شركة ماتك نموًا مضطردًا حتى الآن محققة ما يزيد عن مليون ساعة لتدبير الشؤون المنزلية في أكثر من 200 ألف منزل.

مؤسسة شركاء المبادرات في الشرق الأوسط (MEVP) هي شركة رائدة لرأس المال المخاطر ينصب تركيزها على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستثمر في بدايات ومراحل النمو الخاصة بالشركات المبتكرة ويديرها مجموعة من رواد الأعمال الموهوبين بصورة أساسية في بيروت، وعمان، ودبي. تُعد MEVP، بما تملكه من مكاتب في بيروت ودبي ووادي السيليكون وأصول تحت الإدارة تبلغ قيمتها أكثر من 120 مليون دولار أمريكي، هي المؤسسة الرائدة والأكبر لرأس المال المخاطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع نزعة استثمارية واضحة عابرة للحدود. ومنذ عام 2010، وضعت مؤسسة MEVP استثماراتها في أكثر من 38 شركة تقنية. انتهى

مسؤول الاتصال في ماتك:
محمد عبد الصمد،
الرئيس التنفيذي، البريد الإلكتروني:
m@matic.ae
، الهاتف: 1702-336-4(0)971+،

مسؤول الاتصال في مؤسسة MEVP:
إحسان جواد،
الشريك الإداري،
البريد الإلكتروني
ihsan.jawad@mevp.com، الهاتف: 4534-558-4(0)971+

المصدر: شركاء المبادرات في الشرق الأوسط (MEVP)