‫شركة Moët Hennessy تحتفل بنجاح Solar Impulse

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2016 /PRNewswire/ – –

قبل أكثر من عام من بداية الجولة العالمية، عادت Solar Impulse إلى أبوظبي لتحقيق المستحيل.

وبصفتها شريك Solar Impulse الرسمي والشريك المضيف لمركز التحكم في المهام في موناكو، تصحبMoët Hennessy شركة Solar Impulse في كل لحظة من جولتها حول العالم.

Hawaii, USA, April 9th 2016: Bertrand Piccard doing a selfie during his last training flight in Hawaii before the round-the-flight resumes. COPYRIGHT:Solar Impulse.

لمشاهدة البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7813551-moet-hennessy-solar-impulse/

فبعد رحلة دامت 48 ساعة من القاهرة في المقصورة ذات الراكب الواحد، فإن طيار ومؤسس ورئيس Solar Impulse التنفيذي برتراند بيكارد لقى ترحيباً من جانب أندريه بورشبرغ، طيار ومؤسس ورئيس Solar Impulse التنفيذي وشريكها المؤسس في أبوظبي. فبعد ثلاثة عشر عامًا من رؤيتهم الأولية للسفر حول العالم اعتمادًا على الطاقة الشمسية فقط، تحول حلمهم إلى حقيقة.

شهد كريستوف نافار، مدير مويت هينيسي ورئيسها التنفيذي، الوصول من مركز التحكم في المهام في موناكو. وعند الحديث مع أندريه بورشبرغ هاتفيًا بعد وصول برتراند بيكارد مباشرةً، قال: “تهانينا! لقد نجحتم! لقد كانت هذه رحلة طويلة وخطوة هامة للإنسانية. ونحن نشعر بالفخر والتواضع في الوقت ذاته بأن نكون شريكًا لكم.وقد انضم إليه سيرج تيلي، وزير خارجية موناكو، وريموند كليرك، مدير المهام لدى شركة Solar Impulse، لاحتساء نخب Moët & Chandon مع الفريق بالكامل اعترافًا بالعمل الهائل والقيم المشتركة لكل من Solar Impulse وMoët Hennessy: روح الريادة والاهتمام بالأرض.

“الاحتفال بالاستدامة”

تسعى كل من Solar Impulse وMoët Hennessy إلى رفع درجة الوعي بالإمكانات الضخمة التي تنطوي عليها التقنيات النظيفة. وفي هذا الإطار يحتفلان معًا بالقفزة النوعية نحو عالم أفضل.

فكل مشروبات Moët Hennessy الروحية هي من فواكه الأرض. فكل من ماركات Moët Hennessy الـ 22 تتبنى سياسة بيئية تقوم على الأخذ بزمام المبادرة لضمان نقل هذا التراث لقرون قادمة. وجميع مزارع ماركات مشروبات Moët Hennessy كلها – Moët & Chandon و Veuve Clicquot وDom Pérignon وRuinart وKrug وMercier – حققت الاعتماد المزدوج بحصولها على اعتماد “مزارع الكرم المستدامة” واعتماد “القيمة البيئية العالية” في عام 2014. وقد كانت Hennessy Cognac أول شركة في قطاع الكحوليات والمشروبات الروحية على مستوى العالم تحصل على اعتماد في عام 1998 عن نظامها للإدارة البيئية، ويتم تجديد هذا الاعتماد منذ ذلك الحين كل ثلاث سنوات. إن أعمال Moët Hennessy تعمل على تعزيز التنوع الحيوي وحماية الموائل الطبيعية المحلية والحفاظ على المياه في جميع أنحاء العالم.

روح الريادة

إلى جانب كونها مبتكرة في التنمية المستدامة، تتصف Moët Hennessy بقدرتها على كسر الحدود الجغرافية والإنسانية معًا. فمنذ البداية، سعت كل علامة تجارية للحصول على أعلى مستويات التميز ومشاركة منتجاتها مع مستهلكين جدد في أنحاء العالم. وصلت أولى شحنات Veuve Clicquot إلى روسيا في عام 1780. وكانت الشحنات الأولى من Hennessy إلى الولايات المتحدة في عام 1794. وكانت Moët Hennessy أول شركة فرنسية تبدأ زراعة مزارع الكرم في أراضٍ بعيدة – من مشروب Chandon الفوار في ميندوزا بالأرجنتين في عام 1959 إلى التدشين الأخير للخمر الأحمر  Ao Yun في شنغريلا بالصين هذا العام.

أما اليوم، فتبلغ صادرات Moët Hennessy 95% من إنتاجها، وهي المنتِج والمصدِّر الرائد في العالم لأنواع المشروبات الكحولية الفاخرة.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160726/392899 )

المصدر: Moet Hennessy SNC