‫شركة Northstar تعزز من توسعها الدولي بتعيين مهم وافتتاح مكتب لها في دبي

هاميلتون، بيرمودا، 25 يوليو 2016/PRNewswire/ — يسر شركة Northstar Financial Services (بيرمودا) المحدودة أن تعلن عن افتتاح مكتبها في دبي وتعيين سانجيف تشودهاري ليكون الممثل المسوؤل. وقد تم تأسيس المكتب الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي ويخضع لتنظيم سلطة دبي للخدمات المالية، ليقدم الدعم للمستشارين الماليين الذين يعملون على توزيع حلول الاستثمارات الدولية التي تقدمها الشركة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.  السيد تشودهاري أدى سابقًا دورًا محوريًا في إنشاء تواجد دولي لشركة صن لايف (Sun Life) في الشرق الأوسط، كما عمل قبل ذلك في فروع بنك Standard Chartered في دبي وكذلك ABN AMRO.

Mark Rogers, spearheading Middle East initiative.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160725/392536 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160725/392538 )

وفي إطار تعليقه على ذلك، صرح السيد مارك روجرز، نائب الرئيس لشركة Northstar والذي يترأس مبادرة الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بقوله “يسرني أن السيد سانجيف اتخذ قراره بالانضمام إلى Northstar وأشعر بالحماسة لما يمكن أن نحققه في المنطقة. فثمة عجز في السوق بالنسبة لحلول الاستثمار التي تم اختبارها وتجربتها بالنسبة للعملاء الدوليين. كما أن منتجات Northstar التي لا غنى عنها وكذلك فريق العمل بخبرته العالية؛ كلاهما في وضع مثالي يساعدهما على تقديم العون للمستشارين الماليين لسد هذا العجز.

وفي تعليق السيد سانجيف تشودهاري، قال ” أشعر بالسعادة الغامرة لأشترك مرة أخرى مع زميلي السابقين مارك وأليخاندرو مورينو في Northstar. وحيث إن الشركة تخضع لتنظيمات سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) ولها مكتب في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، فإنني أتطلع إلى تعزيز أنشطتها في الشرق الأوسط وأفريقيا بصورة أقوى.

نبذة عن Northstar

تأسست شركة Northstar في عام 1998، وواصلت التركيز بشكل دائم ومكثف على توفير الحلول المالية التي تفي باحتياجات العملاء من خارج الولايات المتحدة وتقدم مجموعة من خطط الاستثمار الجذابة ذات المعدل الثابت والمتغير إلى قاعدة عملائها العالميين. تقدم المنتجات ذات المعدل الثابت التي تطرحها الشركة لعملائها أسعار فائدة تنافسية ومضمونة، مقرونة مع خيار الحماية الأساسية المضافة. أما المنتجات المتغيرة من شركة Northstar فتوفر للمستثمرين حق الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات التمويل من نطاق مديري الأصول الرائدة، مع إمكانية نقل مجاني غير محدود فيما بين خيارات الاستثمار المتضمنة. تتميز كافة منتجات Northstar بأنها تزود العملاء بحماية منفصلة للحساب، شروط سخية للسيولة وفترات التزام متنوعة، بالإضافة إلى فوائد هيكل ائتمان بيرمودا، الذي يتضمن الأمن المالي والخصوصية وتعزيز مرونة نقل الثروة. ومن خلال العمل مع مجموعة واسعة من شركاء التوزيع مثل البنوك وغيرها من المؤسسات المالية، فإن شركة Northstar تحظى بقاعدة عملاء في أكثر من 100 دولة.

Sanjeev Chowdhury, Principal Representative.

تتخصص شركة Northstar في المنتجات الاستثمارية المصممة لمساعدة المواطنين غير الأمريكيين لتحقيق أهدافهم المالية. تقدم Northstar مجموعة من الخطط الاستثمارية ذات المعدل الثابت والمتغير في نطاق هيكل بيرمودا الائتماني وتباع منتجات الشركة عالميًا من خلال شبكة من البنوك وسماسرة الأوراق المالية وغيرهم من الوسطاء الماليين. منتجات Northstar غير متوفرة للأشخاص أو المواطنين الأمريكيين أو المقيمين في بيرمودا. بعض المنتجات من Northstar قد تكون غير متوفرة للمستثمرين المحتملين في بعض الأنظمة التشريعية.

تخضع شركة Northstar لتنظميات هيئة بيرمودا المالية وهي شركة حسابات منفصلة.

Northstar Financial Services (Bermuda) Ltd. +1-441-296-1351، northstarbermuda@nfs.bm ،  http://www.northstarfinancialservices.bm

المصدر: NorthStar Financial Services (Bermuda) المحدودة