‫شركة Packers Plus تُكمل بنجاح أول بئر لها في منطقة كردستان

كالغاري، ألبرتا، 2 يونيو 2016/PRNewswire/ — يسر شركة Packers Plus Energy Services Inc أن تعلن عن قيامها مؤخرًا بتركيب وتنشيط نظام الإكمال المفتوح للحفر في منطقة كردستان بشمال العراق. وهذا هو البئر الأول لشركة Packers Plus في حقول شمال العراق الذي تستخدم فيه نظام StackFRAC® HD   الذي أثبت جدارته فعليًا. وقد أثبت أسلوب الإكمال المفتوح نجاحًا أمام عدد من تقنيات الإكمال الأخرى التي اختُبرت، حيث أثبت كونه طريقة عملية ومنخفضة التكلفة لتحفيز قطاعات البئر الأفقية الطويلة.

وقال السيد إيان براينت، رئيس شركة Packers Plus “أراد المشغل حلاً للتغلب على التحديات بشأن تلف ثقب البئر والطبيعة الجيولوجية المعقدة، ومن ثم فقد عملنا عن كثب مع العميل للتغلب على هذه المخاطر ورفع الكفاءة التشغيلية للحد الأقصى.”

جرى تنشيط كافة المراحل بنجاح باستخدام الحمض مع مؤشرات ضغط واضحة لإعداد العازلات المطاطية وإنزال الكرات وتبديل أكمام الأنابيب. حقق استخدام أسلوب الإكمال المفتوح العديد من الفوائد، ومنها العزل بين كل المناطق، وإحلال أمثل للسوائل، وتغطية قصوى للمخزون، ووفر كبير في الوقت والتكاليف. كما أنه قلص من الحاجة إلى الأنابيب الملفوفة، ما أدى إلى تقليص المشكلات المحتملة بقدر كبير، إذ أن كل رحلة إلى داخل أو خارج ثقب البئر تكون عُرضة للمخاطر التشغيلية. وقد سمح هذا النظام بتشغيل متواصل للضخ وتدفق عكسي فوري، ما يجعل البئر يدخل مرحلة الإنتاج دون حدوث إنسدادات للطاحنة. ثمة وفورات إضافية قد تحققت، ومنها وفورات في الوقت والتكلفة والمخاطر من خلال تجنب استخدام المتفجرات المطلوبة في الأسلوب البديل Plug & Perf.

لمعرفة المزيد عن خبرة Packers Plus الدولية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني  packersplus.com/proven-performance.

نبذة عن Packers Plus

شركة Packers Plus هي شركة رائدة في تصميم وتصنيع حلول الإكمال المنخفض لمختلف التطبيقات الصعبة من الناحية الفنية. تشتهر الشركة -المملوكة ملكية خاصة- بأسلوبها الابتكاري ذي الجودة العالية والاستجابة السريعة، وتدير أكثر من 16 ألف نظام إكمال يمثل أكثر من 240 ألف مرحلة كسر منذ بداية عملياتها في عام 2000. وينتشر موظفو شركة Packers Plus اليوم في جميع أنحاء العالم محافظين على الدور الفعال للشركة في الأسواق الرئيسة مع المحافظة أيضًا على طابعها المميز كشركة ابتكارية ذات مكانة محورية تمكنها من أن تصبح واحدة من أفضل الشركات في هذا المجال. تعرف على المزيد في الموقع الإلكتروني  packersplus.com.

إيان براينت، الرئيس، Packers Plus Energy Services Inc.ian.bryant@packersplus.com الهاتف: 3738-730-(281)-1+

المصدر: شركة Packers Plus Energy Services Inc.