‫شركة Posten Norge تختار حل التحقق من الهوية لشركة Gemalto من أجل تعزيز الحماية من الاحتيال في النرويج

أمستردام، 1 سبتمبر  2016 –  فازت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO)، بعقد كبير لإمداد Posten Norge، خدمة البريد واللوجستيات الوطنية في النرويج، بحل Coesys للتحقق من الهوية الذي يتيح التحقق من البيانات الخاصة بالعملاء مثل بطاقات الهوية وجوازات السفر بسرعة وسهولة عن طريق موظفي الفرع. سوف يوفر Coesys ID Verification حلاً قوياً للتحقق من مستندات الهوية ويسمح لشركة Posten Norge بالعمل كمركز عالي الفعالية لخاصية اعرف عميلك لقطاع الخدمات المالية بالبلاد، بما يتفق مع متطلبات أحدث توجيه لمكافحة غسيل الأموال صادر عن الاتحاد الأوروبي (AML4).

من المقرر أن يتم نشر الحل الجديد في 1100 فرع أولاً، مع احتمالية أن يغطي في النهاية شبكة Posten Norge بالكامل البالغ عددها 1400 فرع. سيتم التحقق من بيانات الهوية من جانب الطاقم الحالي باستخدام ماسح ضوئي متخصص لجوازات السفر وبطاقات الهوية. ويتم التحقق من المستندات بشكل فوري للتثبت من التباينات مقابل قاعدة بيانات Gemalto الشاملة لجوازات السفر ومستندات الهوية العالمية.

سوف تستخدم Posten Norge في البداية حل Coesys ID Verification للمهام مثل التحقق من استلام الخطابات والطرود البريدية من جانب المستلمين القانونيين. كما سيساعد هذا الحل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى من خلال تأكيد هوية العملاء الذين يستلمون بطاقات الدفع الجديد على سبيل المثال. وعلى المدى الطويل، فإن الحل سوف يخلق منصة للخدمات المبتكرة الجديدة وسوف يقدم Posten Norge باعتبارها المقدم الرائد في الدولة لحلول التحقق من الوثائق.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال John Eckhoff، رئيس الاتصالات الصحفية لدى شركة Posten Norge “إن مقياس وتطور تقنيات احتيال الهوية لا يزال آخذاً في التطور والنمو“. وأضاف “إن حل التحقق من الهوية من Coesys ID Verification يستفيد من خبرات Gemalto منقطعة النظير في إعداد وثائق الهوية الآمنة ويمثل حلاً يسهل نشره وتشغيله ويمكنه المساعدة على تحقيق رؤية Posten Norge المستقبلية”.

كما قال Patrick Kleuters، نائب الرئيس الأول لشركة Gemalto في أوروبا “إن Posten Norge هي أكثر من مجرد خدمة توصيل”. وأضاف “إلى جانب وضع Posten Norge الموثوق وشبكة الفروع الوطنية، فإن حل التحقق من الهوية Coesys ID Verification يمكنها من لعب دور مقدم خدمات بطاقات الهوية المركزية لمجموعة عريضة من الشركات”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

 

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
ريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.