‫شركة Seawings Lifestyle تقيم شراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لتقديم باقات إقامة فريدة

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 15 يونيو 2016/– أقامت شركة Seawings Lifestyle، مشغل الطائرات المائية المتميز في شبه الجزيرة العربية، شراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وأربعة منتجعات ترفيهية في الإمارة للترحيب برواد المنطقة بغرض قضاء العطلة خلال فصل الصيف. يأتي هذا التعاون ليمثل جزءاً أساسياً من استراتيجية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة و باعتبارها وجهة سياحية رائدة.

Seawings Summer Breaks in Ras Al Khaimah.

(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160614/378889 )

وضعت Seawings Lifestyle مجموعة مبتكرة ومتفردة من باقات الإقامة التي تجمع بين الرحلات المائية الخلابة والإقامة المتميزة في رأس الخيمة.  تبدأ باقات العطلات هذه برحلة طيران بطائرة بحرية تستغرق 45 دقيقة من خور دبي إلى رأس الخيمة. يمكن أن يتمتع المسافرون بإطلالات لا مثيل لها على أفق المدينة والخط الساحلي للخليج العربي قبل ملامسة مياه رأس الخيمة.

كما يمكن للنزلاء الاختيار ما بين الباقات النهارية أو باقات الإقامة لمدة ليلة واحدة أو ليلتين في فنادق دبل تري من هيلتون و منتجع الكوف روتانا و منتجع بنيان تري الوادي والإقامة الشاملة من فندق ريكسوس باب البحر. وباقات السبا للرحلات النهارية متاحة أيضاً ويستطيع النزلاء الدخول إلى جميع مرافق المنتجع. وسوف يعود المسافرون إلى دبي عن طريق رحلة برية بسائق.

وفي سبيل تدشين الباقات، فإن Seawings Lifestyle توفر خصومات حصرية تصل إلى 50% من السعر المدرج. الباقة ذات معدلات الخصم الأقل هي الإقامة لمدة ليلة واحدة مقابل 999 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، وهذا يشمل الرحلات الخلابة بالطائرة والرحلة البرية. وسيتم تسويق هذه الباقات بصفة أساسية للمقيمين في الإمارات المجاورة الذين يسعون إلى نزهة خارج المدينة.

وفي معرض مناقشة التعاون، قال الرئيس التنفيذي لشركة Seawings السيد ستيوارت ويلر: “يمكن أن يلعب كل من Seawings وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة دوراً هاماً في تنمية السياحة وعرض كافة مزايا رأس الخيمة. يسعدنا التعاون مع الإمارة والترويج لجمالها الأخاذ منقطع النظير”.

وتابع السيد ويلر قائلاً: “نسعد دائماً بتقديم أفضل ما في الإمارة للمسافرين الباحثين عن الرفاهية. ومن خلال تطوير هذه المجموعة الفريدة من باقات الإقامة البحرية، يمكن أن تصبح رأس الخيمة الوجهة المفضلة لجمهور جديد بما يضمن استمتاع المزيد من الزوار بسحرها البهي الفريد”.

كما قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “في حين توفر رأس الخيمة ما يلبي كافة رغبات المسافرين، فإن الشراكة مع Seawings Lifestyle سوف تطور عروضها الترفيهية الواسعة لمن يسعون إلى نزهة أكثر رفاهية. يمكن لزوار الإمارة الآن الاستمتاع ببداية مميزة لا تمحى من الذاكرة لرحلتهم، مع إطلالة شاملة على الوجهة بما يظهر تنوع أفق المدينة – من صحراء مذهلة  موصولة بالسلسلة جبلية، إلى جانب الشواطئ الممتدة على مسافة 64 كيلو متراً”.

تجدر الإشارة إلى أن باقات الإقامة في رأس الخيمة حصرية لشركة Seawings ويمكن حجزها من خلال http://www.seawingslifestyle.com أو عبر الهاتف 04 – 8070709 مع سفير Seawings Lifestyle. يمكن أيضاً تخصيص الباقات وفقاً لمتطلبات المسافرين المحددة.

ملاحظات للمحررين

شركة Seawings Lifestyle، أحد فروع Seawings LLC، تهتم تحديداً بالرحلات المترفة عالية الجودة التي تستكشف الإمارات العربية المتحدة وعروضها. تبلغ الطاقة القصوى لرحلاتها المخصصة حسب الطلب تسعة أفراد فقط – وهذا نهج متفرد مقارنة بالعروض السياحية الجماعية العادية الأخرى في دبي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سفراء Seawings Lifestyle متخصصون أيضاً في إعداد باقات حسب الطلب من الجولات التي تهدف إلى توفير معلومات أكثر قرباً لنزلاء Seawings عن دولة الإمارات العربية المتحدة. تتراوح العروض بين الأطعمة الراقية وحياة الصحراء والحياة البرية والشاطئ والسبا ورؤية معالم المدينة والمغامرات الأهلية. لمزيد من المعلومات حول Seawings Lifestyle، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.seawingslifestyle.com

لمحة عن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة:

تأسست هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في مايو 2011، كهيئة تابعة لحكومة رأس الخيمة، ومن أجل تحقيق هدفها باستقبال مليون زائر بنهاية عام 2018، تهدف الهيئة إلى تطوير البنية التحتية السياحية في الإمارة والترويج لها كوجهة مفضلة لقضاء وقت الفراغ وسفر الأعمال، وخلق الفرص الاستثمارية المستدامة وتحسين نوعية الحياة لسكانها. ولأجل تحقيق أهدافها، حصلت الهيئة على كافة الصلاحيات من الحكومة لترخيص وتنظيم ومراقبة قطاع الضيافة في الإمارة.

يمكنكم متابعة أخبار هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة على تويتر @RAKTourism

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال على:
أروندهاتي سين
Integrated Communications
دبي، الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: 0808-807-4-971+
البريد الإلكتروني: corpcom@seawings.ae
الموقع الإلكتروني: http://www.seawingslifestyle.ae

المصدر: Seawings