‫شركة Z Tyres بدبي تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن “إطار السيارة الأكثر كُلفة على مستوى العالم”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2016/PRNewswire/ –في إطار احتفالها وتقديرها للقيمة الحقيقية لمجموعتها من الإطارات عالية الأداء، استعانت شركة Z Tyre القائمة في دبي بواحدة من شركات المجوهرات الأكثر خصوصية لتطوير مجموعة متميزة جداً من إطارات Z Tyre التي سيُكشف عنها النقاب للمرة الأولى في معرض Reifen Essen 2016.

Z Tyre CEO Harjeev Kandhari with the World’s most Expensive Tyre.

(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160612/378228 )

تجمع هذه المجموعة الفريدة من إطارات Z Tyres بين الذهب عيار 24 قيراط وأحجار الماس المنتقاة بعناية، وهي مصممة في دبي ومزخرفة بأيدي صناع المجوهرات المحترفين في إيطاليا قبل إعادتها إلى دبي، واستُخدمت فيها رقائق الذهب التي قام بإضافتها الحرفيون أنفسهم الذين عملوا في القصر الرئاسي الجديد في أبوظبي. ومع هذه المجموعة الخاصة من الإطارات الأربعة التي بيعت مؤخراً مقابل 600 ألف دولار، فقد قامت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بإجراء تقييم مستقل لها ومنحتها وصف “المجموعة الأكثر كُلفة من إطارات السيارات على مستوى العالم”.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة حول هذا الرقم القياسي العالمي الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة Zenises هارجيف كندهاري “لقد أشدنا دائماً بالمهارات والتفاني البارزين اللذين تشتمل عليهما عملية تطوير مجموعة إطارات Z Tyre، لذا رأينا أنه لا توجد طريقة أفضل للاحتفاء بهذا الإنجاز من مجموعة خاصة جديدة من الإطارات تحطم الأرقام القياسية، مخصصة للمشترين المميزين. نشكر حكومة دبي وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي على رعايته لتلك البيئة الابتكارية في دبي. لقد سمحت لنا هذه البيئة بأن “نحلق بأحلامنا في عنان السماء” ونطور تلك الأفكار الخاصة بالرقم القياسي العالمي. وتماشياً مع روح البر والإحسان السائدة في شهر رمضان المعظم، سوف تتبرع Z Tyres بجميع الأرباح المتأتية من المبيعات البالغ حجمها 600 ألف دولار إلى مؤسسة Zenises التي تركز على تحسين سبل الوصول إلى التعليم على مستوى العالم”.

الموقع الإلكتروني: Ztyre.com

المصدر: ZENISES DMCC