‫شركةIntouch Relocations تستحوذ على قسم خدمات الترحيل لشركة Cielo

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 2 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة Intouch Relocations، وهي أكبر شركة استشارية لأعمال الترحيل في الشرق الأوسط  وأفريقيا، اليوم أنها استحوذت على قسم خدمات الترحيل التابع لشركة (Cielo) في الشرق الأوسط.

Cielo logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160223/336468LOGO

ويأتي الاستحواذ على قسم خدمات الترحيل لشركة Cielo بعد الاستحواذ على شركة Elliot Corporate Relocations في جنوب أفريقيا ونيجيريا وتماشيا مع استراتيجية Intouch المتمثلة في توفير خدمات ذات جودة عالية في جميع مجالات طيف أعمال الترحيل.

وعلق سيباستيان بيسون، الرئيس التنفيذي لشركة Intouch Relocations، “نحن واثقون من أن الموارد الرائعة التي جعلت من قسم خدمة الترحيل لشركة Cielo عملاء ناجحا ستضيف إلى العلامة التجارية لـ Intouch، ونحن نقوم بتنمية أعمالنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.”

وقال كريغ بوينتن، المدير الإداري لشركة  Cielo في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن سعداء بأن خدمة الترحيل لدينا قد اجتذبت اهتمام مؤسسة مثل Intouch، ونحن متحمسون لرؤية تطور عملها يسير قدما.”

وستبقى شركتا Cielo و Intouch Relocations  شريكتين استراتيجيتين لخدمات النقل والترحيل.

حول شركة Intouch Relocations

Intouch Relocations هي أكبر مزود لخدمات النقل والترحيل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدم خدماتها لأكثر من 26 دولة من المراكز الإقليمية لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا وكينيا ونيجيريا. وإذ تأسست في العام 1996، نمت الشركة لتصبح الشركة الرائدة في السوق في هذا المجال إذ تقوم بترحيل أكثر من 5000 عائلة الى مدن جديدة كل عام.

حول شركة Cielo

Cielo هي الشريك الاستراتيجي الرائد في العالم في أعمال تعهيد التوظيف. في إطار فلسفتها “نحن نصبح أنت”، تخدم فرق التوظيف المتخصصة لشركة Cielo في المقام الأول العملاء في قطاعي الخدمات المالية والتجارية، العلامات التجارية الاستهلاكية والتكنولوجيا ووسائل الإعلام، والهندسة، وعلوم الحياة وصناعات الرعاية الصحية. ويشمل وجود Cielo العالمي 1400 موظف، يخدمون 130 عميلا في 69 دولة بـ 32 لغة. وقد تحققت الصناعة من سمعة Cielo لتنفيذ الحلول المبتكرة التي توفر تأثير الأعمال التجارية من خلال العديد من الجوائز وشهادات التقدير، بما في ذلك المراكز القيادية الثلاثة الأولى سنويا على قائمة أتش آر أو توداي آر بي أو بيكر دوزن، القائد على بيك ماتريكس من قبل مجموعة ايفرست، ومركز الشركة الرائدة في الصناعة حسب تصنيغ نيلسون هيل. Cielo تعرف أن الموهبة آخذة في الازدياد – ومعها الفرصة للمؤسسة لكي ترتفع إلى ذرى أعلى.  للمزيد من المعلومات يرجى زيارة cielotalent.com.