‫شركتا دارك ماتر و “في آرمر” تعلنان عن شراكةٍ استراتيجية لتعزيز بيئة مراكز البيانات والأمن السحابي في الشرق الأوسط

الشراكة ستزود العملاء المشتركين بحلولٍ فريدة في مجالات تجزئة النظم والشبكات والتجزئة الدقيقة تقوم على البرمجيات لحماية البيئات الافتراضية والسحابية وتعزيز أمنها

أبوظبي ودبي، الإمارات العربية المتحدة. ماونتن فيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية – 17 أكتوبر 2016

أعلنت دارك ماتر، الشركة العالمية المتخصصة في الأمن الإلكتروني ومقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، وشركة “في آرمر” (vArmour)، الرائدة في حلول مراكز البيانات والأمن السحابي، اليوم عن ترتيبات شراكة توفر للعملاء المشتركين حلول أمنٍ إلكتروني متكاملة.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161018/429712 )

وستتولى دارك ماتر تعزيز أمن مراكز بيانات العملاء والبيئات الأمنية السحابية من خلال هذه الشراكة الحديثة مع “في آرمر” من خلال تقديم
أفضل حلول البيانات التي تحمي من التهديدات الإلكترونية. وستوفر دارك ماتر خدمات استجابة للحوادث تتضمن تحليلات أمنية متقدمة واحتواءً آلياً للهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت.

تعتمد منهجية دارك ماتر لزيادة المقاومة الإلكترونية في شبكات عملائها على تقنية “نظام الأمن الموزع” التي تقدمها “في آرمر”، والتي تساعد المؤسسات على اكتساب القدرة على رؤية شبكاتهم وتطبيقاتهم ومستخدميهم والتحكم فيهم على مستوى التطبيقات، وذلك لمنع الهجمات الإلكترونية والانتهاكات في مراكز البيانات والبيئات السحابية، واكتشافها والاستجابة لها.

ففي عالم اليوم الذي يزداد فيه اتجاه الشركات إلى العالم الرقمي، تتخذ المؤسسات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط قراراتٍ حاسمة وتقود عمليات تعتمد إلى حد كبير على بيئات معلوماتية افتراضية وسحابية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر: “مع انتقال الشركات إلى بيئات الحوسبة السحابية، نتطلع إلى التعرف على شركاء التقنية الذين نستطيع التعاون معهم للمساعدة في توجيه عملائنا عند اتخاذ قرارات حاسمة أو عند الانتقال نحو الحوسبة السحابية. ونتيجة لشراكتنا مع “في آرمر”، سنتمكن من تزويد عملائنا بأفضل الحلول الأمنية للبيئات الافتراضية والسحابية”.

واستشرافاً للمستقبل، ستستمر الشركتان في الاستثمار في عروض مشتركة لتطوير حلول تدور حول:

  • تحليل الأمن المعزز القائم على السياسات وإنشاء وحدات تتوافر بها تحليلات متقدمة مصممة خصيصاً للسوق الخليجية.
  • نسيج أمني موحد لتوفير أمن دائم وتجزئة أعباء العمل الافتراضية بغض النظر عن الموقع وذلك عبر السحب الخاصة والعامة.
  • طبقات الأمن الإلكتروني المخصصة التي يمكن نشرها بسرعة لحماية البيانات الحساسة من خلال دورة حياة أمنية كاملة، قبل وقوع الهجمات وأثناءها وبعدها.

من جهته قال تيم ايدس، الرئيس التنفيذي لشركة “في آرمر”: “تواصل الشركة متابعة النقلة النوعية المتمثلة في استثمار الكثير من المؤسسات وتبنيها وتنفيذها للتكنولوجيات ذات الكفاءة من الناحية التشغيلية، مثل تقنيات السحب المعلوماتية والبنى التحتية فائقة التقارب. ومن خلال العمل مع رواد عالميين في مجال توفير الأمن، من مستوى دارك ماتر، ستثمر شراكتنا عن أفضل تقنيات تجزئة النظم والشبكات والتجزئة الدقيقة، بالإضافة إلى تحليلات أمنية متطورة لمكافحة الهجمات الموجهة. ونتيجةً لذلك، سيتمكن عملاؤنا المشتركون من الاستجابة بطريقة حيوية وتلقائية للتهديدات الآتية عبر كلٍ من البيئات السحابية العامة والخاصة، واحتوائها”.

عن في آرمر

تعتبر في آرمر، ومقرها في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا، شركة رائدة في توفير حلول مراكز البيانات والأمن السحابي، ورائدة في مجال التجزئة الدقيقة للنظم والشبكات على مستوى التطبيقات مع تحليلاتٍ أمنية متقدمة. تأسست الشركة في العام 2011 ويدعمها الآن كبار المستثمرين، بما في ذلك هايلاند كابيتال بارتنرز، مينلو للمشاريع، كولومبوس نوفا تكنولوجي بارتنرز، سيتي للمشاريع، وورك بنش للمشاريع، أليجيس كابيتال، ردلاين كابيتال، تلسترا. ويتم نشر “نظام الأمن الموزع” الذي تطوره شركة “في آرمر” في عددٍ كبير من أبرز البنوك في العالم، ومقدمي خدمات الاتصالات، والهيئات الحكومية، ومقدمي الرعاية الصحية، وقطاع التجزئة. تقود الشركة صناعة النظم الأمنية بمقاربة موزعة جديدة لأمن البيانات حاصلة على براءة اختراع، تتيح للمؤسسات تقديم تكنولوجيا المعلومات بسرعة الأعمال. وتتضمن قائمة شركاء “في آرمر” شركة AWS وسيسكو و HPE بهدف تأمين كثير من مراكز البيانات والبيئات السحابية الكبرى في العالم. لمعرفة المزيد عن “في آرمر” يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.varmour.com.

عن دارك ماتر

تعمل شركة دارك ماتر على تغيير مشهد الأمن الإلكتروني محلياً وإقليمياً وعالمياً، انطلاقاً من مقرها في الإمارات العربية المتحدة. نحن شركة الأمن الإلكتروني والدفاع الرقمي المتكامل الأولى والوحيدة من نوعها في المنطقة، حيث نقدم الخدمات الاستشارية وننفذ مشروعات الأمن الإلكتروني كاملةً من الألف إلى الياء. ويعمل فريق خبرائنا العالمي المؤلف من نخبة المتخصصين على تقديم حلولٍ قوية متقدمة تغطي كامل طيف الأمن الإلكتروني للحكومات والشركات.

نحن نساعد عملاءنا على مواجهة التهديدات الإلكترونية بالغة التعقيد ودائمة التغير، بشكل فعال. وتتجسد رؤيتنا في تأمين المستقبل من خلال حماية تقنياته اليوم.

تغطي منتجاتنا مجالات تأمين الاتصالات، والبنية التحتية للمفاتيح العامة، والابتكار والبحوث، والبيانات الكبيرة وتحليلاتها.

وتشمل خدماتنا مجالات الحوكمة، وإدارة المخاطر والامتثال، وشبكات الدفاع الإلكترونية، والخدمات الأمنية المدارة، والبنية التحتية وتكامل النظم، ومختبرات الفحص والتحقق، والحلول الذكية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.darkmatter.ae