‫فراغرانس دوبوا تطلق مجموعة جديدة – “نيتشرز تريجرز”

باريس، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — مجموعة العطور المغرية والفاخرة، “نيتشرز تريجرز” (كنوز الطبيعة”)، هي مجموعة أصلية من العطور المخلوطة يدويا من فراغرانس دوبوا – ماركة العطور الفرنسية الفاخرة المعروفة بمنتجاتها الملهمة التي تستعمل المكونات الأفضل، المستديمة المصدر، والطبيعية فقط.

With the ‘Nature’s Treasures’ Collection, each fragrance is inspired by nature, and created with the finest, sustainably sourced ingredients.

وهي ستطلق مجموعة جديدة تضم ستة عطور رائعة. باي روز، باتشولي أرجنت، بروم دو ماتين، بيتاليز دو كاشمير، سانتالل كومبليت، وزيست مارين، ويظهر كل مزيج مميز منها التوازن المثالي للرقي والجاذبية. وإذ تمثل تمايزا عن مجموعة عطور فراغرانس دوبوا الحالية التي تتضمن فيها كل تراكيب عطورها زيت العود المميز النقي 100 بالمئة والطبيعي، فإن مجموعة “كنوز الطبيعة” تكشف وجها آخر لدار العطور الشابة المبتكرة، الذي لا بد أنه سيسعد المجموعة المتزايدة باطراد من معجبي منتجات هذه الدار.

وقالت نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لعطور فراغرانس دوبوا “إننا مسرورون جدا أن نكشف النقاب عن مجموعة كنوز الطبيعة. لقد وضعنا الكثير من التفكير والبحث في هذا المشروع على مدى العام الماضي، إذ أننا طورنا مجموعة لا تتناغم فقط معنا، بل ومجموعة نشعر أنها ستخاطب عملاءنا الحاليين كما والمستقبليين أيضا. وكما يشير اسم المجموعة، فكل عطر منها مستلهم من الطبيعة، وتم تصنيعه من المكونات الأفضل والمستدامة المصدر. وقد عاملنا هذه المجموعة بنفس الطريقة التي نصوغ بها عطورنا المصنوعة من العود؛.فنحن نستعمل فيها المواد الطبيعية فقط، وأفضل الأفضل من هذه المواد فقط.”

وإذ تبقى ملتزمة بإنتاج أرقى العطور الفاخرة فقط – وتبقى وفية للتقاليد القديمة لغراس – تعمل فراغرانس دوبوا مع أساتذة العطور الفرنسيين الخبراء في حرفتهم، والذين مكنت لمسات لباقتهم كل عطور هذه المجموعة لتكون جريئة وخفية معا، خفيفة وطازجة معا.

وعلى الرغم من شبابها النسبي كعلامة تجارية عالمية، رسخت عطور فراغرانس دوبوا سمعة ممتازة لعطورها المستمدة من العود، والمنتجات المرتبطة بها – فعالم العطور يتناغم مع  شعار الشركة “عود نقي، فخامة نقية”. ويمكن رؤية قرار عطور فراغرانس دوبوا باستحداث مجموعة من العطور اللذيذة غير المستمدة من العود، كخطوة طبيعية في تطوير محفظة العلامة التجارية، وتلبية رغبات قاعدة زبائنها الآخذة في التوسع الذين يعتبر التنوع بالنسبة إليهم نكهة الحياة.

وعلاوة على ذلك، أدركت عطور فراغرانس دوبوا أن العديد من هواة العطور يتبعون التقاليد التي كانت تمارس في الشرق الأوسط لمئات، بل ولربما لآلاف السنوات، المتمثلة في مزج “طبقات” من العطر لإنشاء تشكيلات عطور تكون فردية وشخصية تماما.

فالنساء والرجال في منطقة الشرق الأوسط معتادون على الجمع بين مجموعة متنوعة من العطور المختلفة وفقا لأذواقهم وأعرافهم الشخصية – حيث لا يقتصر تمايزها إلا على الخيال الفردي للشخص. ومع كون العود غالبا المكون “النجم” في هذه التشكيلات، والـ”طبقة” النهائية للعطر، عطور فراغرانس دوبوا قبلت التحدي المتمثل في استحداث سلسلة من المنتجات التي يتم تطويرها بطريقة مثالية، والخفيفة الأثر، رغم أنها تحتوي فقط على المواد الطبيعية الأفضل جودة.

واختتمت باركر بالقول: “نحن نعتقد أن هذه المجموعة سوف تصل إلى مجموعة مختلفة من عملائنا. وخصوصا في آسيا، حيث يبدو أن المناخ يتناسب مع العطر الأخف والأكثر عذوبة وتألقا. وعلى الرغم من ذلك، فإننا لم ننحرف عن قيمنا ورسالتنا الأساسية. فالمجموعة الجديدة لا تزال وفية لسمات النقاء والفخامة التي ارتبطت علامتنا التجارية بها.”

وإذ هو عطر فاخر أساسا، فإن كلا من هذه العطور سيأتي في قنينة مميزة رائعة من زجاجات فراغرانس دوبوا، مع غطاء مطلي بالذهب، مرصع بأحجار كريستال سواروفسكي.

ويمكن العثور على مجموعة كنوز الطبيعة في محلات عطور فراغرانس دوبوا في باريس وسنغافورة وكوالالمبور وجنيف. السعر: ستكون متوفرة في زجاجات 100 ملغم بـ595 يورو، وستكون متوفرة في زجاجات 50 ملغم في مناطق معينة، بسعر 295 يورو.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول وصف هذه العطور وسماتها هنا here. 

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
سامانثا ثام
مسؤولة تنفيذية للعلاقات العامة والتسويق – سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف: 0933-9144-65+ 

شارلوت ميديك
مسؤولة التسويق والإدارة
الإيميل: charlotte.medigue@fragrancedubois.com
الهاتف: 330-077-227-41+

نبذة عن شركة عطور فراغرانس دوبوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عطورها يتم إنتاجه في مزارعنا الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161014/8521606583