‫قاعدة Plintron تتخطى 75 مليون مشترك من مشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة

سنغافورة،17 أكتوبر، تشرين أول 2016 // بي آر نيوز واير/ —

أعلنت شركة  Plintron ، وهي شركة رائدة عالميا في حلول الاتصالات السحابية لمشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة  MVNOs  ) اليوم أن قاعدة مشتركيها قد تجاوزت الـ 75 مليونا. تعد Plintron  أكبر لاعب في مجال تمكين/تجميع الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة MVNE/MVNA   في بلدان متعددة في العالم؛ حيث تعمل على تمكين مشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة  MVNOs  من تقديم حلول التنقل للعملاء في سائر أنحاء العالم.
و  Plintron  هي الشركة الأسرع نموا في في مجال تمكين /تجميع الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة  MVNE/A  ويتضح ذلك من خلال الزيادة الكبيرة في قاعدة المشتركين التي كانت تبلغ 50 مليونا في أكتوبر الماضي.

وتعليقا على هذا الإنجاز، يقول موهان كومار سوندارام، الشريك المؤسس ورئيس مجلس ادارة  Plintron  إن هذا النمو السريع هو شهادة على جودة عروضنا وعمق علاقاتنا مع مشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة MVNO .   لقد أثبتنا مرة أخرى حماسنا لتوفير أحدث الحلول التي تحقق النجاح لشركائنا”.

وأضاف سبهاشري راداكريشنان، المؤسس المشارك ونائب رئيس مجلس الإدارة:”بفضل قدراتنا المثبتة، قمنا بتوسيع دائرة تركيزنا على منطقة آسيا والمحيط الهادي وأمريكا اللاتينية. ويعد أحدث مشترك في نظام مشغل الشبكات الافتراضية  VNO وهو الهند، التي تملك صناعة اتصالات قيمتها 37 مليار دولار أمريكي ، سوقا رئيسيا لنا”.

تعد  Plintron  راعيا ذهبيا لمؤتمر مشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة في أسيا MVNO والمقرر عقده خلال الفترة من 18 – 19 أكتوبر 2016 في فندق نوفوتيل سنغافورة كلارك كواي، سنغافورة. ومشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة  MVNOs  العالميين والطموحين مدعوون مشكورون لزيارة أو مراسلة  Plintron  عبر البريد الاليكروني على عنوان:
marketing@plintron.com  لمناقشة كيف يمكن للشركة أن تدفع نجاح شركائها.

نبذة عن   Plintron :

Plintron  هي شركة رائدة عالميا في حلول الاتصالات السحابية وطرح أكثر العروض شمولا في صناعة الاتصالات بشكل جذاب لمشغلي شبكات الهواتف المحمولة MNO’s ومشغلي الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة MVNO’s وغيرها من الشركات. وقد منحت ثمانية اعوام من النمو السريع  Plintron  القيادة في طوبوغرافية صناعة الاتصالات. وتستفيد الشركة التي تقود أكبر تواجد حول العالم في مجالها التجاري، من شبكتها المنتشرة في بلدان متعددة من أجل البقاء في المقدمة.
والعوامل الرئيسية في هذا النجاح العالمي هي الالتزام بالتميز، التركيز على العملاء، والتركيز على الجودة والمرونة وتحمل المسئولية .و تسعى الشركة باستمرار إلى تعزيز القيمة الموجودة وتطوير حلول جديدة ومبتكرة.

وتوظف Plintron  أكثر من الف شخص وتعمل في أكثر من 21 بلدا. ويوجد في مقر الشركة في الهند مركز عالمي لتوصيل التكنولوجيا يعمل على مدار الساعة طوال الاسبوع 24×7 Global Technology Delivery centre  . وتوجد مكاتب إقليمية أخرى للأعمال والدعم في لندن (المملكة المتحدة)،سيدني (استراليا) وسياتل (الولايات المتحدة) مع وجود خطط للتوسع يجرى حاليا تنفيذها في آسيا وأمريكا اللاتينية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
http://www.plintron.com https://www.facebook.com/plintron.corporate https://twitter.com/plintron https://www.linkedin.com/company/plintron

ولمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع :
سرينيفاس في
هاتف:
91-8754595584+

بريد ألكتروني : sales@plintron.com

المصدر :  Plintron