‫قامت شركة أدفانسد ديسكفري Advanced Discovery بتوسيع إدارة دعم التطبيقات لتقديم حلول للعملاء الجدد و توسعة للبرمجيات.

لندن -المملكة المتحدة – 12 مايو 2016/ وكالة أنباء بي آر نيوز وير/ —

يمكن لفرق المطورين المتنامية تبني والعمل على توسعة أفضل أنواع المنصات مثل منصة ريلاتيفيتي Relativity  للوفاء  باحتياجات مصادر البيانات الضخمة المعقدة للمؤسسات والاكتشافات المتقاطعة واسعة النطاق.

أعلنت اليوم مقدمة خدمات التقاضي الدولي شركة أدفانسد ديسكفري Advanced Discovery عن توسعة كبري في إدارة دعم التطبيقات. وقد تأسست إدارة دعم التطبيقات عام 2015 وهي تنتج توسعات حسب الطلب لقدرات المنصات مثل منصة ريلاتيفيتي وتصنع حلول تطبيقات حسب الطلب لمعالجة التحديات أو أنواع البيانات المملوكة للمؤسسات وتطبق حلول دورات أعمال حسب الطلب للتقاضي المعقد.

شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160418/356399 )

يقول إيفانز كرايغهيد الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجي” أصبحت أدوات الاستكشاف معقدة للغاية إلا أن احتياجات المؤسسات و المكاتب القانونية لا يزال غالبا يفوق قدراتهم “.  “ويتحتم علينا حتى نستطيع تقديم أفضل حلول التطبيقات الممكنة لعملائنا أن يكون لدينا القدرة على تطويع أدواتنا لتلائم ذلك.”

وقد قامت شركة أدفانسد ديسكفري حتي اليوم بإطلاق عدة توسعات مصممة حسب الطلب لنظامها الجديد إي ديسكفري إيكوسيستم  eDiscovery ecosystem ويتضمن آداة ECA و إكسبرس لوك  XpressLookوآداه بصرية فيزبيليتي Visibility ودعم تعزيز البحث سيرشماجنيفاير SearchMagnifier وآداه إدارة البرنامج ديسكفري كنترول DiscoveryControlوأداة إعادة استخدام البيانات ديسكفري كورDiscoveryCore.   وسوف تكون إدارة دعم التطبيقات الجديدة قادرة على الاستمرار في توسعة القدرات لتلك التعزيزات بينما تقوم في نفس الوقت بتطوير نظم إيكوسيستم جديدة و حلول تطبيقات حسب الطلب لعملاء شركة أدفانسد ديسكفري.

وقد عبر السيد ريك هتشنسون رئيس العمليات عما يجيش في صدره بهذا:

“الاستكشاف الفعال بغض النظر عن السياق هو الوصول للمادة الصحيحة بأقصى قدر ممكن من الكفاءة.   تلك التوسعة لإدارة دعم التطبيقات لدينا ودعمها بخبراء ومطورين برمجيات جدد سوف تعزز دعم قدراتنا كي نكون قادرين على مساعدة عملاؤنا من المؤسسات والمكاتب القانونية في أداء دورهم. “غير مدعوم”  هي إجابة نرغب في أن لا نستعملها أبدا.”

نبذة عن شركة أدفانسد ديسكفري Advanced Discovery

شركة أدفانسد ديسكفري Advanced Discovery هي شركة حائزة على عدة جوائز في تقديم خدمات إي ديسكفري و تقديم البرمجيات التي تدعم المؤسسات القانونية و المؤسسات منذ عام 2002. وتقدم شركة أدفانسد ديسكفري خدمات التخطيط للمشروع و وضع الميزانيات و جمع البيانات التشريحي و التقييم المبكر للقضايا و المراجعات المستضاف و إدارة مراجعة المستندات و أكثر من هذا من إمكاناتها المتقدمة في هذا المجال في جميع أنحاء البلاد. وعلاوة على هذا فأن موظفي الشركة هم أكبر الخبراء في مجالاتهم وهم يطبقون دورة عمل دفاعية و يقدمون تقنيات أثبتت فعاليتها في هذه الصناعة في جميع مراحل دورة حياة إي ديسكفري. أكسب هذا التصميم على النجاح شركة أدفانسد ديسكفري الفوز بالانضمام إلى قائمة 5000 شركة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة لأربع سنوات على التوالي و الاعتراف بها كأحد الشركات الرائدة في تقديم الخدمات لكبرى المؤسسات مثل ليجال تيمز و تكساس بست والعديد من النشرات الأخرى. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.advanceddiscovery.com.

المصدر: أدفانسد ديسكفري Advanced Discovery