‫كولومبيا تختار حل جوازات السفر الإلكترونية الآمن من شركة Gemalto

أمستردام، 7 يونيو 2016 – تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، عن تسليم حلها Sealys Premium Inlay وبرنامج Sealys eTravel لأول برنامج لجوازات السفر الإلكترونية على مستوى الدولة. تعمل Gemalto إلى جانب Thomas Greg and Sons، وهي شركة متخصصة في الطباعة الآمنة. وتستفيد جوازات السفر الإلكترونية الكولومبية من تقنية Gemalto الجديدة والمرنة Sealys Inlay التي تحسن قدرات الإصدار والتسليم لضمان النشر السريع للوثائق الآمنة مع الارتقاء بتجربة السفر لسكان كولومبيا البالغ عددهم 38 مليون شخص.

هذا وبرنامج Sealys eTravel المضمّن معتمد من ICAO Common Criteria ويحقق سرعات رائدة على مستوى الصناعة من أجل الملاءمة الشخصية والوصول الآمن إلى البيانات. وإلى جانب مرونة ومتانة الترصيع،  فإن مصدري جوازات السفر الإلكترونية يستفيدون من تحسن أداء المواءمة الشخصية والحد من التكاليف.

يقول جوان كارلوس يانيز أريناس، العضو المنتدب لشركة Thomas Greg & Sons de Colombia S.A. “إن منتجات علامة Gemalto التجارية الجديدة سوف تساعدنا على تحسن فعالية عمليات التجليد، ومع عبور ملايين من سكان كولومبيا للحدود كل عام، نحتاج إلى حل جواز سفر إلكتروني يبسط لوجستيات السفر.”

وأضاف جيروم ديسبوا، نائب رئيس البرامج الحكومية لمنطقة أمريكا اللاتينية في Gemalto “وبداية ببرنامج جوازات السفر الإلكترونية الأول المطابق للاتحاد الأوروبي الذي تم تدشينه في عام 2005، أصبحت كولومبيا الآن الدولة رقم 30 التي تمكنها Gemalto من التحول من الهوية الورقية إلى المستندات الإلكترونية” وأضاف “يمكن أن تدوم جوازات السفر الإلكترونية لمدة 10 سنوات كما أن الخصائص طويلة الأجل لطبقات الترصيع الجديدة تؤكدها النتائج الرائدة لاختبارات المتانة الخاصة بمؤسسة ICAO”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 43 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.