‫للسنة الثانية على التوالي.. “ناس” يحصل على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

الرياض 30 سبتمبر : حافظ طيران ناس, الناقل الوطني ,على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من خلال حصوله عليها للسنة الثانية على التوالي للعام 2016,في حفل “جوائز السفر العالمية” الذي أقيم في دبي خصيصًا لهذه المناسبة, وذلك عقب تتويج طيران ناس في عام 2015 بجائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للمرة الأولى.

flynas logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161004/414891LOGO )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161004/414893 )

وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لخدماته المتميزة في مجال السفر الجوي والخدمات المميزة والاقتصادية المقدمة لضيوفه والعروض المذهلة والتي كان آخرها عرض اليوم الوطني , حيث قدم طيران ناس تذاكر سفر داخلية بقيمة 86 ريالًا ممتدة إلى نهاية العام الحالي.

NAS Holding Group CEO & flynas.

وفي هذه المناسبة , قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران ناس :”تمكنا بالحفاظ على الجائزة للسنة الثانية على التوالي وتعد بمثابة تتويج لخدمات طيران ناس و شهادة نجاح نعتز بها, حيث تؤكد على استمرارنا بالتزام قوي لمواصلة التميز والانفراد بالخدمات والعروض الحصرية المقدمة لضيوفنا والتي كسرت حاجز المألوف في عالم الطيران وقدمت تذاكر بأسعار منافسة على الصعيد المحلي والدولي “.

وأشار المهنا إلى أن حصول طيران ناس على الجائزة جاء وفق عدة معايير تمكن الناقل من تحققيها في السنة الفائتة واستمر بمسيرة العمل الدؤوب والتطوير ليحافظ على الجائزة للعام الثاني على التوالي.

من الجدير ذكره أن “جوائز السفر العالمية” تأسست تقديراً ومكافأةً واحتفاءً بالتميز في كافة قطاعات السياحة، وقد أصبحت الآن أهم الجوائز وأشملها في صناعة السياحة والسفر, ويتم تنظيم هذه الجوائز بشكل سنوي, وكان قد شهد عام 2015م فوز طيران ناس بالجائزة نفسها والذي عكس الأداء القوي للناقل الوطني خلال الفترة الماضية .