‫للعام الثاني على التوالي تفوز شركة Rolta بجائزة أفضل موفر لحلول IT Solutions عن العام

مومباي، 7 يونيو 2016/PRNewswire/– مومباي – اختيرت شركة Rolta لتفوز بلقب “IT Solutions Provider of the Year -Oil & Gas” (أفضل موفر لحلول تقنية المعلومات للعام – في مجال النفط والغاز الطبيعي) وذلك للعام الثاني على التوالي من خلال فعالية جوائز التقنية Frost & Sullivan India Information & Communications Technology (ICT)  الذي أُقيم في مومباي يوم 2 يونيو 2016.

Rolta Logo.

تحتفي جوائز Frost & Sullivan هذا العام بالإنجازات المتميزة في مجال ’ التحويل الرقمي‘.

Logo  http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667
Logo  
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160607/808744  

وقد وجدت هيئة المحكمين الموقرة جناج مؤسسة Rolta OneView® ومنصة BI و Big Data Analytics الشهيرة التي تُنشئ نقطة توصيل تقنيات تحليل البيانات الضخمة والتقنيات الجيومكانية وإنترنت الأشياء (IoT) والتقنيات السحابية والانتقالية الخاصة بالتحويل الرقمي.

وفي معرض الحديث عن هذا التكريم خلال الفعالية، صرح السيد Rajesh Ramachandran ، قسم المنتجات العالمية وحلول التقنية-JMD في شركة Rolta، قائلاً “تُعد هذه الجائزة احتفاءً بحقيبة أعمال الحلول المبتكرة المهمة التي تقدمها شركة Rolta في مجال ’التحويل الرقمي‘ للشركات والمدن والحكومات.

إذ تقدم حلول Rolta يد العون لعملائها في أنحاء العالم لتحقيق أسرع وأعلى عائد على الاستثمار (ٌROI) في المجالات الأساسية للتحويل الرقمي مثل التميز التشغيلي وإدارة المخاطر وغيرها.”

وفي هذا الصدد، قدم السيدBenoy C S ، المدير ورئيس التدريب (ICT)، بشركة Frost & Sullivan، التهنئة لشركة Rolta على الفوز بهذه الجائزة قائلاً “لقد أظهرت Rolta ريادتها في تزويد قطاع النفط والغاز الطبيعي بالحلول المبتكرة التي تساعد على مجابهة التحديات التي تفرضها البيئة المعقدة والمتقلبة من خلال الاستفادة من علم البيانات والتعلم الآلي، لتقديم تحليلات تنبؤية وتوجيهية Prescriptive Analytics  مزودة ببيانات مكانية.

Frost & Sullivan Logo.

نبذة عن جوائز Frost & Sullivan India ICT

جرى تقييم الفائزين بجوائز Frost & Sullivan India ICT لعام 2016 استنادًا إلى مجموعة متنوعة من العوامل التي تضمنت نمو الإيرادات، ونمو الحصة السوقية، وتنوع حقيبة الأعمال، والإنجازات الأساسية، واستراتيجية الذهاب إلى السوق، واقتراح قيمة العروض، وغيرها. وتضمن التقييم مقابلات أولية متعمقة لمختلف المشاركين من القطاع وكذلك أبحاثًا ثانوية نفذها المحللون في Frost & Sullivan.

أُجري التقييم بواسطة لجنة تضم نخبة من أعضاء لجنة التحكيم المكونة من CIOs/CTOs (المدراء التنفيذيين للمعلومات/المدراء التنفيذيين للتقنيات) من قطاع التعاون، حيث أجروا تقييمًا للبيانات المجمعة مع دمج منظور المستخدم النهائي.

ثم قدمت Frost & Sullivan بعد ذلك الجوائز إلى الشركات التي تلقت أعلى تقدير في كل فئة.

نبذة عن شركة  Rolta

شركة Rolta هي شركة رائدة في توفير حلول ’IP-led IT‘ المبتكرة للعديد من القطاعات الرأسية، بما في ذلك الحكومات الاتحادية والولايات والمرافق وقطاع البترول والغاز والبتروكيماويات والخدمات المالية والتصنيع وتجارة التجزئة والرعاية الصحية.

وتشتهر Rolta بحافظتها الشاملة من الحلول البرمجية والمعتمدة على حلول Rolta IP التي أثبتت جدارتها والمعدة خصيصًا لأجل وزارة الدفاع الهندية والأمن الوطني.

ومن خلال الجمع بصورة فريدة بين خبراتها في مجال  IT  (تقنية المعلومات) والهندسة ومجالات الجغرافيا المكانية، تتمكن Rolta من تطوير أحدث الحلول البرمجية بدمج إمكانات Rolta IP الثرية في مجالات الحوسبة السحابية ونقل المعلومات وتقنيات IoT وBI وتحليلات البيانات الضخمة.

وشركة Rolta هي مؤسسة متعددة الجنسيات يقع مقرها في الهند ويتم تداول أسهم الشركة بصورة معلنة لما يزيد عن 25 عامًا.

كما أن Rolta GDRs مُدرجة في بورصة لندن لمدة تزيد عن 10 سنوات.

نبذة عن Frost & Sullivan

شركة Frost & Sullivan هي شريك النمو الذي يعمل بالتعاون مع العملاء لرفع الاستفادة من الابتكارات الملهمة التي تعالج التحديات العالمية والفرص المتصلة بالنمو التي تؤدي إلى نجاح أو فشل المشاركين في السوق في هذه الأيام.

تدعم استراتيجية “شراكة النمو” الخاصة بنا العملاء من خلال معالجة هذه الفرص ودمج عنصرين أساسيين يقودان إلى الابتكارية الملهمة: اقتراح القيمة المتكاملة والبنية التحتية للشراكة.

وعلى مدار أكثر من 50 عامًا، قمنا بتطوير استراتيجيات نمو لصالح 1000 نشاط تجاري عالمي ناشئ في قطاع الأعمال العام أو القطاع الاستثماري.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة المواقع الإلكترونية

http://www.rolta.com/

جهة الاتصال
سوهراب بوت،
نائب الرئيس الأول
العمليات التجارية
Sohrab.Bhot@rolta.com
الهاتف: 6666 6292 (22)91+
http://www.frost.com/
عن  Frost and Sullivan
بريا جورج،
اتصالات العملاء
priyag@frost.com
الهاتف: 4414 6681 44 91+
الجوال: 55432 98403 91+