‫مؤسسة SameDay Dental Implants تحتفي بالافتتاح الكبير للعيادة الجديدة

يتحدد لاحقًا، 12 أكتوبر 2016/PRNewswire/ —

يسر مؤسسة SameDay Dental Implants لزراعة الأسنان أن تعلن عن الافتتاح الكبير لعيادتها الجديدة في دبي. وتقدم مؤسسة SameDay خدمات زراعة الأسنان بسرعة وكفاءة وتكلفة مناسبة، وأصبحت متاحة بموقعها الجديد الرائع ذي الإطلالة البحرية. لا يبعد مركز الأسنان الجديد فائق التطور سوى بضع دقائق عن فندق برج العرب الخلاب، وسيقام حفل الافتتاح في تمام الساعة 6 مساء يوم 20 أكتوبر الجاري.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:
https://www.multivu.com/players/uk/7952351-sameday-dental-implants-new-dubai-clinic

تبوأ فريق المتخصصين بمؤسسة SameDay Dental Implants موقع الريادة في استخدام أساليب جراحية سريعة ومحدودة التأثير؛ ويضم الفريق الدكتور كوستا نيكولوبولوس والدكتور بيتروس يوفانوغلو. من المعروف أن العلاج التقليدي يقتضي تثبيت السن بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من الزراعة. أما البروتوكول العلاجي الجديد من مؤسسة SameDay فيتيح للمرضى زراعة الأسنان وتثبيتها في يوم واحد. ويمكن لتلك الأساليب الإسهام في اجتناب الإجراءات المؤلمة المتدخلة في عظام الفكين، كما أن اختصار زمن العلاج يقلل التكلفة على المريض. ومع كل تلك المزايا، المقترنة بضمان سار لمدة 10 سنوات، فلا عجب في أن يأتينا الكثير والكثير من العملاء ليغادروا عياداتنا بابتسامة جميلة!

تعد مؤسسة SameDay أول جهة طبية تقدم هذه الخدمة الطبية الموفرة للوقت لعملائها في الشرق الأوسط. بل إن SameDay هي العيادة الوحيدة المتخصصة في زراعة الأسنان بالشرق الأوسط التي حصلت على زمالة مركز Brånemark Osseointegration Centre – لصاحبه جراح العظام الشهير بير-إنغفار برانيمارك، الذي يعتبر “الأب الروحي لعلم زراعة الأسنان الحديث”، علمًا بأن مجموع العيادات المماثلة في العالم لا يتجاوز أربع عشرة عيادة.

وبالإضافة إلى العلاجات الحديثة والخدمة المتخصصة، تفخر مؤسسة SameDay أيضًا بتقديم حلول لذوي الحياة المزدحمة بالمهام. لذلك، توفر SameDay سيارات رولز رويس بسائقيها لنقل العملاء إلى عيادة الأسنان بأناقة بالغة – وهي خدمة مجانية متاحة بأي مكان في دولة الإمارات. وعن العيادة يقول د. كوستا: “هدفنا هو بناء علاقة طويلة الأمد مع مرضانا وتقديم خدمة راقية لكم ولأسركم وأصدقائهم وفق أفضل معايير العناية المهنية وأرقى سبل الراحة مع مؤسسة SameDay Dental Implants”.

لاستعراض الشهادات أو التواصل معنا، يرجى النقر على:
شهادة مرئية: https://www.youtube.com/watch?v=3cNCb9ck_us
مقابلة الدكتور كوستا على تلفزيون دبي لايف: https://www.youtube.com/watch?v=N3ViowL3R6M
رابط Facebook: https://www.facebook.com/SameDayMe
رابط Youtube: https://www.youtube.com/user/SamedayDentalImplant

لحجز موعد أو للحصولل على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
ليديا
8300 -315 -4- 971+
Info@samedayme.com

(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161012/427741 )

المصدر: SameDay