‫ماجنت 360 تعلن عن إطار تشاتبوت مجتمعي لتمكين الشركات من نشر المجتمعات

ماجنت 360 Magnet 360 تعلن عن إطار تشاتبوت مجتمعي Community Chatbot Framework لـ Salesforce Lightning Boltلتمكين الشركات من نشر المجتمعات أسرع من أى وقت مضى

مينيابوليس، 30 سبتمبر/أيلول، 2016 /بي أر نيوزوير –فريست كول —

يمكن للشركات الآن التواصل مع العملاء والشركاء والموظفين على مقياس مع نظام المحادثة تشات بوت Chatbot القائم على قواعد، وخلق تجربة أكثر خصوصية وكفاءة.

كشفت شركة ماجنت 360، وهي شركة تابعة لميندتري، اليوم النقاب عن إطار تشاتبوت مجتمعي Community Chatbot Framework، وهي متاحة على سيلزفورس ليتننج بولت Salesforce Lightning Bolt، وهو إطارا جديدا على منصة سيلزفورس يعطي الشركات القدرة على إيجاد ونشر مراكز مجتمعية متنقلة وبوابات إلكترونية مسبقة البناء من الجيل القادم لمجموعة واسعة متنوعة من الشركات ولإحتياجات الصناعة العمودية. إطار تشاتبوت المجتمعي يساعد آفاق الاتصال بسهولة مع الشركات وتوفير طريقة شخصية مريحة للعملاء والشركاء والموظفين لتلبي لهم احتياجات خدمتهم دون الخروج من تطبيقات العمل على الهواتف. وكأمر إضافي يلتقط تشاتبوت البيانات ذات الصلة من محادثات الدردشة للمساعدة في بناء وجهة نظر من 360 درجة من أفراد الجمهور.

سيكون إطار تشاتبوت المجتمعي لماجنت 360 متاح على Community Cloud Lightningوستكون على AppExchangeفي أوائل عام 2017.

الميزات الرئيسية لإطار تشاتبوت المجتمعي

تكنولوجيا تشاتبوت هي وسيلة متطورة للمستهلكين والشركاء والمستخدمين الآخرين للإنخراط مع الأعمال التجارية. ويمكن لـ Bots تقديم توصيات، والتأثير على قرارات الشراء، وتقدم خيارات تضيف قيمة، مباشرة من التطبيق أو من أدوات الرسائل.

يستخدم ماجنت 360 إطار تشاتبوت المجتمعي علامة تسجيل دخول واحدة بالإضافة إلى الموقع الجغرافي. تم انشاءها باستخدام Salesforce Community Cloud  Lightning، وتوفر التخصيص الكفء والفعال الذي يتوقعه المستخدمين النهائيين من خال تجربة عالمية. إدراج إطار تشاتبوت المجتمعي في حلول Salesforce Lightning Bolt  ، يقدم لفريق ماجنت 360 فائدة العمل المباشر مع فريق سيلزفورس لبناء المفاهيم والتعرف على التكنولوجيا، وإنشاء الأداة الأكثر فاعلية لعملائها.

تعليقات على الإعلان

– وقال اريك شيل، رئيس قسم التكنولوجيا في ماجنت 360، إن إطار Salesforce Lightning Boltلـ Salesforce Community Cloudيقدم لمحة عن مستقبل تنمية المجتمع. إنه أمر مثير للغاية أن تحقق الوصول المبكر بمساعدة هذه التكنولوجيا، بالإضافة إلى القدرة على بناء حل باستخدام تكنولوجيا المحادثة بوتالقائمة على قواعد والتي سوف تعطي عملائنا سبق مستقبلي لانخراط الجمهور.

– وصرح مايك موكتشي المدير العام ونائب الرئيس الأول لSalesforce Community Cloudبأن الشركات في حاجة لأن تكون قادرة وبشكل سريع على إنشاء ونشر خبرة في صناعة محددة للتعاون والتواصل مع عملائها” . “ومن خلال الاستفادة من قوة Salesforce Lightning Bolt، نقوم بتمكين شركائنا على تجميع خبراتهم لحلول جديدة من شأنها تسريع وقت عملائنا في السوق”.

تمكن Salesforce Lightning Bolt الشركات من الاختيار بين مجموعة واسعة ومتنوعة من تطبيقات السحابة المجتمعية Community Cloud Appsالتي تحتوي على وظائف والعمليات الأساسية لمجموعة متنوعة من الأنواع المجتمعية. هذه التطبيقات تسرع بشكل كبير وقت العميل إلى السوق، مما يجعلها أسرع وأسهل للشركات من أي حجم وصناعة لنشر مجتمعات شخصية وغنية.

نبذة عن ماجنت 360

تعتبر ماجنت 360، وهي شركة تابعة لميندتري، شريكا سيلزفورس منذ عام 2004، وحصلت على المكانة البلاتينية في عام 2015. ونحن نساعد الشركات التطلعية لإشراك الجماهير الأكثر أهمية للدفع بالنمو، والاحتفاظ به، وتقديم الفاعليات التي تضمن نتائج أعمال ذات قيمة. ومن خلال الاستفادة من منصة سيلزفورس ونموذج تسليم تكراري، نساعد الأعمال التجارية على العمل بشكل أكثر ذكاء وتقديم قيمة لمنظماتهم بسرعة. وقد تم تسليم حلولنا السحابية المبتكرة للعملاء في مجموعة متنوعة من الصناعات. وعلى الأخص، لدينا خبرة عميقة في مجال الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والسلع الاستهلاكية المعبأة وتجارة التجزئة، والتصنيع، ووسائل الإعلام.

نبذة عن Salesforce AppExchange

Salesforce AppExchangeهو سوق تطبيقات المشروع الرائد حول العالم الذي يمكن الشركات من البيع، وتقديم الخدمة والتسويق والإنخراط بطرق جديدة تماما. مع ثلاثة ألاف تطبيق شراكة، وأكثر من 3.8 مليون عميل مثبت لتطبيقاتها، تعتبر هي المصدر الأكثر شمولا لتكنولوجيا السحابية والمتنقلة، والاجتماعية، وتقنيات العمليات وعلوم البيانات للشركات.

نبذة عن Salesforce Lightning Bolt

تعزز Salesforce Lightning Boltقوة منصة سيلزفورس وشريك سيلزفورس للنظام الشراكة الموسع لتقديم أفضل حلول Bolt من نوعها. ومن خلال الاستفادة من المعرفة العميقة للصناعة من نظام الشراكة لسيلزفورس، فإن كل حل  Salesforce Bolt هو مسبق البناء ومنسق لصناعة معينة ولعملية الأعمال.

نبذة عن مايندتري ‏Mindtree‏‏

توفر شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز ‏NSE: MINDTREE‏)، خدمات التكنولوجيا والتحول ‏الرقمي من مرحلة الأفكار إلى مرحلة التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” ‏Global 2000‎‏من تحقيق التفوق ‏في المنافسة. وتتبع شركة مايندتري التي “أسست على التحول الرقمي” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة عبر جميع أنحاء ‏سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من ‏تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف ‏تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا مساعدتكم في تحقيق ذلك … زورونا على www.mindtree.com ‏لمعرفة المزيد.‏

مصادر إضافية

-أضغط أعجبني على صفحة سيلزفورس على فيسبوك: http://www.facebook.com/salesforce
-وتابع سيلزفورس على تويتر: https://twitter.com/salesforce
-انضم إلى معجبي ماجنت 360: http://www.facebook.com/Magnet360
-تابعونا ماجنت 360 على تويتر: http://www.twitter.com/Magnet360

SalesforceوCommunity Cloudو AppExchangeوأخرين من بين العلامات التجارية لشركة salesforce.com

التواصل مع وسائل الإعلام
كورتني الجيو
ماجنت 360، شركة تابعة لميندتري
612.230.2689
courtney.algeo@magnet360.com

المصدر: ماجنت 360