‫”مايندتري” تبرم شراكة مع “كونفرسابل” لتحويل محادثات العملاء

بنجالور ووارين، نيوجيرسي في 7 أيلول/سبتمبر 2016 / بي آر نيوز واير – فيرست كول / —

التعاون يساعد العلامتين التجاريتين على إعادة التفكير في كيفية اتصالهم بالعملاء عن طريق محادثات ذكية مؤتمتة من خلال تكنولوجيا “شات بوت” المسجلة الملكية

أعلنت شركتا “مايندتري”  Mindtree [http://www.mindtree.com]  و”كونفرسابل”  Conversable [http://www.conversable.com]  اليوم إبرام شراكة ستمكن العلامتين التجاريتين من إنجاز خدمة متقدمة للعملاء وفتح طرق أفضل أمام التجارة الإلكترونية عن طريق خلق محادثات حسب طلب العملاء عبر تكنولوجيا “شات بوت” التي تسهل التواصل معهم. ومن خلال استخدام برامج المحادثات المصممة خصيصا للمشروعات، فإن العملاء يستقبلون ردا أسرع من العلامات التجارية ومحادثات ذات صلة أكثر بما يعنيهم وفي السياق الذي يريدونه. وبدلا من استكشاف تطبيقات وتنزيلها والبحث في المواقع الإلكترونية، يمكن للعملاء ببساطة إرسال طلبهم لشركة أو منظمة، مما يعزز الحل السريع دون أوقات انتظار أو مكالمات لمراكز الاتصالات.

Mindtree Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

وتعد “مايندتري” شركة رائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التكنولوجية. وتعتبر “كونفرسابل” منصة تحدث للمشروعات من أجل خلق تدفقات ذكية حسب الطلب ومؤتمتة عبر محادثات مباشرة في أي قناة للتواصل بالرسائل. وتجمع الشراكة خدمات “مايندتري” لاستشارات التحول الرقمي البارزة في الصناعة وقدراتها لدمج البيانات بمنصة “كونفرسابل” المبتكرة لمحادثات مصممة خصيصا للمشروعات “شات بوت”.

وتعيد منصة “كونفرسابل”، التي تقوم على برمجيات حسب الطلب (ساس)، تشكيل الصورة الذهنية عن تجارب المستخدم والتواصل مع العلامة التجارية عبر المراسلة. كما تعد “كونفرسابل” أول حل بمجال مشروعات التواصل الاجتماعي يخلق تدفقات الرد على العملاء حسب الطلب وبطريقة ذكية باستخدام تكنولوجيا “شات بوت”. وتسمح واجهة الخدمة المشتركة البسيطة بنشر سريع لتجارب المحادثات من خلال منصات للمراسلة وتطبيقات صوت ذات صلة بعملاء العلامة التجارية. ويشمل ذلك “فيسبوك”  Facebook  و”تويتر”  Twitter  و”إس إم إس”  SMS  و”أمازون إكو”  Amazon Echo  و”سلاك”  Slack  و”كيك”  Kik  وغيرها من العلامات التجارية.

ويمكن لكثير من حلول “شات بوت” للمشروعات ألا تستجيب أو تؤدي إلى ردود تشير لوجود خطأ. وفي جهد لحل تلك التحديات فإن “كونفرسابل” تستفيد من الخبرة الرقمية العميقة لـ”مايندتري” وخبرتها في المجال من أجل قياس تكامل أنظمة برامج الخدمات الخاصة بالمستخدم الأصلي. ومن خلال تطوير وتنفيذ استراتيجيات “مايندتري” لواجهات خدمات برمجة التطبيقات  API  ميسورة الكلفة، فإن الشراكة تقلل الفاقد الناتج عن إضافة وظائف التجارة الإلكترونية إلى أنظمة قائمة وتمكن من مراسلة أكثر ذكاء.

وقال بول جوتسيجين، مسئول التسويق والاستراتيجيات في “مايندتري” إن “الشركات، التي تسعى للتفوق التنافسي في العصر الحالي من التجارة المتعلقة بالمحادثات، يتعين عليها تنفيذ تكنولوجيات تواصل حديثة تحقق تجارب تكون محددة بهوية العلامة التجارية وشفافة لدى تقديمها للعملاء”. وأضاف أن “كونفرسابل في طليعة هذه الثورة الرامية لإحداث تحول في تفاعل العلامات التجارية المصنفة ضمن لائحة الشركات  Global 2000  مع عملائهم”.

وقال بين لام، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي في “كونفرسابل” إنه ‏‎”‎بدون برنامج خدمات متكامل ‏خاص بالمستخدم الأصلي، فأن مشروعات الشات بوت – برامج المحادثات المصممة خصيصا للشركات – ستكون مجرد برامج محادثة تقليدية، ‏لن تلبي توقعات العملاء أو توصل تأثير الأعمال التجارية الفعال إلى علامة تجارية‎”. وأضاف ‎‎أن “ميندتري” ‎و “كونفرسابل” تتفقان تماما على وجهة النظر هذه. مما يجعل هذا شراكة رائعة. معا، ‏سنمكن العلامات التجارية من بلوغ كامل إمكاناتهم وفهم أفضل لعملائهم من خلال المشاركة الحوارية”.‎

نبذة عن كونفرسابل‎   Conversable : ‎

تعد “كونفرسابل” منصة‎  SaaS  ‎الرائدة لخلق تجارب ذكية للحديث عبر الرسائل من أجل انجاز التجارة للعملاء من خلال الخدمة الذاتية، والمحادثات ومحتوى حسب الطلب عبر تطبيقات الرسائل والصوتية الرئيسية‎.‎

للمزيد حول “كونفرسابل” برجاء زيارة الموقع الإلكتروني‎  http://www.conversable.com ‎

نبذة عن “مايندتري” ‏Mindtree‏‏

توفر شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز ‏NSE: MINDTREE‏)، خدمات التكنولوجيا والتحول ‏الرقمي من مرحلة الأفكار إلى مرحلة التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” ‏Global 2000‎‏  من تحقيق التفوق ‏في المنافسة. وتتبع شركة مايندتري التي “أسست على التحول الرقمي” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة عبر جميع أنحاء ‏سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من ‏تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف ‏تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على ‏http://www.mindtree.com‏ ‏لمعرفة المزيد.‏

للحصول على المزيد من المعلومات، زورونا على موقعنا الالكتروني: ‏  http://www.mindtree.com‏

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع‎:‎

‎ ‎الهند

ديبي سيناباتي
مايندتري
هاتف رقم: +91 99805 56784‏‎  ‎
بريد الكتروني: ‎ Debi.senapati@mindtree.com

الولايات المتحدة
أندريا دونبيك
ماتر كومينيكاشنس
هاتف رقم: 978-518-4555‏‎  ‎
بريد الكتروني: ‎adunbeck@matternow.com

أوروبا
ايموجن نيشين‎ ‎
هوت وير
هاتف رقم: +4420 7608 4675‏‎ ‎
بريد الكتروني: imogen.nation@hotwirepr.com

رابط صورة: ‎ http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203‎‏ ‎ ‎

المصدر: مايندتري