‫مايندتري تطلق منصة الجيل القادم أطلس ATLAS للخدمات المدارة

بنجالور ووارين، نيوجيرسي في 27 أيلول/ سبتمبر، 2016 / بي آر نيوز واير – فيرست كول —

وظيفة جديدة تقدم للعملاء مع رؤى وشفافية في عملياتهم

أعلنت مايندتري mindtree، وموقعها الإلكتروني [http://www.mindtree.com ] اليوم عن توافر الجيل القادم من منصة أطلس ATLAS لإطار الخدمات المدارة لديها على أساس الإنتاج. وإضافة إلى الوظائف الغنية الموجودة بها، فإن هذا الجيل الجديد يسمح للمستخدمين بالحصول على قدر أكبر من الشفافية ونظرة شمولية حول تفاصيل البنية التحتية لتطبيقاتهم، بما في ذلك مقاييس وتحسينات وتحليلات للآداء.

Mindtree Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

في تجسيدها الأصلي، تعتبر ATLAS إطار خدمات مدارة تتكون من مجموعة عمليات وأدوات ومعجلات ولوحات، والتي ساعدت أكثر من 100 شركة كبيرة على إجراء عملياتها التكنولوجية بصورة أكثر كفاءة. ويمكن استخدام الأدوات الفردية التي تشكل هذا الإطار في تشغيل جميع خدمات التطبيقات المدارة (AMS)، أو تجميعها سويا في ترتيب خدمات مدارة متصلة.

وفي ظل هذا التحسين، فإن ATLAS تعد حاليا منصة مدفوعة بسير العمل خلال كافة المراحل. وتتألف من صندوق أدوات يساعد على تحليل محافظ التطبيقات المعقدة، وتصميم خطط انتقال وتنفيذ نماذج حلول وتطوير خارطة طريق مفصلة للتحول والانتقال لأخذ عملاء مايندتري من الحالة الحالية إلى الفئة الأفضل لديها. كما تقدم ATLAS مقاييس ولوحات لقياس حالة الارتباط وتعقبها والإبلاغ عن حالة التشغيل وقيمة الأعمال المسلمة. وهذا يوفر الوصول الفوري لعرض القضايا وفحص التقدم.

وأشار سوبرامانيان أنانثانارايانان، نائب رئيس مايندتري لخدمات التطبيق المدارة، إلى أن التحسينات التي أجريت على ATLAS تشير إلى وجود تحول كبير في الطريقة التي تعرض بها منظمات البنية التحتية لتطبيقاتها.

وقال “إن خدمات التطبيقات المدارة كانت دائما أشبه بجزء من صندوق أسود. فينبغي على العملاء استئجار بائع من شأنه القدرة على إدارة الخدمات، وغالبا حتى موظفي تقنية المعلومات الداخليين لم يكن لديهم حقا صورة واضحة عن المشهد أو الحصول على أي تحليلات حول البيانات التي تتضمنها الخلفية التي لديهم. ويفتح هذا التحسين الجديد لـمنصة ATLAS النوافذ ويخلق شفافية ورؤى قابلة للتنفيذ لعملاء مايندتري”.

وقال سكوت ستابلز، رئيس ماينتدري للأمريكتين: “إن الجمع بين قوة الأدوات المتاحة، كما في ATLAS  ووجود ذوي الخبرة في منصات البنية التحتية والتطبيق والاختبار، يُظهر التزام الشركة المستمر بإدارة أعمالك التجارية وإدارة تعاقدات على غرار الخدمات”.

وأضاف “وفي مايندتري، نعتقد أن العمل التحولي الحقيقي للمستقبل سيجمع بين كل قطع تكنولوجيا المعلومات في منصة سلسة خالية من العيوب. وبطبيعة الحال، فإن الواجهة الأمامية الرقمية أمر بالغ الأهمية، ولكن من دون بنية تحتية صلبة رابطة وسهلة الوصول إليها، لا توجد أهمية لأي قدر من الأناقة التي تتسم به الواجهة الأمامية”.

للمزيد من المعلومات حول منصة الخدمات المدارة  ATLAS، انقر هنا:
[http://www.mindtree.com/solutions/atlas-managed-services].

نبذة عن مايندتري ‏Mindtree‏‏

توفر شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز ‏NSE: MINDTREE‏)، خدمات التكنولوجيا والتحول ‏الرقمي من مرحلة الأفكار إلى مرحلة التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” ‏Global 2000‎‏ من تحقيق التفوق ‏في المنافسة. وتتبع شركة مايندتري التي “أسست على التحول الرقمي” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة عبر جميع أنحاء ‏سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من ‏تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف ‏تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على www.mindtree.com وعلى ‏http://www.mindtree.com‏ ‏لمعرفة المزيد.‏

زورونا على موقعنا الالكتروني: ‏http://www.mindtree.com‏‏

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع‎:‎
‎ ‎
الهند
ديبي سيناباتي
مايندتري
هاتف رقم +91 99805 56784‏‎ ‎
بريد إلكتروني: ‎ Debi.senapati@mindtree.com‎

‎ ‎الولايات المتحدة
أندريا دونبيك
ماتر كومينيكاشنس
‎ ‎هاتف رقم: 978-518-4555‏‎ ‎
بريد إلكتروني: ‎adunbeck@matternow.com

أوروبا
ايموجن نيشين‎ ‎
هوت وير
هاتف رقم: +4420 7608 4675‏‎ ‎

بريد إلكتروني: imogen.nation@hotwirepr.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203‎‏‏‎ ‎

المصدر: مايندتري