‫مجموعة Holborn Assets تبدأ للمرة الأولى بطرح خدماتها المالية للوافدين الأمريكيين في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2016/PRNewswire/ —

مجموعة راسخة تقدم خدماتها للمغتربين تبدأ الأن في تقديم خدمات استشارية مالية للأمريكيين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد

أطلقت مجموعة تقديم الخدمات المالية الخارجية  Holborn Assetsاليوم خدمة جديدة لتلبية احتياجات ما يقرب من 50,000 من الوافدين الأمريكيين الذين يعيشون ويعملون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Holborn Assets Limited Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160601/374080LOGO )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160601/374081 )

يواجه العديد من الوافدين الأمريكيين مصاعب جمة من أجل فتح حسابات استثمارية مع منصات أمريكية، نظراً لأن غالبية المنصات الخارجية إما باهظة الثمن أو تؤدي إلى زيادة الأعباء الضريبية وكذا الالتزامات المرتبطة بتقديم التقارير. وفي دراسة حديثة أجرتها Holborn Assets، تشير النتائج إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية، فإن الأمريكيين هم أكثر الأشخاص ميلاً للبحث عن مواطن أمريكي مثلهم يستطيع أن يتفهم موقفهم.

هذا وقد صرح فينس ترونغ، الشريك في Holborn Assets، والذي يقود المشروع الجديد قائلاً ” لقد طورنا في Holborn Assets حلاً فريداً للوافدين الأمريكيين، يتميز بأنه غير مكلف، كما أنه يحاكي نموذج 1099 لرفع التقارير إلى مكتب ضريبة الدخل الأمريكي. نخضع -بصفتنا مواطنين أمريكيين- لضريبة على الدخل المحقق في جميع أنحاء العالم، مما يؤثر على مدخراتنا والتزاماتنا الضريبية واستثماراتنا بالإضافة إلى التأمين على الحياة وخطط التعليم والتقاعد والرعاية الصحية. وعلى الرغم من وجود العديد من المستشارين الماليين ذوي الكفاءة العالية في المنطقة، إلا أن الكثيرين منهم لا يتفهمون خصوصيات التأثير الذي يقع على عاتق المواطن الأمريكي بصفته دافع للضرائب.”

يقيم ترونغ  في دبي منذ سبع سنوات، وربما يكون المخطط المالي الوحيد المعتمد من الولايات المتحدة (CFP®) في دول مجلس التعاون الخليجي  وهو يشعر بالحماسة تجاه دوره الجديد. ثم يستطرد قائلاً “في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ثمة عدد ضئيل من الفرق الاستشارية الذين يشاركوننا التزامنا بإقامة شراكات طويلة الأجل وقائمة على الثقة مع العملاء، كما يتضح ذلك من خلال خدماتنا التي تقوم بشكل رئيس على دفع الرسوم.  ومع ذلك، فثمة عدد أقل ممن يماثلوننا في مستوى الكفاءة الفنية في إدارة الأصول والنمذجة المالية الشخصية.”

Vince Truong, Partner Holborn Assets.

سوف ينضم إلى ترونغ، الذي عمل سابقاً لدى شركة LPL Financial، السيد ستيفن داوني، المقيم خارج  أبو ظبي، والذي كان يعمل في السابق كوسيط للأوراق المالية  في شركة Charles Schwab بالإضافة إلى أندرو فيرمان، الذي جاء قادماً من شركة جي بي مورجان للأوراق المالية، حيث كان يشغل مؤخراً منصب نائب رئيس الشركة.

ويضيف السيد روبرت باركر المدير التنفيذي لمجموعة Holborn Assets قائلاً “نعمل على هيكلة خدماتنا في Holborn Assets لتلبية احتياجات عملائنا. وفيما يتعلق بالوافدين الأمريكيين، فليس هناك أي كيان آخر في منطقة الإمارات لديه فريق استشاري أمريكي يستطيع أن يتفهم تعقيدات الضرائب وعواقب ما يفعله هؤلاء الوافدون. ومع إطلاق هذه الخدمة الجديدة، يمكننا القول إنه لا أحد يستطيع أن يقدم خدمات للوافدين الأمريكيين أفضل مما نفعل.”

نبذة عن Holborn Assets

Holborn Assets هي مجموعة استشارية مالية عالمية مملوكة لجهات مستقلة تأسست في عام 1999 ويقع مقرها الرئيس في دبي. تُعنى الشركة في المقام الأول بخدمة الوافدين بهدف مساعدة العملاء على وضع المال المناسب في المكان والوقت المناسبين.

مجموعة Holborn Assets هي موفر خدمات مالية شاملة وتتخصص في إدارة الثروات المؤسسية والشخصية:  وتشتمل الخدمات الرئيسة على الرهون العقارية والوصايا والتخطيط العقاري والتعليم والتقاعد والتأمين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وللشركة مقرات في جميع أنحاء العالم، وتوظف أكثر من 70 من المستشارين الماليين المؤهلين.

جهة الاتصال الإعلامي
كارثي راتنام،
karthi@holbornassets.com

pr@holbornassets.com – هاتف رقم: 00-738-445-971+

المصدر: Holborn Assets