‫مجموعة PSA تعتزم تزويد ملايين السيارات المتصلة بحل M2M من Gemalto

  • حل LinqUs On-Demand Connectivity يتيح الإدارة المرنة للاشتراكات خلال دورة حياة السيارة بالكامل.
  • تيسير أعمال الخدمات اللوجستية للطرح العالمي للسيارت المتصلة المقدمة من مجموعة PSA

أمستردام، 18 أكتوبر 2016 – وقع اختيار مجموعة PAS على شركة Gemalto الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) لإجراء عمليات التثبيت في المصنع لحل On-Demand Connectivity، بما يتواكب مع معايير GSMA في الجيل القادم من السيارات المتصلة التي تقدمها المجموعة. سيمنح هذا الحل المجموعة مرونة تامة لإدارة الاشتراكات، وهو أمر بالغ الأهمية بالنظر إلى طول دورة حياة السيارات. كما يمكِّن الحل أيضا مجموعة PSA من طرح نظام صيانة عن بُعد فعال لسياراتها المتصلة بتكاليف تشغيلية أقل ويضمن تقديم التحديثات للسائقين بلا صعوبات. وسيغطي هذ الجهد المشترك بشكل أساسي جميع السيارات الجديدة التي تصنِّعها واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في أوروبا.

يرتكز حل On-Demand Connectivity المقدم من Gemalto على تقنية MIM Cinterion الآلية التي يمكن تعميمها بجميع الطرز وفي كافة المناطق. ويتيح هذا الحل لشركات تصنيع السيارات تصميم حزم اتصال تلبي متطلبات العملاء والأسواق المختلفة بجميع أنحاء العالم، فضلاً عن المرونة الكاملة على مدار طول دورة حياة السيارات.

سيتسنى لمجموعة PSA من خلال الحل الذي تقدمه Gemalto تقديم مزيج ثريّ من الخدمات المتصلة مثل الاتصال بين السيارات المتصلة والحاسوبيات الترفيهية المتطورة داخل السيارات وخدمات الملاحة وتقديم المساعدات في الحالات الطارئة، بالإضافة إلى التوفير على العملاء مشقة البحث عن محطة خدمات، أضف إلى ذلك إمكانية إدارة أساطيل السيارات وتحديثات البرامج عن بعد، ومن ثم يمكن لوكلاء Peugeot وCitroën وDS فحص السيارة مسبقًا وتحسين مستوى الجهوزية إلى أقصى درجة ممكنة.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث ذكر السيد Benoit Jouffrey، نائب الرئيس المعني بحلول On-Demand Connectivity بشركة Gemalto ما يلي “إن هذا العقد التاريخي يعكس مشاركتنا طويلة الأمد في قطاع السيارات وأننا نشارك وندعم بالكلية الرؤية التقدمية لمجموعة PSA في مجال السيارات المتصلة“. وأضاف “جميع شركات خدمات الهواتف الجوالة على مستوى العالم ستجني ثمار أن أصبحت ركائز رئيسية للاتصال المرتبط بإنترنت الأشياء”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
49 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
地区华大中(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.