‫مجموعة Turkcell تختار حل “uSON(TM)” الذي تقدمه شركة P.I. Works لتقديم تجربة فائقة للمشتركين

إسطنبول وسان فرانسيسكو وسنغافورة، 6 سبتمبر 2016/PRNewswire/ —

اختارت مجموعة Turkcell، مزود خدمات الاتصالات والتقنية المتكاملة الذي يخدم حوالي 66,5 مليون عميل في تركيا والمنطقة، الحل الذي تقدمه شركة P.I.  Works باسم “uSON TM” (الشبكات الموحدة ذاتية التنظيم)؛ إذ يؤدي حل “uSONTM” إلى أتمتة عمليات الإدارة والتحسين لشبكات الهواتف المحمولة المركبة على مدار الساعة بهدف تحسين الجودة والسعة والتغطية.

P.I. Works is a leading provider of next-generation network performance improvement solutions. Our expertise combined with our commercially available products enable mobile operators to improve their network quality and subscriber experience. Our latest product family, unified Self Organizing Networks (uSON(TM)), automates routine optimization and operational tasks of complex mobile networks 24/7 to solve capacity and coverage issues. P.I. Works has deployed solutions for 38 operators in 27 countries. P.I. Works also plays an important role as an independent software solution provider in the 3GPP SON standardization forum. For more information visit http://www.piworks.net.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160523/370754LOGO )

وسوف يعمل حل “uSONTM” المؤتمت بالكامل على مساعدة Turkcell للوصول إلى نتائج الأعمال الأساسية التالية:

  • تعظيم أداء الشبكة وتقديم تجربة فائقة لمشتركيها
  • زيادة الكفاءة التشغيلية من خلال الأتمتة، وخفض التكاليف التشغيلية للشبكة
  • تحسين قدرة البنية التحتية القائمة وتعظيم العائد على الاستثمارات

وقد أجرت Turkcell تقييمًا مفصلًا لحل “uSONTM”، بما في ذلك تنفيذ مشروع قصير المدى على شبكة Turkcell للهواتف المحمولة. وقد اتضح من هذه الإجراءات أن الوظيفة الفائقة لإدارة حركة المرور من uSON قد أدت إلى تحسن كبير في مؤشرات الأداء الرئيسة للشبكة بما في ذلك إمكانية الوصول للشبكة واحتفاظها بالخدمة. كما أنها حسنت تجربة المشتركين في شبكة Turkcell التي تقدم أداءً عاليًا بالفعل.

“نحن حريصون على رضا المشتركين. واستنادًا إلى نتائج مشروعاتنا الناجحة، نرى أن حل “uSONTM” الذي تقدمه شركة P.I. Works سوف يمكننا من الانتقال بتجربة المشتركين إلى مستويات أعلى وتقديم خدمة ذات جودة فائقة.” حسب ما جاء في تصريح غيديز سيزغين، النائب الأول للرئيس لتقنية الشبكات.

وسيتم نشر حل uSONTM في الشبكات الخاصة بالشركات التابعة لمجموعة Turkcell: Turkcell في تركيا، و lifecell في أوكرانيا، و life:) في روسيا البيضاء، و KKTCell في شمال قبرص.

وصرح السيد بشار أكبينار، الرئيس التنفيذي لشركة P.I. Works، قائلاً “إن قرار Turkcell لنشر منتجنا “uSONTM” قد أثبت مرة أخرى أن حلولنا وخبراتنا تستطيع تلبية احتياجات المشغلين من الطراز الأول الذين يتميزون بالحجم الكبير والتعقيد، فيما تساعد على إدارة تحديات سعة الشبكات وتغطيتها بكفاءة وفاعلية.”

نبذة عن شركة P.I.  Works

شركة P.I.  Works (واسمها الكامل هو Performance Improvement Works)، هي مزود رائد في مجال تقديم حلول إدارة الجيل التالي من الشبكات اللاسلكية (RAN). إن خبرة شركة P.I.  Works في تحسين الشبكات اللاسلكية (RAN)، والتي تمتد عبر عقد من السنوات، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الخدمات الُمدارة التي تتوافر بشكل تجاري تتيح لمشغلي شبكات الهواتف المحمولة العالمية (MNOs) تحسين جودة شبكاتهم، وتجارب المشتركين لديهم، وزيادة أرباحهم.

وقد نشرت شركة P.I.  Works حلولاً لدى 38 مشغلاً في 27 دولة. كما تلعب شركة P.I. Works دورًا مهمًا في توجيه معايير الشبكات ذاتية التنظيم (SON) الخاصة بمشروع ETSI لشراكة الجيل الثالث (3GPP).  للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.piworks.net/

جهات الاتصال الإعلامية 

لارا إلبيرليك
مدير التسويق بشركة P.I. Works
marketing@piworks.net

هاندي أسيك
اتصالات الشركات -Turkcell- وسائل الإعلام الدولية
hande.asik@turkcell.com.tr

المصدر: P.I. Works

902169991099+