‫مجموعةAccorHotels تتوسع في عروض المبيعات الصيفية التي تقدمها للنزلاء في منطقة الشرق الأوسط.

الشرق الأوسط، الاثنين 6 يونيو 2016

تتصاعد وتيرة حملة المبيعات الصيفية التي تنظمها مجموعة AccorHotels مع مزيد من الوعود بجوائز أكبر تمنحها لأعضاء برنامج الولاء Le Club 

جميع النزلاء في فنادق محددة لمجموعة AccorHotels مدعوون للحصول على إجازتهم والتمتع بخصومات عروض الترويج للمبيعات الصيفية التي تتضمن خصومات تصل إلى 30%. تتميز الحملة التي تستمر حتى 30 سبتمبر بمشاركة أكثر من 70 فندق يقع في كل من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وقطر، وعُمان، والأردن، ومصر، وإيران.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160620/381232
http://photos.prnewswire.com/prnh/20160620/383418

ينقسم العرض الترويجي للمبيعات الصيفية لمجموعة فنادق AccorHotels إلى ثلاث فئات مختلفة. الفئة الاقتصادية، و تشمل فنادق ibis و ibis Styles، يمكن للنزلاء الاستفادة من خصم قدره 10% على الإقامة شاملة الإفطار. أما الفئة المتوسطة، وتشمل فنادق Novotel، و Novotel Suite، و Mercure، فيحصل النزلاء على خصم قدره 30% على الإقامة شاملة الإفطار. في حين تقدم فنادق الفئة الراقية والفاخرة، وتشمل فنادق Pullman و Sofitel، لنزلائها خصمًا قدره 20% على الإقامة شاملة الإفطار.

صرح السيد ديفيد هنري، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق والتوزيع لفنادق AccorHotels في الشرق الأوسط “نحن نسعى جاهدين لتطوير مجموعة متنوعة من الفنادق التي تلبي كافة احتياجات نزلائنا”. واختتم حديثه بقوله “هدفنا هو تحويل إجازات نزلائنا الذين يقيمون في أي من فنادقنا إلى متعة لا تُنسى قدر الإمكان، سواءً كان ذلك في الفنادق ذات المنحى الاقتصادي، أو المتوسط، أو الراقي، أو الفاخر.”

وقد قدم برنامج الولاء نادي Le Club AccorHotels الخاص بالمجموعة، عرض OnlyOn باعتباره ميزة إضافية لأعضائه تخولهم الحصول على خصم إضافي قدره 10% على الأسعار المخفضة. يضم برنامج Le Club AccorHotels في الوقت الحالي ما يزيد عن 23 مليون عضو في جميع أنحاء العالم، مع زيادة في معدل انضمام الأعضاء بنسبة 40% سنويًا في منطقة الشرق الأوسط، وهي شريحة مطردة النمو إذ أن هذه المنطقة تعتبر  منطقة حيوية للسفر يقصدها المسافرون لأغراض العمل والترفيه على حد سواء.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل أحد المحظوظين من أعضاء Le Club على جائزة قدرها مليون نقطة على إقامته يمكنه استبدالها بمجموعة استثنائية من مميزات الأعضاء. يمكن استخدام النقاط المتجمعة للحصول على ترقيات الغرف و خصومات إضافية تصل إلى 10% عند الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني accorhotels.com، فضلاً عن المعرفة المبكرة بعروض المبيعات الدولية والاستمتاع بميزة “Welcome Experience” من فنادق AccorHotels التي توفر للنزلاء خدمات تسجيل دخول ومغادرة ميسّرة، وAccorHotels Elite Experiences وغير ذلك الكثير.

  نبذة عن ACCORHOTELS

AccorHotels هي مجموعة يوحدها شغف مشترك بالضيافة ويدفعها وعد مشترك بجعل الجميع يشعرون بالترحيب.

يقوم أكثر من 180,000 امرأة و رجل في نحو 3,800 مؤسسة من مؤسسات AccorHotels بالاعتناء بآلاف الضيوف يومياً في 92 دولة.

AccorHotels هي مشغل الفنادق الرائد على مستوى العالم الذي يوفر الخدمات التالية للعملاء والشركاء والموظفين:

– تجربة مزدوجة كمشغل فنادق و مقدم حق الامتياز (HotelServices) ومالك فنادق ومستثمر (HotelInvest);

– مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المشهورة عالمياً تغطي جميع الفئات ، و تشمل الفنادق الفخمة (Sofitel, Pullman, MGallery, Grand Mercure, The Sebel)، والمتوسطة (Novotel, Suite Novotel, Mercure, Mama Shelter, Adagio) والاقتصادية (ibis, ibis Styles, ibis budget, adagio access and hotelF1)؛

– برنامج قوي للسوق و برنامج الولاء Le Club AccorHotels

– نحو نصف قرن من الالتزام بالمواطنة المؤسسية والتضامن من خلال برنامج PLANET 21.

أسهم Accor SA مدرجة في بورصة باريس يورونيكست Euronext Paris exchange (كود ISIN: FR0000120404) ويجري تداولها في الولايات المتحدة الأمريكية في السوق الموازية (الكود: ACRFY)

لمزيد من المعلومات حول AccorHotels:

http://www.accorhotels.com

http://www.twitter.com/accorhotelsgroup | http://www.accorhotels-group.com