‫محامية المشاريع التجارية باتريشيا تيلر تنضم إلى مكتب محاماة أندروز كورث (الشرق الأوسط) دي أم سي سي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / –يسر شركة محاماة أندروز كورث Andrews Kurth (Middle East) DMCC، الإعلان أن المحامية المتخصصة في الطاقة والبنية التحنية باتريشيا تيلر قد انضمت إلى مكتب الشركة في دبي كشريك.

السيدة تيلر تركز ممارستها على مشاريع صناعات الطاقة والبنية التحتية في مجال النفط والغاز، الاستكشاف والتصدير والطاقة والبناء. وهي توفر مجموعة واسعة من الخبرة في التفاوض وصياغة وثائق المشاريع التجارية وترتيبات التمويل المرتبطة بها، وتقديم المشورة بشأن الصفقات الكبرى للشركات الدولية في جميع أنحاء آسيا وأستراليا والشرق الأوسط.

وقال بوب جويل، Bob Jewell، الشريك الإداري في أندروز كورث، إن “باتريشيا ستكون رصيدا قيما لعملائنا في العالم، ولا سيما في قطاع الطاقة، حيث لديها خبرة عميقة في مجموعة متنوعة من المشاريع التي تنطوي على عمليات الاستحواذ والمشاريع المشتركة.”

وشملت أعمال السيدة تيلر العمل بالنيابة عن:

  •  الإمارات للغاز الطبيعي المسال في جميع جوانب مشروع الغاز الطبيعي المسال.
  •  شريك في مشروع مشترك حول مختلف جوانب مشروع غاز البصرة بقيمة 17 مليون دولار.
  •  دراغون أويل في سعيها للاستحواذ على سلسلة من كتل الاستكشاف والإنتاج المصرية. و
  •  الشركة الكويتية لنفط الخليج بشأن القضايا الناشئة بموجب اتفاق التشغيل المشترك في المنطقة المحايدة بين المملكة العربية السعودية والكويت.

وقال هيو فريزر، المدير الشريك لمكتب أندروز كورث (الشرق الأوسط) دي أم سي سي في دبي، “سوف يستفيد عملاؤنا بشكل كبير من النطاق الواسع لخبرة باتريشيا التي من شأنها تعزيز قدرات الشركة والتعاون بين المكاتب والحدود.”

وإذ تقيم في دبي منذ العام 2009، عملت السيدة تيلر على مشاريع مبتكرة ومعقدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك أول مشروع حقل بحري لإعادة تحويل الغاز الطبيعي في المنطقة ومشروع مترو دبي الذي تبلغ كلفته 3 مليارات دولارات.

وقالت السيدة تيلر “أنا متحمسة للانضمام لفريق أندروز كورث في دبي وأتطلع إلى خدمة العديد من العملاء الدوليين للشركة.”

نبذة عن أندروز كورث

منذ عام 1902، بنت شركة محاماة أندروز كورث ممارستها على الاعتقاد بأن “الحديث الصريح هو عمل جيد.” الإجابات الحقيقية، الرؤية الواضحة والاحترام المتبادل تحدد علاقات الشركة مع العملاء والزملاء والمجتمعات المحلية والموظفين. وإذ لديها 10 مكاتب 10 offices حول العالم، أندروز كورث تمثل مجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. لمزيد من المعلومات حول أندروز كورث، يرجى زيارة andrewskurth.com.

الاتصال:

آشلي رونالد نيلي، أندروز كورث
713.220.4410 (مكتب) 713.204.0255 (موبايل)
ashleynelly@andrewskurth.com