‫مريلاند تكشف النقاب عن إصدار تراخيص قيادة آمنة جديدة باستخدام تقنية البولي كربونات من Gemalto

أمستردام، 13 يوليو 2016 – أعلنت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الإلكتروني (والمدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) أن إدارة السيارات التابعة لهيئة النقل والمواصلات بولاية مريلاند قد بدأت في نشر بطاقة الهوية ورخصة القيادة الجديدة الآمنة والمعاد تصميمها من Gemalto على مستوى الولاية. وتعطي رخصة القيادة المصنوعة من البولي كربونات لسكان ولاية مريلاند بيانات اعتماد مقاومة للتلاعب والعبث وتقلل من معدل تزوير المستندات وتوفر حماية من سرقة الهوية. وقد اختارت مريلاند  Sealys Secure Documents لإصدار رخصة القيادة البولي كربونية الجديدة التي تحتوي على نقوش بالليزر وعناصر أمان مخفية وتفاصيل لمسية معدة خصيصًا لتحسين أمن الوثيقة. كما تزيد متانة مادة البولي كربونات وقوتها من طول عمر رخصة القيادة، مما يلبي متطلبات الولاية بإطالة فترة صلاحية الوثيقة إلى ثمانٍ سنوات.

كما اختارت مريلاند أيضًا حل Coesys Issuance Solution المقدم من Gemalto لتخصيص وإصدار بطاقات الهوية وتراخيص القيادة للمواطنين داخل مركز إصدار آمن مصمم على أحدث التقنيات وتابع لإدارة السيارات. ويلبي حل الإصدار المركزي المقدم من Gemalto هدف مريلاند في الامتثال لقانون الهوية الحقيقية (REAL ID1) مع توفير مزايا أمنية  إضافية. وسوف يعزز الإصدار المركزي لتراخيص القيادة وبطاقات الهوية من الناحية الأمنية، وذلك عن طريق تقييد الوصول إلى المعلومات الشخصية والأجهزة والمواد الداخلة في تصنيع البطاقة. ووفقًا لتقرير لديوان العدل في عام 2014، فقد تضرر 17.6 مليون مواطن من سرقة الهوية. ويعد إنشاء نمطٍ أكثر قوة وأمانًا لوثائق الهوية من أحد العناصر الرئيسية للحد من سرقة الهوية.

وفي هذا السياق، قالت Christine Nizer الإدارية في إدارة السيارات “لقد تمكنا بفضل خبرة Gemalto من أن نوفر لسكان مريلاند البطاقة الأكثر أمانًا على مستوى البلاد”.: “لقد كانت Gemalto شريكًا حقيقيًا طوال جميع مراحل نشر البطاقات الآمنة، حتى إنها ساعدتنا في إطلاع جهات إنفاذ القانون على الخصائص الأمنية المتطورة التي سوف تحمي المعلومات الشخصية لعملائنا”.

ومن جانبه، صرح Steve Purdy نائب رئيس قسم برامج الهوية للولايات لدى شركة Gemalto “مع رخصة القيادة الجديدة، تدلل مريلاند على التزامها بأن توفر لسكانها أفضل حماية للأمن والهوية على الإطلاق”. وأردف قائلاً “فهناك ولايات كثيرة مثل مريلاند تواجه تحديات جديدة بتأمين وإصدار تراخيص القيادة، ونحن نكرس جهودنا لتقديم حل متكامل  يوفر نظام تقني كامل ويبسط العمليات الحالية ويحسن جانب الأمن.”

1 قانون الهوية الحقيقية (REAL ID) هو قانون صادر عن الكونغرس  يعدل القانون الفيدرالي الأمريكي الخاص بمعايير إجراءات الأمن والمصادقة والإصدار الخاصة بتراخيص  القيادة وبطاقات الهوية في  الولايات.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.