‫معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 (شنغهاي) سيفتتح في سبتمبر وتتخلله أحداث مكثفة تمكن التواصل القوي

شنغهاي، 6 سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير/ — سيتم عقد معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 (شنغهاي) في الفترة بين 7-10 أيلول/سبتمبر، 2016 في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في شنغهاي. ويخطط للقيام بـ 40 فعالية مهنية في المكان، بما في ذلك جوائز بيناكل “القمة”، التي تعرف بأنها جوائز الأوسكار الأميركية لعالم الأثاث، التي ستقوم بأول عرض لها في الصين.

The China International Furniture Fair (CIFF) will open the 38th CIFF (Shanghai) on September 7 at the National Exhibition and Convention Center (NECC) in Hongqiao, Shanghai.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160906/404175

وإذ تنظم تحت شعار “الأثاث المنزلي الحديث، الابتكار من أجل حياة جديدة”، تشمل فعاليات المعرض عروض تصميم ومؤتمرات تجارية ومنتديات، وكلها ترمي إلى مواصلة تعزيز الاتصالات الدولية للصناعة للموردين والمشترين.

وقد دعا معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 شخصيات دولية مثل الفائز بجوائز القمة الذي كان ضيفا في قمة مجموعة ال20، الفنان الاسباني الشهير كريستوبال  غابارون، وكذلك المهندس المعماري البرتغالي المعروف، الحائز على جائزة بريتزكر ألفارو سيزا، لحضور المعرض لمناقشة الاتجاهات في الصناعة .

وبالتركيز على موضوع “اللون”، فإن معرض إيست (الشرق) للتصميم سيعمل مع مختلف العلامات التجارية الآسيوية الرائدة وورش العمل الجامعية وكذلك الاستوديوهات الفردية ووسائل الإعلام لتوفير المتعة البصرية الجديدة إلى الزوار، وتعزيز أفضل تصميم أثاث شرقي ممكن.

المشترون المعنيون بالأثاث المكتبي يمكنهم الاستمتاع أيضا بجناح الأثاث المكتبي لزيارة “مكتب الأزياء”. وسيضم المعرض بيئة المكتب المستقبلية من خلال دمج وسائل عرض الأزياءالمكتبية، التأثير البصري التبادلي ومكتب التجارة الإلكترونية الذكية.

وسيتم عقد منتدى صناعة الأثاث في الصين في نفس الوقت. وسيركز رواد الصناعة من مختلف أنحاء العالم على استخدام مختلف الموارد المتفوقة، المزيد من الابتكار، والفرص المحتملة خلال معرض التصنيع العالمي.

وبمساحة عرض تبلغ 400،000 متر مربع، سيستقبل معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 (شنغهاي) أكثر من 200 مشارك مهني، فضلا عن التجار، وفرق التصميم المهنية من أكثر من 30 بلدا ومنطقة. ولتوفير خبرات الزيارة المتفوقة، يقدم المعرض أيضا مجموعات كبيرة من الخدمات الرفيعة المستوى. وتم تحسين زيارة المسارات في مناطق العرض التجارية في المعرض لتوجيه الزوار إلى الأماكن المناسبة.

وقال عضو لجنة تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 إن “معرض الأثاث الصيني الدولي هو معرض الأثاث الصيني الرئيسي، وهو يتمسك بالفكرة الأساسية للمعرض المتمثلة في الإبداع والجودة والابتكار منذ البداية. إنه ليس مجرد معرض، ولكنه أيضا جسر. ومن خلال منصة المعرض، نتوقع المزيد من النخب في الصناعة من جميع أنحاء العالم أن يتواصلوا ويستكشفوا ويعززوا عولمة صناعة الأثاث.”

حول معرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، سيتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 38 من قبل مركز الصين للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، وغرفة التجارة الصينية لاستيراد وتصدير المنتجات الصناعية الخفيفة والحرف اليدوية والتي تستضيفها الشركة العامة لمعرض غوانغشو للتجارة الخارجية.